📘 ❞ السر حارق ❝ رواية ــ ستيفان زفايغ اصدار 2018

روايات وقصص عالمية - 📖 ❞ رواية السر حارق ❝ ــ ستيفان زفايغ 📖

█ _ ستيفان زفايغ 2018 حصريا رواية السر حارق عن مسكيلياني للنشر والتوزيع 2024 حارق: نبذة من الكتاب : سر الكاتب زفايج " سرّ (رواية مترجمة) " زفايغ تدورُ أحداث هذا "السّر الحارق" بين رجلٍ غاوٍ ومناور وأمّ مُتردِّدة وطفل لا يزال ميعة براءته لكنّه يتميّز بنضج لافت تتداخل مشاعرهم البداية رائقةً مُتناغمة ثمّ تتصادم وتتأجّج حتى يُصبح الصعب التحكُّم فيها ينزل بارون أعزب فندقاً بجبال الألب النمساوية فيختار فريسةً له امرأةً مرموقة مصحوبة بابنها ذي الثانية عشرة العمر وكي يصل بمهارة وسرعة إلى هدفه فيتقرب السيدة الجميلة يلجأ ربط علاقة انتهازية بالطفل بيد أنّ الغاوي وبعد اجتياز مرحلة التقرُّب الأم سعى إبعاد ابنها الذي سُرعان ما غدا عائقاً أمامه سيجعل الطفل وقد أحسّ "صديقه" الجديد قد خدعه كلّ الوسائل لعرقلة محاولات التقارب الرجل والمرأة التوتّر والتشويق والإيقاع السّريع والفصول القصيرة تجعلُ هذه الرواية لحظة قراءة بديعة وتدُّل مرّة أخرى الموهبة الفذّة التي يتمتّع بها سبر أعماق النفس البشرية إنّها حِلية أُخرى يبتدعها صائغٌ مُتفوّق روايات وقصص عالمية مجاناً PDF اونلاين وتحميل قصص مترجمة بأنواعها المختلفة سواء رومانسية أو توثيقية خيالية حكايات وحكايات التراث العالمي أجمل القصص وأحلى الحكايات للكبار والصغار المتعة الجمال والذكاء والاثارة تناسب جميع الأعمار للأطفال والبالغين

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
السر حارق
رواية

السر حارق

ــ ستيفان زفايغ

صدرت 2018م عن مسكيلياني للنشر والتوزيع
السر حارق
رواية

السر حارق

ــ ستيفان زفايغ

صدرت 2018م عن مسكيلياني للنشر والتوزيع
من الاعلى مبيعاً
عن رواية السر حارق:
نبذة من الكتاب :

سر حارق الكاتب ستيفان زفايج

" سرّ حارق (رواية مترجمة) " - ستيفان زفايغ

تدورُ أحداث هذا "السّر الحارق" بين رجلٍ غاوٍ ومناور وأمّ مُتردِّدة وطفل لا يزال في ميعة براءته لكنّه يتميّز بنضج لافت. تتداخل مشاعرهم في البداية رائقةً مُتناغمة ثمّ تتصادم وتتأجّج حتى يُصبح من الصعب التحكُّم فيها.

ينزل بارون أعزب فندقاً بجبال الألب النمساوية فيختار فريسةً له امرأةً مرموقة مصحوبة بابنها ذي الثانية عشرة من العمر. وكي يصل بمهارة وسرعة إلى هدفه، فيتقرب من السيدة الجميلة، يلجأ إلى ربط علاقة انتهازية بالطفل.

بيد أنّ الغاوي، وبعد اجتياز مرحلة التقرُّب من الأم، سعى إلى إبعاد ابنها الذي سُرعان ما غدا عائقاً أمامه، ما سيجعل الطفل، وقد أحسّ أنّ "صديقه" الجديد قد خدعه، يلجأ إلى كلّ الوسائل لعرقلة محاولات التقارب بين الرجل والمرأة.

التوتّر والتشويق والإيقاع السّريع والفصول القصيرة تجعلُ من هذه الرواية لحظة قراءة بديعة، وتدُّل مرّة أخرى على الموهبة الفذّة التي يتمتّع بها زفايغ في سبر أعماق النفس البشرية. إنّها حِلية أُخرى يبتدعها صائغٌ مُتفوّق.
الترتيب:

#6K

0 مشاهدة هذا اليوم

#10K

45 مشاهدة هذا الشهر

#85K

2K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
المتجر أماكن الشراء
ستيفان زفايغ ✍️ المؤلف
🎙️ المراجعات الصوتية و الآداء الصوتي
مناقشات ومراجعات
مسكيلياني للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code

أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث