❞ مركز ديبونو لتعليم التفكير على منصة فيسبوك ❝

- 📖 ❞ مركز ديبونو لتعليم التفكير على منصة فيسبوك ❝ 📖

❞❝

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
مركز ديبونو لتعليم التفكير على منصة فيسبوك
مركز تدريبي ودار نشر، مختصون في مجال تعليم التفكير وتنمية الموهبة والإبداع.
ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ التوحد (أسبابه خصائصه تشخيصه علاجه) ❝ ❞ الحقيبة العلاجية للطلبة ذوي صعوبات التعلم (الجزء الثالث) ❝ ❞ الحقيبة العلاجية للطلبة ذوي صعوبات التعلم (الجزء الثانى) ❝ ❞ التوحد (أسبابه خصائصه تشخيصه علاجه) ❝ ❞ الذكاء الناجح والقدرات التحليلية الإبداعية ❝ ❞ الحقيبة العلاجية للطلبة ذوي صعوبات التعلم (الجزء الأول) ❝ ❞ النموذج التام لتطوير الموهبة ❝ ❞ تعليم التفكير فى الرياضيات ❝ ❞ برنامج الكورت لتعليم التفكير للأطفال الجزء السادس الفعل ❝ ❞ برنامج قبعات التفكير الست للأطفال القبعة الصفراء ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ أحمد عبداللطيف ❝ ❞ مجموعة من المؤلفين ❝ ❞ سوسن شاكر مجيد ❝ ❞ فاطمة أحمد الجاسم ❝ ❞ صلاح صالح معمار ❝ ❞ حنان سالم آل عامر ❝ ❞ ثائر حسين ❝ ❞ عبد الواحد حميد الكبيسى ❝ ❞ راندا عبد العليم المنير ❝ ❞ خليل الباطشى ❝

الذهاب الى مركز ديبونو لتعليم التفكير على منصة فيسبوك:

منصة فيسبوك facebook.com
مركز ديبونو لتعليم التفكير 🏛
مناقشات ومراجعات
طباعة مطابع
توزيع مؤسسات توزيع
دراسات وأبحاث مؤسسات دراسات وأبحاث
دار نشر دور نشر
احصائيات
QR Code

منصة فيسبوك


فيسبوك هي منصة تواصل اجتماعي عبر الإنترنت تأسست في عام 2004 من قبل مارك زوكربيرغ وزملاؤه في الكلية. تعتبر فيسبوك واحدة من أكبر وأشهر منصات التواصل الاجتماعي في العالم.

تتيح فيسبوك للمستخدمين إنشاء ملفات شخصية خاصة بهم حيث يمكنهم نشر المحتوى النصي والصور ومقاطع الفيديو ومشاركتها مع أصدقائهم أو جمهور أوسع بحسب إعدادات الخصوصية التي يختارونها. يمكن أيضًا للمستخدمين الاتصال بالأصدقاء ومتابعة أحداثهم ونشاطاتهم على المنصة.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم فيسبوك مجموعة متنوعة من الخدمات والميزات، مثل صفحات الشركات والمنظمات، والمجموعات المجتمعية، والفعاليات الاجتماعية. كما يمكن للشركات والأفراد إنشاء إعلانات وترويجها للجمهور المستهدف.

رغم أن فيسبوك ابتدأت كموقع للتواصل بين الأصدقاء، إلا أنها أصبحت منصة شاملة تشمل مجموعة متنوعة من الخدمات والتطبيقات المرتبطة بها، مثل إنستغرام وواتساب، التي أصبحت جزءًا من شركة فيسبوك.

منصّات أخرى:
إحصائيات:

#157

0 مشاهدة هذا اليوم

#1K

718 مشاهدة هذا الشهر

#2K

718 إجمالي المشاهدات
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال المطابع عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال مؤسسات التوزيع عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال مؤسسات الدراسات والأبحاث عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال دور النشر عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more

مركز ديبونو لتعليم التفكير على منصة فيسبوك:
DebonoCenterForTeachingThinking
مركز ديبونو لتعليم التفكير على منصّات أخرى:
نتيجة البحث