📘 ❞ علم الكونيات ❝ كتاب ــ بيتر كولز اصدار 2015

سلاسل وموسوعات - 📖 ❞ كتاب علم الكونيات ❝ ــ بيتر كولز 📖

█ _ بيتر كولز 2015 حصريا كتاب علم الكونيات عن مؤسسة هنداوي للتعليم والثقافة 2024 الكونيات: ما الذي حدث الانفجار العظيم؟ كيف تكوَّنت المجرات؟ الكون يتسارع تمدده؟ المقصود بالمادة المظلمة؟ وما سبَّب التموجات الخلفية الميكرونية الكونية؟ هذه فقط بعض الأسئلة التي يحاول علماء اليوم الإجابة عنها وهذا الكتاب يُعدُّ مقدمة يسيرةَ الفهمِ وغير مغرقة التفاصيل الفنية المتخصصة إلى تاريخ وأحدث التطورات هذا المجال إنه نقطة البداية المثالية لأي شخص مهتم بمعرفة والكيفية بدأ بها سلاسل وموسوعات مجاناً PDF اونلاين يحتوى مجموعة من الموسوعات العربية والعالمية المنوعة والمختلفة منها الموسوعة موسوعة التاريخ الطبيعي الطفل المتكاملة

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
علم الكونيات
كتاب

علم الكونيات

ــ بيتر كولز

صدر 2015م عن مؤسسة هنداوي للتعليم والثقافة
علم الكونيات
كتاب

علم الكونيات

ــ بيتر كولز

صدر 2015م عن مؤسسة هنداوي للتعليم والثقافة
عن كتاب علم الكونيات:
ما الذي حدث في الانفجار العظيم؟ كيف تكوَّنت المجرات؟ هل الكون يتسارع في تمدده؟ ما المقصود بالمادة المظلمة؟ وما الذي سبَّب التموجات في الخلفية الميكرونية الكونية؟

هذه فقط بعض الأسئلة التي يحاول علماء الكونيات اليوم الإجابة عنها. وهذا الكتاب يُعدُّ مقدمة يسيرةَ الفهمِ وغير مغرقة في التفاصيل الفنية المتخصصة إلى تاريخ علم الكونيات وأحدث التطورات في هذا المجال. إنه نقطة البداية المثالية لأي شخص مهتم بمعرفة الكون والكيفية التي بدأ بها.
الترتيب:

#9K

0 مشاهدة هذا اليوم

#47K

13 مشاهدة هذا الشهر

#11K

18K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
عدد الصفحات: 135.
المتجر أماكن الشراء
بيتر كولز ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
مؤسسة هنداوي للتعليم والثقافة 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث