📘 ❞ الليدي سوزان ❝ رواية ــ جين اوستن اصدار 2020

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية الليدي سوزان ❝ ــ جين اوستن 📖

█ _ جين اوستن 2020 حصريا رواية الليدي سوزان عن دار الرافدين للطباعة والنشر والتوزيع 2024 سوزان: نبذة من الرواية : الرِّوايةُ النَّائمة هذا ما تُوصَف به روايةُ "اللِّيدي سوزان" لجين أوستن ذلك أنَّها لم تُنشَر إلَّا بعد مرور أكثر 50 عامًا وفاتها مع كُتِبَتْ – وفقًا لتقدير النُّقَّاد والدَّارسين عندما كانت الكاتبة الثَّامنة عشرة عمرها وتمثِّل محاولاتها الأولى الكتابة وتختلف هذه الرِّواية سائر روايات ناحيتين أوَّلًا روايةٌ رسائليَّةٌ بمعنى مكتوبةٌ شكل سلسلةٍ الرَّسائل تتعدَّد فيها الأصوات السَّرديَّة وثانيًا أنَّ الشَّخصيَّة الرَّئيسة اللِّيدي تستمدُّ سحرَها كونها شخصيَّةً استفزازيَّةً وغير محبوبةٍ عكس الشَّخصيَّات أعمال الأخرى إنَّها قطعةٌ أدبيَّةٌ ساحرةٌ وممتعةٌ للغاية تكشف فهم المبكِّر للمكائد الاجتماعيَّة وعن براعةٍ مبكِّرةٍ بناء الحبكةِ القصصيَّة فهي وإن أقلَّ أعمالها نضجًا تبقى رأي جوهرةً لامعةً تنضحُ بالدَّهاء والفُكاهة وبخبثٍ لعوبٍ يأسرُ اللُّبَّ كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الليدي سوزان
رواية

الليدي سوزان

ــ جين اوستن

صدرت 2020م عن دار الرافدين للطباعة والنشر والتوزيع
الليدي سوزان
رواية

الليدي سوزان

ــ جين اوستن

صدرت 2020م عن دار الرافدين للطباعة والنشر والتوزيع
من الاعلى مبيعاً
عن رواية الليدي سوزان:
نبذة من الرواية :

الرِّوايةُ النَّائمة. هذا ما تُوصَف به روايةُ "اللِّيدي سوزان" لجين أوستن، ذلك أنَّها لم تُنشَر إلَّا بعد مرور أكثر من 50 عامًا على وفاتها، مع أنَّها كُتِبَتْ – وفقًا لتقدير النُّقَّاد والدَّارسين – عندما كانت الكاتبة في الثَّامنة عشرة من عمرها وتمثِّل محاولاتها الأولى في الكتابة.

وتختلف هذه الرِّواية عن سائر روايات أوستن من ناحيتين. أوَّلًا، أنَّها روايةٌ رسائليَّةٌ، بمعنى أنَّها مكتوبةٌ على شكل سلسلةٍ من الرَّسائل تتعدَّد فيها الأصوات السَّرديَّة. وثانيًا، أنَّ الشَّخصيَّة الرَّئيسة، اللِّيدي سوزان، تستمدُّ سحرَها من كونها شخصيَّةً استفزازيَّةً وغير محبوبةٍ، على عكس الشَّخصيَّات الرَّئيسة في أعمال أوستن الأخرى.

إنَّها قطعةٌ أدبيَّةٌ ساحرةٌ وممتعةٌ للغاية تكشف عن فهم الكاتبة المبكِّر للمكائد الاجتماعيَّة وعن براعةٍ مبكِّرةٍ في بناء الحبكةِ القصصيَّة. فهي، وإن كانت أقلَّ أعمالها نضجًا، إلَّا أنَّها تبقى في رأي النُّقَّاد جوهرةً لامعةً تنضحُ بالدَّهاء والفُكاهة وبخبثٍ لعوبٍ يأسرُ اللُّبَّ.

الترتيب:

#282

4 مشاهدة هذا اليوم

#5K

100 مشاهدة هذا الشهر

#66K

4K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
المتجر أماكن الشراء
جين اوستن ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
دار الرافدين للطباعة والنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث