📘 ❞ قلب على ضفاف الدانوب ❝ كتاب ــ محمد آدم اصدار 2022

كتب الادب التاريخى - 📖 ❞ كتاب قلب على ضفاف الدانوب ❝ ــ محمد آدم 📖

█ _ محمد آدم 2022 حصريا كتاب قلب ضفاف الدانوب عن دار كيان للنشر والتوزيع 2024 الدانوب: مرت عليه الأيام ثقيلة كالسنوات لا يزال يكره ركوب البحر ويرهبه ويشعر بالدوار حتى بعد الأحداث العظيمة التي مَرّ بها وتخطّاها جميعًا وذكرياته البعيدة والقريبة الحسنة منها والمريرة حنينه الممزوج بالتوتر للعودة أخيرًا إلى بلاده رحلة دامت لأكثر من ثلاثين سنة قاوم الدوار باجترار ذكريات الرحيل لغابات العجم عبر جبال زاغروس كركوك عاش أحراش الغابات أكل الجراد وأوراق الشجر وكاد يشرب بوله شدة الظمأ وهناك أوروپا اغتسل نهر والتقى بأُناس يتحدثون بألسنة لم يكن يعرفها وظلّ معهم أتقنها لقد جاب الإمپراطورية العثمانية حدود الصفويين شرقًا أبواب ڤيينا غربًا ورافق "بَرْبَروس خير الدين پاشا" متحدِّيًا أمواج بحر الروم الغرب مرورًا بسواحل مارسيليا ونيس جنوبي فرنسا وحتى جزيرة مالطه وبما إنه إنسان طبيعي كغيره تخلُ رحلته الحب والحرب والألم وبينما خذله الكثيرون يخذله سهمٌ قط كتب الادب التاريخى مجاناً PDF اونلاين تاريخ الأدب هو التطور التاريخي للكتابة النثرية والشعرية تقدم للقارئ أوالمستمع أوالمشاهد المتعة والثقافة والعلم فضلا التقنيات الأدبية المستخدمة ايصال هذه القطع ببعضها ليست كل الكتابات أدباً بعض المواد المسجلة خطياً كبيانات مثال (سجلات الشيكات) لاتعتبر وهذه المقالة تعنى فقط بتطور الأعمال السابق تعريفها

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
قلب على ضفاف الدانوب
كتاب

قلب على ضفاف الدانوب

ــ محمد آدم

صدر 2022م عن دار كيان للنشر والتوزيع
قلب على ضفاف الدانوب
كتاب

قلب على ضفاف الدانوب

ــ محمد آدم

صدر 2022م عن دار كيان للنشر والتوزيع
عن كتاب قلب على ضفاف الدانوب:
مرت عليه الأيام ثقيلة كالسنوات، لا يزال يكره ركوب البحر ويرهبه ويشعر بالدوار، حتى بعد الأحداث العظيمة التي مَرّ بها وتخطّاها جميعًا، وذكرياته البعيدة والقريبة، الحسنة منها والمريرة، حنينه الممزوج بالتوتر للعودة أخيرًا إلى بلاده، بعد رحلة دامت لأكثر من ثلاثين سنة.
قاوم الدوار باجترار ذكريات الرحيل عن بلاده لغابات العجم.. عبر من جبال زاغروس إلى كركوك، عاش في أحراش الغابات البعيدة، أكل الجراد وأوراق الشجر، وكاد يشرب بوله من شدة الظمأ. وهناك في قلب أوروپا، اغتسل في نهر الدانوب، والتقى بأُناس يتحدثون بألسنة لم يكن يعرفها، وظلّ معهم حتى أتقنها. لقد جاب الإمپراطورية العثمانية، من حدود الصفويين شرقًا إلى أبواب ڤيينا غربًا، ورافق "بَرْبَروس خير الدين پاشا" متحدِّيًا أمواج بحر الروم إلى الغرب، مرورًا بسواحل مارسيليا ونيس جنوبي فرنسا وحتى جزيرة مالطه. وبما إنه إنسان طبيعي كغيره، لم تخلُ رحلته من الحب والحرب والألم.. وبينما خذله الكثيرون، لم يخذله سهمٌ قط.

الترتيب:

#3K

1 مشاهدة هذا اليوم

#11K

54 مشاهدة هذا الشهر

#99K

986 إجمالي المشاهدات
المتجر 3 أماكن الشراء
محمد آدم ✍️ المؤلف
🎙️ المراجعات الصوتية و الآداء الصوتي
مناقشات ومراجعات
دار كيان للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code

المؤديين الصوتيين لـ ❞ قلب على ضفاف الدانوب ❝: المعلقون الصوتيين
نتيجة البحث