📘 ❞ عودة المجد وهم أم حقيقة ❝ كتاب ــ مجدي الهلالي اصدار 2007

قضايا إسلامية معاصرة - 📖 ❞ كتاب عودة المجد وهم أم حقيقة ❝ ــ مجدي الهلالي 📖

█ _ مجدي الهلالي 2007 حصريا كتاب عودة المجد وهم أم حقيقة عن مؤسسة اقرأ للنشر والتوزيع والترجمة 2024 حقيقة: رؤية هلال لأمة الإسلام هذا العصر يندرج تحت بند أحلام اليقظة أن هناك أمل حقيقي ظهوره وبدء تحقق البشارات القرآنية والنبوية الجيل؟! ما تجيب عنه هذه الصفحات قضايا إسلامية معاصرة مجاناً PDF اونلاين لكل وقتٍ إسلامي قضاياه فإن راهننا الإسلامي امتداد الحزام العريض هي متشابهة طبيعتها ومفرداتها وفي تحدياتها كما متماثلة إلى حد كبير عقباتها يعرض القسم كتب وروايات القضايا الاسلامية وقتنا الراهن

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
عودة المجد وهم أم حقيقة
كتاب

عودة المجد وهم أم حقيقة

ــ مجدي الهلالي

صدر 2007م عن مؤسسة اقرأ للنشر والتوزيع والترجمة
عودة المجد وهم أم حقيقة
كتاب

عودة المجد وهم أم حقيقة

ــ مجدي الهلالي

صدر 2007م عن مؤسسة اقرأ للنشر والتوزيع والترجمة
عن كتاب عودة المجد وهم أم حقيقة:
هل رؤية هلال المجد لأمة الإسلام في هذا العصر يندرج تحت بند أحلام اليقظة، أم أن هناك أمل حقيقي في ظهوره، وبدء تحقق البشارات القرآنية والنبوية في هذا الجيل؟! هذا ما تجيب عنه هذه الصفحات.
الترتيب:

#4K

0 مشاهدة هذا اليوم

#46K

13 مشاهدة هذا الشهر

#17K

13K إجمالي المشاهدات

هل تصدق أخي القارئ - بأن روما- عاصمة إيطاليا ستدخل يوما في حظيرة الإسلام! ليس هذا من قبيل أحلام اليقظة، أو الأماني الكاذبة بل هو ما بشَّر به رسولنا صلى الله عليه وسلم، فقد أخبر أصحابه ضوان الله عليهم- بأن مدينتي القسطنطينية (استانبول)، ومدينة رومية (روما) ستُفتحان على أيدي المسلمين، فسألوه: أي المدينتين تُفتح أولا؟ فقال «مدينة هرقل تفتح أولا»

ولقد فُتحت مدينة هرقل بالفعل، وتحققت البشارة النبوية في جزئها الأول، وبقي الجزء الثاني ألا وهو مدينة روما في انتظار الأمة.

ومما لا شك فيه أن فتح روما التي تعتبر معقلا للكنيسة العالمية يعني بلوغ المسلمين مبلغا عظيما من القوة والمنعة والعلو. 

خلافة على منهاج النبوة:

ولا تكتفي البشارات النبوية بذلك فقط، بل أخبرتنا بأن عصور الظلم والاستبداد التي تغرق فيها الأمة منذ أمد بعيد ستزول، وسيكون البديل خلافة على منهاج النبوة، أو بعبارة أخرى: سيظهر النموذج الإسلامي الصحيح مرة أخرى والذي تجلى سابقًا في عصر النبوة والخلافة الراشدة


المتجر أماكن الشراء
مجدي الهلالي ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
مؤسسة اقرأ للنشر والتوزيع والترجمة 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث