📘 ❞ دولة الحب مراسلات تولستوي وغاندي ❝ كتاب اصدار 2019

فكر وثقافة - 📖 ❞ كتاب دولة الحب مراسلات تولستوي وغاندي ❝ ــ مجموعة من المؤلفين 📖

█ _ مجموعة من المؤلفين 2019 حصريا كتاب دولة الحب عن دار الرافدين للطباعة والنشر والتوزيع 2024 الحب: إثنان أعظم رجالات الفكر والسياسة القرنين التاسع عشر والعشرين آمنوا بفكرة الحق دون السلاح عند المستضعف وفكرة المقاومة السلمية جرت بينهما مكاتبات عديدة للحديث بهذا الشأن وفِي شؤون فكرية أخرى دعائي ليل نهار هو: "يا رب أعطني إيمانًا" أدعي أنني كنت مناصرًا للحقيقة منذ طفولتي كانت أكثر الأشياء التي اعتدتُ عليها نحوٍ تلقائي إن سعيي خلال الصلاة منحني حكمةً كاشفةً "الحقيقةُ هي الله" بدلًا الحكمة المعتادة "الله هو الحقيقة" مكنني ذلك رؤية الله وجهًا لوجه أشعر به فی کل جزءٍ كياني المهاتما غاندي لا تسعى إلى السكينة والراحة تلك العوالم الأرضية حيث الأوهام والرغبات؛ لأنه إذا فعلت ستنجرف عبر متاهة الحياة العاصفة البعيدة عني وقتما تشعر أن قدمك زلت دروب المتشابكة اعلم أنك ضللت الطريق أشرت عليك به: لأني وضعتك مسارات واسعة سهلة مليئة بالزهور وضعت الضوء أمامك الذي يمكنك تتبعه إذن ستعدو بلا تعثر فكر وثقافة مجاناً PDF اونلاين الثقافة تعني صقل النفس والمنطق والفطانة المثقف يقوم نفسه بتعلم أمور جديدة كما حال القلم عندما يتم بريه هذا القسم يشمل العديدة الكتب المتميزة والثقافة تتعدّد المعاني ترمي إليها اللغة العربية فهي ترجِع أصلها الفعل الثلاثي ثقُفَ يعني الذكاء والفطنة وسرعة التعلم والحذق والتهذيب وتسوية الشيء وإقامة اعوجاجه والعلم والفنون والتعليم والمعارف

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
دولة الحب
كتاب

دولة الحب

مراسلات تولستوي وغاندي

ــ مجموعة من المؤلفين

صدر 2019م عن دار الرافدين للطباعة والنشر والتوزيع
دولة الحب
كتاب

دولة الحب

مراسلات تولستوي وغاندي

صدر 2019م عن دار الرافدين للطباعة والنشر والتوزيع
عن كتاب دولة الحب:
إثنان من أعظم رجالات الفكر والسياسة في القرنين التاسع عشر والعشرين آمنوا بفكرة الحق دون السلاح عند المستضعف وفكرة المقاومة السلمية، جرت بينهما مكاتبات عديدة للحديث بهذا الشأن وفِي شؤون فكرية أخرى.

دعائي ليل نهار هو: "يا رب، أعطني إيمانًا". أدعي أنني كنت مناصرًا للحقيقة منذ طفولتي. كانت من أكثر الأشياء التي اعتدتُ عليها على نحوٍ تلقائي. إن سعيي من خلال الصلاة منحني حكمةً كاشفةً "الحقيقةُ هي الله"، بدلًا من الحكمة المعتادة "الله هو الحقيقة".

مكنني ذلك من رؤية الله وجهًا لوجه. أشعر به فی کل جزءٍ من كياني.- المهاتما غاندي

لا تسعى إلى السكينة والراحة في تلك العوالم الأرضية، حيث الأوهام والرغبات؛ لأنه إذا فعلت، ستنجرف عبر متاهة الحياة العاصفة، البعيدة عني. وقتما تشعر أن قدمك زلت في دروب الحياة المتشابكة، اعلم أنك ضللت عن الطريق التي أشرت عليك به: لأني وضعتك في مسارات واسعة، سهلة، مليئة بالزهور. وضعت الضوء أمامك، الذي يمكنك تتبعه، إذن ستعدو بلا تعثر.

إحصائيات:

#9K

0 مشاهدة هذا اليوم

#15K

35 مشاهدة هذا الشهر

#111K

436 إجمالي المشاهدات
المتجر 5 أماكن الشراء
أبرز المشاركين ✍️ في التأليف
مناقشات ومراجعات
دار الرافدين للطباعة والنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
نتيجة البحث