📘 ملخصات واقتباسات كتاب ❞تركوا بابا يعود ــ توني ماغواير ❝ اصدار 2018

روايات وقصص عالمية - 📖 ❞ كتاب تركوا بابا يعود ❝ ــ توني ماغواير 📖

█ _ توني ماغواير 2018 حصريا كتاب تركوا بابا يعود عن المركز الثقافي العربي 2023 يعود: نبذة الرواية : "تركوا يعود" الجزء الثاني من رواية "لا تخبري ماما" هي سيرة ذاتية مقتضبة للكاتبة أو بالأحرى رحلة الظروف القاسية : ظنَّت أنها أصبحت أخيراً مأمن الاعتداءات التي كابدَتها منذ طفولتها المبكرة لكنها كانت مخطئة تتابع “تركوا يعود” قصة المأساوية وتروي حقيقتها الرهيبة فهذا الكتاب تتمّة لسيرة “لا ماما” تعاطف معها مئات الآلاف القراء حول العالم وهو لا يقلّ إثارة الأول بفضل الشهادة أدلت بها الأذى الجسيم الذي ألحقه والدها دخل هذا الرجل السجن وظنَّت ستعيش حياة طبيعية كباقي الفتيات حتى جاء ذلك اليوم وخرج فيه وعاد إلى المنزل… بكلمات موزونة مؤثّرة غير صادمة تقدّم لنا درساً قويّاً الصمود والشجاعة والأمل يمكننا معه إلّا أن نُشيد بصلابة هذه المرأة استطاعت تتخطى كل الغدر والآلام والصعوبات صدمتها الحياة نعومة أظافرها إقتباسات لقد ظنت يجب تكون مريضة الرغم لم تكن لديها أي فكرة عما كان عليها ما عرفته هو أصبح مكانًا مخيفًا " "داخل رؤوسنا هناك مساحة فارغة تمامًا يحمل ذكريات وليس لديه أفكار أراد أنطوانيت يجد المكان لمرة واحدة يعد القدرة إيذاء أرادت حليقة شرنقة فراشها الوقت ولم تضطر أبدًا مواجهة الواقع مجددًا " "إن غطاء الصندوق الكبير يحتوي الذكريات السيئة قد انفتح فخرج بمحتوياته دون تفكير النظام وخلق روحًا خبيثة غزت أحلامها وتهمس لها وكانت المسؤولة عنها لقد عذمتها تلك الروح ليلة عقلها حالة فوضى تامة " روايات وقصص عالمية مجاناً PDF اونلاين قراءة وتحميل قصص مترجمة بأنواعها المختلفة سواء رومانسية توثيقية خيالية حكايات وحكايات التراث العالمي أجمل القصص وأحلى الحكايات للكبار والصغار فيها المتعة الجمال والذكاء والتشويق والاثارة تناسب جميع الأعمار للأطفال والبالغين

تسجيل دخول للتصفح بدون إعلانات
تركوا بابا يعود

كتاب تركوا بابا يعود

ــ توني ماغواير

صدر 2018م عن المركز الثقافي العربي
تركوا بابا يعود

كتاب تركوا بابا يعود ــ توني ماغواير

صدر 2018م عن المركز الثقافي العربي
نبذة قصيرة عن كتاب تركوا بابا يعود:

نبذة عن الرواية :

"تركوا بابا يعود"، الجزء الثاني من رواية "لا تخبري ماما"، و هي سيرة ذاتية مقتضبة للكاتبة توني ماغواير، أو بالأحرى رحلة من الظروف القاسية :


ظنَّت أنها أصبحت أخيراً في مأمن من الاعتداءات التي كابدَتها منذ طفولتها المبكرة، لكنها كانت مخطئة.
تتابع توني ماغواير في “تركوا بابا يعود” قصة طفولتها المأساوية وتروي حقيقتها الرهيبة. فهذا الكتاب تتمّة لسيرة “لا تخبري ماما” التي تعاطف معها مئات الآلاف من القراء حول العالم، وهو لا يقلّ إثارة عن الجزء الأول.
بفضل الشهادة التي أدلت بها توني عن الأذى الجسيم الذي ألحقه بها والدها، دخل هذا الرجل السجن، وظنَّت أنها ستعيش أخيراً حياة طبيعية، كباقي الفتيات. حتى جاء ذلك اليوم وخرج فيه والدها من السجن وعاد إلى المنزل…
بكلمات موزونة، مؤثّرة، غير صادمة، تقدّم لنا توني ماغواير درساً قويّاً عن الصمود والشجاعة والأمل، لا يمكننا معه إلّا أن نُشيد بصلابة هذه المرأة التي استطاعت أن تتخطى كل الغدر والآلام والصعوبات التي صدمتها بها الحياة منذ نعومة أظافرها.




إقتباسات :

لقد ظنت أنها يجب أن تكون مريضة ، على الرغم من أنها لم تكن لديها أي فكرة عما كان عليها. كل ما عرفته هو أن العالم أصبح مكانًا مخيفًا. "

"داخل رؤوسنا هناك مساحة فارغة تمامًا. لا يحمل أي ذكريات وليس لديه أفكار. أراد أنطوانيت أن يجد هذا المكان لمرة واحدة هناك ، العالم لم يعد لديه القدرة على إيذاء. أرادت حليقة في شرنقة فراشها حتى جاء ذلك الوقت ولم تضطر أبدًا إلى مواجهة الواقع مجددًا. "



"إن غطاء الصندوق الكبير الذي يحتوي على الذكريات السيئة قد انفتح ، فخرج بمحتوياته دون أي تفكير في النظام ، وخلق روحًا خبيثة غزت أحلامها وتهمس لها وكانت هي المسؤولة عنها. لقد عذمتها تلك الروح كل ليلة إلى أن كان عقلها في حالة فوضى تامة. "



#كتب_روايات #كتب_أدب_عالمي_. #كتب_روايات_عالمية_. #كتب_روايات_مشوقة_. #كتب_روايات_كاملة_. #كتب_روايات_مترجمة_للعربية_. #كتب_روايات_حزينة_. #كتب_رواية_حزينة_ #كتب_روايات_اجنماعية_