📘 ❞ السايكلوب ❝ رواية ــ إبراهيم عبد المجيد اصدار 2019

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية السايكلوب ❝ ــ إبراهيم عبد المجيد 📖

█ _ إبراهيم عبد المجيد 2019 حصريا رواية السايكلوب عن مسكيلياني للنشر والتوزيع 2024 السايكلوب: كيف صار الطريق الصحراوى واسعًا إلى هذا الحد آخر مرة رأيته فى السبعينات كان ضيقًا جدًا حارتان صغيرتان للذهاب والإياب أشياء كثيرة تغيرت مصر ولا يجب أن أندهش المهم نستريح الرست هاوس أجل أنا لا أنسى أغنية شادية وفاتن حمامة التى طالما سمعتها وأنا صغير «آلو آلو إحنا هنا» تسأل شادية: «فين صحراء الغربية» وشادية ترد: «بعد بشوية» يا إلهى عرفت فاتن ماتت فتحت هاويس الماء للأرض الشراقى فيلم شىء من الخوف «زواج عتريس فؤادة باطل» شعار مظاهراتنا أوائل وعلى طول وكثيرًا ما سمعت الشعار نفسه فيديوهات ثورة يناير يموت وفؤادة لها عشرات الأرواح وإلا استمرت آلاف السنين لكن لماذا حقًا ينتقل سامح الإسكندرية بسيارته «الأفيو» لم تكن موجودة وقت كتب الرواية والتى يستخدمها حين ذهبنا السفينة علاء الدين أدرى لماذا وهو القادر بعثى العدم وسبق له أتى بيارا مركب بى لحظة الشبح يجعلنى أطير به؟ الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
السايكلوب
رواية

السايكلوب

ــ إبراهيم عبد المجيد

صدرت 2019م عن مسكيلياني للنشر والتوزيع
السايكلوب
رواية

السايكلوب

ــ إبراهيم عبد المجيد

صدرت 2019م عن مسكيلياني للنشر والتوزيع
عن رواية السايكلوب:
كيف صار الطريق الصحراوى واسعًا إلى هذا الحد. آخر مرة رأيته فى السبعينات كان ضيقًا جدًا. حارتان صغيرتان للذهاب والإياب. أشياء كثيرة تغيرت فى مصر ولا يجب أن أندهش.

المهم أن نستريح فى الرست هاوس. أجل. أنا لا أنسى أغنية شادية وفاتن حمامة التى طالما سمعتها وأنا صغير «آلو آلو إحنا هنا» وفاتن تسأل شادية: «فين صحراء مصر الغربية» وشادية ترد: «بعد الرست هاوس بشوية».

يا إلهى. عرفت أن فاتن حمامة ماتت وشادية ماتت. شادية التى فتحت هاويس الماء للأرض الشراقى فى فيلم شىء من الخوف. «زواج عتريس من فؤادة باطل». شعار مظاهراتنا فى أوائل السبعينات. وعلى طول السبعينات.

وكثيرًا ما سمعت الشعار نفسه فى فيديوهات ثورة يناير. عتريس لا يموت وفؤادة لها عشرات الأرواح وإلا ما استمرت مصر آلاف السنين. لكن لماذا حقًا ينتقل سامح إلى الإسكندرية بسيارته «الأفيو» التى لم تكن موجودة فى مصر وقت أن كتب الرواية. والتى لم يستخدمها حين ذهبنا إلى السفينة علاء الدين لا أدرى لماذا.

لماذا وهو القادر على بعثى من العدم وسبق له أن أتى بيارا إلى مركب علاء الدين لا ينتقل بى إلى الإسكندرية فى لحظة. لماذا وأنا الشبح لا يجعلنى أطير به؟.

الترتيب:

#6K

0 مشاهدة هذا اليوم

#17K

35 مشاهدة هذا الشهر

#117K

238 إجمالي المشاهدات
المتجر 1 أماكن الشراء
إبراهيم عبد المجيد ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
مسكيلياني للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
نتيجة البحث