❞ دار حروف منثورة للنشر الإلكتروني على منصة تويتر (x) ❝

- 📖 ❞ دار حروف منثورة للنشر الإلكتروني على منصة تويتر (x) ❝ 📖

❞❝

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
دار حروف منثورة للنشر الإلكتروني على منصة تويتر (x)
متخصصون في نشر الكتب الورقية والإلكترونية أو الرقمية.. تقدم حروف منثورة لخدمات النشر، حزمة متنوعة من خدمات النشر للكاتب بهدف الوصول إلى أكبر شريحة من القراء وأيضاً لتقديم الكاتب لصناع النشر الدوليين والأقليميين.
سجل تجاري رقم: 7875 (مستخرج من وزارة التموين والتجارة الداخلية)
بطاقة ضريبية رقم: 728479907 (مستخرج من وزارة المالية / مصلحة الضرائب المصرية)
عضو إتحاد الناشرين المصرية، رقم العضوية 1123.
ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ الزمن منذ العصور القديمة إلى انشتاين ❝ ❞ حكاية النسبية ❝ ❞ أهرامات الجيزة ❝ ❞ الفرق والمذاهب والجماعات الإسلامية القديمة ❝ ❞ نقاء ❝ ❞ ليل و حياة .. نثريات ❝ ❞ مخدع دافنشى ❝ ❞ أوتار الحياة ❝ ❞ غٌزوُة ودٌاد قرٌنِىٍ ❝ ❞ أمل ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ إنجي مطاوع ❝ ❞ خالد حميدة ❝ ❞ أشرف توفيق ❝ ❞ رضوي احمد عيد ❝ ❞ نجلاء لطفى ❝ ❞ ريبر هبون ❝ ❞ آني أبرنيثي بيري كيبيل ❝ ❞ لطيفة خالد ❝ ❞ محمد عبد السلام الشامي ❝ ❞ علاء أبو شحاته ❝ ❞ عبدالحفيظ العمري ❝ ❞ ايهاب فاروق ❝ ❞ صفاء حسين محمود العجماوي ❝ ❞ وفاء السيد سليمان ❝ ❞ السيد علي إسماعيل ❝ ❞ أميرة بدر ❝ ❞ محمد سيد صالح ❝ ❞ لمياء شايب ❝ ❞ حسام قنديل ❝ ❞ عمر عزون ❝ ❞ وريدة كلوش ❝ ❞ حنان محمد فولي ❝ ❞ شيرين حسين ❝ ❞ أحمد البياسي ❝

الذهاب الى دار حروف منثورة للنشر الإلكتروني على منصة تويتر (x):

منصة تويتر (x) twitter.com
دار حروف منثورة للنشر الإلكتروني 🏛
مناقشات ومراجعات
نشر إلكتروني كيانات نشر إلكتروني
احصائيات
QR Code

منصة تويتر (x)


تويتر هي منصة تواصل اجتماعي على الإنترنت تأسست في عام 2006. يتيح تويتر للمستخدمين إرسال واستقبال الرسائل القصيرة المعروفة باسم "تغريدات"، والتي يمكن أن تحتوي على نصوص أو وسائط متعددة مثل الصور ومقاطع الفيديو. يتم نشر هذه التغريدات على الصفحة الرئيسية للمستخدمين وتكون عامة بشكل افتراضي، ولكن يمكن للمستخدمين تحديد إعدادات الخصوصية.

تشتهر تويتر بتوفير وسيلة فعالة للتواصل ومشاركة الأخبار والأحداث الجارية بشكل سريع. يمكن للمستخدمين أيضًا متابعة حسابات الأشخاص والمنظمات التي يهتمون بها، والتفاعل مع تغريداتهم من خلال الإعجاب (like) أو إعادة التغريد (retweet)، وكتابة ردود تعليقية.

تويتر أصبحت مصدرًا هامًا للتواصل العام، وتلعب دورًا في نقل الأخبار والمحتوى الرقمي بشكل واضح.

منصّات أخرى:
إحصائيات:

#7

1 مشاهدة هذا اليوم

#6K

8 مشاهدة هذا الشهر

#341

15K إجمالي المشاهدات
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال كيانات النشر الإلكتروني عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more

دار حروف منثورة للنشر الإلكتروني على منصة تويتر (x):
horofbooks
دار حروف منثورة للنشر الإلكتروني على منصّات أخرى:
نتيجة البحث