كانت حياة الناب الأبيض قاسية في المعسكر الهندي. هاجمته... 💬 أقوال جاك لندن 📖 كتاب الناب الأبيض

- 📖 من ❞ كتاب الناب الأبيض ❝ جاك لندن 📖

█ كانت حياة الناب الأبيض قاسية المعسكر الهندي هاجمته الفور مجموعة الجراء الموجودة هناك لكونه ذئبًا أنقذه الهنود لكن لم تتقبله أبدًا واختاره القائد ليب لاضطهاد ينمو ليصبح مقاتلًا وحشيًا قاسيًا متهجّمًا منزويًا مميتًا «العدو الفريد من نوعه» في هذا الوقت يُفصل عن والدته التي بيعت إلى معسكر هندي آخر بواسطة ثري إيغلز أدرك مدى صعوبة الحياة البرية عندما هرب المخيم واكتسب احترام غراي بيڤر أنقذ ابنه مت ساح أولاد يسعون للانتقام عند حدوث المجاعة الغابة ليرى كيش ولكنها طردته إذ أصبح لديها الآن بطن جديد الجِراء يواجه يحاربه ويقتله قبل العودة عندما بلغ عمر خمس سنوات نُقل فورت يوكون لكي يتمكن المتاجرة مع صيادي الذهب كان حالة سكر اشتُري مقاتل كلاب شرير يدعى بيوتي سميث تغلب جميع المنافسين المحرّضين ضده بما ذلك العديد الذئاب والوشق أن أُحضر كلب البلدغ شيروكي لقتاله استحكم القتال أمسك بجلد وفرائه وعنقه وبدأ خنقه كاد كتاب مجاناً PDF اونلاين 2024 تدور احداث القصة مقاطعة كندا خلال حمى كلوندايك تسعينات الفرن التاسع عشر وتروي رحلة تدجين تعتبر هذه الرواية مرآة لعمل لندن الشهير الآخر نداء والتي تروي قصة أليف يتم اختطافه فيتتبع غرائز أسلافه البريين يبقى قيد وسط الأحراش تمت رواية أغلب أجزاء الكتاب وجهة نظر ما أتاح للندن يتكلم رؤية الحيوانات للعالم الذي تعيش به وكذلك نظرتها للبشر يدرس العنف داخل عالم وعالم البشر يماثله ويستكشف أيضا موضوعات معقدة كالأخلاق والفداء وتم اقتباس عدة مرات الشاشة فيها فيلم عام 1991 بطولة إيثان هوك

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ كانت حياة الناب الأبيض قاسية في المعسكر الهندي. هاجمته على الفور مجموعة الجراء الموجودة هناك لكونه ذئبًا. أنقذه الهنود , لكن لم تتقبله الجراء أبدًا , واختاره القائد ليب ليب لاضطهاد , ينمو الناب الأبيض ليصبح مقاتلًا وحشيًا قاسيًا متهجّمًا منزويًا مميتًا , «العدو الفريد من نوعه».



في هذا الوقت , يُفصل الناب الأبيض عن والدته , التي بيعت إلى معسكر هندي آخر بواسطة ثري إيغلز. أدرك الناب الأبيض مدى صعوبة الحياة في البرية عندما هرب من المخيم , واكتسب احترام غراي بيڤر عندما أنقذ ابنه مت-ساح من مجموعة أولاد يسعون للانتقام. عند حدوث المجاعة , هرب إلى الغابة ليرى والدته كيش , ولكنها طردته , إذ أصبح لديها الآن بطن جديد من الجِراء. يواجه ليب ليب , يحاربه ويقتله قبل العودة إلى المخيم.



عندما بلغ عمر الناب الأبيض خمس سنوات , نُقل إلى فورت يوكون , لكي يتمكن غراي بيڤر من المتاجرة مع صيادي الذهب. هناك , عندما كان غراي بيڤر في حالة سكر , اشتُري الناب الأبيض بواسطة مقاتل كلاب شرير يدعى بيوتي سميث. تغلب الناب الأبيض على جميع المنافسين المحرّضين ضده , بما في ذلك العديد من الذئاب والوشق , إلى أن أُحضر كلب البلدغ شيروكي لقتاله. استحكم شيروكي في القتال عندما أمسك بجلد الناب الأبيض وفرائه وعنقه وبدأ في خنقه. كاد الناب الأبيض أن يختنق , لكنه أُنقذ عندما أوقف القتال صياد الذهب الغني , ويدون سكوت , واشترى الناب الأبيض بقوة من بيوتي سميث.



حاول سكوت ترويض الناب الأبيض , وبعد جهد جهيد وصبر طويل , نجح في ذلك. عندما حاول سكوت العودة إلى كاليفورنيا بمفرده , تبعه الناب الأبيض , وقرر سكوت أن يأخذ الكلب معه إلى المنزل. في ساييرا ڤيستا , كان على الناب الأبيض أن يتكيف مع قوانين المقاطعة. في نهاية الكتاب , يحاول أحد المُدانين الهاربين -جيم هول- قتل والد سكوت , القاضي سكوت , لأنه حكم عليه بالسجن لارتكابه جريمة لم يرتكبها , دون أن يعلم أن هول كان «مُنساقًا».



كاد أن يُقتل الناب الأبيض عند قتله لهول , لكنه بقي على قيد الحياة. ونتيجة لذلك , سمّته نساء مقاطعة سكوت «الذئب». تنتهي القصة باسترخاء الناب الأبيض تحت أشعة الشمس مع الجراء التي أنجبها من كلبة القطيع كولي.. ❝

جاك لندن

منذ 1 شهر ، مساهمة من: ورقة وقلم
5
0 تعليقاً 0 مشاركة
نتيجة البحث