❞ دار الكتاب المصري على منصة فيسبوك ❝

- 📖 ❞ دار الكتاب المصري على منصة فيسبوك ❝ 📖

❞❝

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
دار الكتاب المصري على منصة فيسبوك
ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ تاريخ افتتاح الأندلس ❝ ❞ المكتبة الأندلسية ( فتح الأندلس وذكر أمرائها رحمهم الله والحروب الواقعة بها بينهم) ❝ ❞ دلائل النبوة لشيخ الأزهر ❝ ❞ الفوائد الغياثية في علوم البلاغة ❝ ❞ المكتبة الأندلسية ( قضاة قرطبة) ❝ ❞ المكتبة الأندلسية ( تاريخ علماء الأندلس) ❝ ❞ بغية الملتمس في تاريخ رجال أهل الأندلس ❝ ❞ المكتبة الأندلسية ( بغية الملتمس في تاريخ رجال أهل الأندلس) ❝ ❞ المكتبة الأندلسية ( فتح الأندلس وذكر أمرائها رحمهم الله والحروب الواقعة بها بينهم) ❝ ❞ تمهيد لتاريخ الفلسفة الإسلامية ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ عباس محمود العقاد ❝ ❞ عبد الحليم محمود ❝ ❞ عبد المتعال الصعيدي ❝ ❞ ابن الأبار ❝ ❞ أبو القاسم ابن بشكوال ❝ ❞ إبراهيم الإبياري ❝ ❞ ابن القوطية ❝ ❞ عبدالله كنون ❝ ❞ الضبي ❝ ❞ عبد الله بن محمد ابن الفرضي أبو الوليد ❝ ❞ عضد الدين الإيجي ❝ ❞ مصطفى عبد الرازق ❝ ❞ الخشني القروي ❝ ❞ الأموي الأشبيلي ❝ ❞ دونالد ولبر ❝ ❞ الحميدي ❝

الذهاب الى دار الكتاب المصري على منصة فيسبوك:

منصة فيسبوك facebook.com
دار الكتاب المصري 🏛
مناقشات ومراجعات
احصائيات
QR Code

منصة فيسبوك


فيسبوك هي منصة تواصل اجتماعي عبر الإنترنت تأسست في عام 2004 من قبل مارك زوكربيرغ وزملاؤه في الكلية. تعتبر فيسبوك واحدة من أكبر وأشهر منصات التواصل الاجتماعي في العالم.

تتيح فيسبوك للمستخدمين إنشاء ملفات شخصية خاصة بهم حيث يمكنهم نشر المحتوى النصي والصور ومقاطع الفيديو ومشاركتها مع أصدقائهم أو جمهور أوسع بحسب إعدادات الخصوصية التي يختارونها. يمكن أيضًا للمستخدمين الاتصال بالأصدقاء ومتابعة أحداثهم ونشاطاتهم على المنصة.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم فيسبوك مجموعة متنوعة من الخدمات والميزات، مثل صفحات الشركات والمنظمات، والمجموعات المجتمعية، والفعاليات الاجتماعية. كما يمكن للشركات والأفراد إنشاء إعلانات وترويجها للجمهور المستهدف.

رغم أن فيسبوك ابتدأت كموقع للتواصل بين الأصدقاء، إلا أنها أصبحت منصة شاملة تشمل مجموعة متنوعة من الخدمات والتطبيقات المرتبطة بها، مثل إنستغرام وواتساب، التي أصبحت جزءًا من شركة فيسبوك.

منصّات أخرى:
إحصائيات:

#222

0 مشاهدة هذا اليوم

#2K

319 مشاهدة هذا الشهر

#3K

319 إجمالي المشاهدات

نتيجة البحث