📘 ❞ الناب الأبيض ❝ كتاب ــ جاك لندن ترجمة نشوان زيد علي عنتر اصدار 2019

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ كتاب الناب الأبيض ❝ ــ جاك لندن 📖

█ _ جاك لندن 2019 حصريا كتاب الناب الأبيض عن النبراس للطباعة والنشر 2024 الأبيض: تدور احداث القصة مقاطعة يوكون كندا خلال حمى الذهب كلوندايك تسعينات الفرن التاسع عشر وتروي رحلة تدجين تعتبر هذه الرواية مرآة لعمل الشهير الآخر نداء البرية والتي تروي قصة كلب أليف يتم اختطافه فيتتبع غرائز أسلافه البريين لكي يبقى قيد الحياة وسط الأحراش تمت رواية أغلب أجزاء الكتاب من وجهة نظر ما أتاح للندن أن يتكلم رؤية الحيوانات للعالم الذي تعيش به وكذلك نظرتها للبشر يدرس العنف داخل عالم وعالم البشر يماثله ويستكشف أيضا موضوعات معقدة كالأخلاق والفداء وتم اقتباس عدة مرات الشاشة بما فيها فيلم عام 1991 بطولة إيثان هوك كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن والرواية حكاية تعتمد السرد فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الناب الأبيض
كتاب

الناب الأبيض

ــ جاك لندن

صدر 2019م عن النبراس للطباعة والنشر
ترجمة نشوان زيد علي عنتر
الناب الأبيض
كتاب

الناب الأبيض

ــ جاك لندن

صدر 2019م عن النبراس للطباعة والنشر
ترجمة نشوان زيد علي عنتر
مجاني للتحميل
عن كتاب الناب الأبيض:

تدور احداث القصة في مقاطعة يوكون في كندا، خلال حمى الذهب في كلوندايك في تسعينات الفرن التاسع عشر وتروي رحلة تدجين الناب الأبيض.
تعتبر هذه الرواية مرآة لعمل لندن الشهير الآخر، نداء البرية، والتي تروي قصة كلب أليف يتم اختطافه، فيتتبع غرائز أسلافه البريين لكي يبقى على قيد الحياة وسط الأحراش. تمت رواية أغلب أجزاء الكتاب من وجهة نظر الناب الأبيض، ما أتاح للندن أن يتكلم عن رؤية الحيوانات للعالم الذي تعيش به وكذلك نظرتها للبشر. يدرس الكتاب العنف داخل عالم الحيوانات البرية وعالم البشر الذي يماثله في العنف. ويستكشف الكتاب أيضا موضوعات معقدة كالأخلاق والفداء. وتم اقتباس الرواية عدة مرات على الشاشة، بما فيها فيلم عام 1991 من بطولة إيثان هوك.


الترتيب:

#9K

0 مشاهدة هذا اليوم

#15K

44 مشاهدة هذا الشهر

#122K

108 إجمالي المشاهدات
مترجم من: English الى: العربية .
قراءة أونلاين 📱 تحميل مجاناً
جاك لندن ✍️ المؤلف
نشوان زيد علي عنتر 🌐 المترجم
مناقشات ومراجعات
النبراس للطباعة والنشر 🏛 الناشر
QR Code
نتيجة البحث