📘 ❞ اقناع ❝ رواية ــ جين اوستن اصدار 2020

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية اقناع ❝ ــ جين اوستن 📖

█ _ جين اوستن 2020 حصريا رواية اقناع عن دار الرافدين للطباعة والنشر والتوزيع 2024 اقناع: نبذة من الرواية : قصًّةُ حُبٍّ خريفيَّةٌ هذا ما تٌوصف به روايةُ أوستن "إقناع" ذلك أنَّها آخرُ أعمالها المكتملة والشَّخصيَّاتُ الرَّئيسةُ فيها ليست زهرة الشَّباب صحيحٌ أنَّ روايتها "كبرياء وتحامل" تحفةٌ فنِّيَّةٌ محبوبٌ عالميًّا ولكنَّ لا تقلُّ عنها روعةً إنَّها تصويرٌ رائعٌ لقصَّة امرأةٍ أحبَّت ثمَّ أضاعت حبَّها حصلت فرصةٍ ثانيةٍ لاستعادة الحُبِّ فهل سيحمل المستقبل للعاشقَين السَّعادةَ التي حُرِما منها سنواتٍ طِوالاً؟ تطرحُ هذه الِّرواية المدهشة السُّؤال وأسئلةً أخرى عديدةً لن تشكِّل إجاباتها مفاجأةً للقارئ ولكنِّها ستمنحه تجربة قراءةٍ هادئةٍ وممتعةٍ لآخر كتبته قبل وفاتها كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
اقناع
رواية

اقناع

ــ جين اوستن

صدرت 2020م عن دار الرافدين للطباعة والنشر والتوزيع
اقناع
رواية

اقناع

ــ جين اوستن

صدرت 2020م عن دار الرافدين للطباعة والنشر والتوزيع
من الاعلى مبيعاً
عن رواية اقناع:
نبذة من الرواية :

قصًّةُ حُبٍّ خريفيَّةٌ. هذا ما تٌوصف به روايةُ جين أوستن "إقناع" ذلك أنَّها آخرُ أعمالها المكتملة، والشَّخصيَّاتُ الرَّئيسةُ فيها ليست في زهرة الشَّباب. صحيحٌ أنَّ روايتها "كبرياء وتحامل" تحفةٌ فنِّيَّةٌ محبوبٌ عالميًّا، ولكنَّ "إقناع" لا تقلُّ عنها روعةً. إنَّها تصويرٌ رائعٌ لقصَّة امرأةٍ أحبَّت، ثمَّ أضاعت حبَّها، ثمَّ حصلت على فرصةٍ ثانيةٍ لاستعادة ذلك الحُبِّ.

فهل سيحمل المستقبل للعاشقَين السَّعادةَ التي حُرِما منها سنواتٍ طِوالاً؟ تطرحُ هذه الِّرواية المدهشة هذا السُّؤال وأسئلةً أخرى عديدةً لن تشكِّل إجاباتها مفاجأةً للقارئ، ولكنِّها ستمنحه تجربة قراءةٍ هادئةٍ وممتعةٍ لآخر ما كتبته جين أوستن قبل وفاتها.

الترتيب:

#4K

1 مشاهدة هذا اليوم

#4K

158 مشاهدة هذا الشهر

#62K

5K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
المتجر أماكن الشراء
جين اوستن ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
دار الرافدين للطباعة والنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية