❞ دار حروف منثورة للنشر الإلكتروني على منصة فيسبوك ❝

- 📖 ❞ دار حروف منثورة للنشر الإلكتروني على منصة فيسبوك ❝ 📖

❞❝

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
دار حروف منثورة للنشر الإلكتروني على منصة فيسبوك
متخصصون في نشر الكتب الورقية والإلكترونية أو الرقمية.. تقدم حروف منثورة لخدمات النشر، حزمة متنوعة من خدمات النشر للكاتب بهدف الوصول إلى أكبر شريحة من القراء وأيضاً لتقديم الكاتب لصناع النشر الدوليين والأقليميين.
سجل تجاري رقم: 7875 (مستخرج من وزارة التموين والتجارة الداخلية)
بطاقة ضريبية رقم: 728479907 (مستخرج من وزارة المالية / مصلحة الضرائب المصرية)
عضو إتحاد الناشرين المصرية، رقم العضوية 1123.
ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ الزمن منذ العصور القديمة إلى انشتاين ❝ ❞ حكاية النسبية ❝ ❞ أهرامات الجيزة ❝ ❞ الفرق والمذاهب والجماعات الإسلامية القديمة ❝ ❞ نقاء ❝ ❞ ليل و حياة .. نثريات ❝ ❞ مخدع دافنشى ❝ ❞ أوتار الحياة ❝ ❞ غٌزوُة ودٌاد قرٌنِىٍ ❝ ❞ أمل ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ إنجي مطاوع ❝ ❞ خالد حميدة ❝ ❞ أشرف توفيق ❝ ❞ رضوي احمد عيد ❝ ❞ نجلاء لطفى ❝ ❞ ريبر هبون ❝ ❞ آني أبرنيثي بيري كيبيل ❝ ❞ لطيفة خالد ❝ ❞ محمد عبد السلام الشامي ❝ ❞ علاء أبو شحاته ❝ ❞ عبدالحفيظ العمري ❝ ❞ ايهاب فاروق ❝ ❞ صفاء حسين محمود العجماوي ❝ ❞ وفاء السيد سليمان ❝ ❞ السيد علي إسماعيل ❝ ❞ أميرة بدر ❝ ❞ محمد سيد صالح ❝ ❞ لمياء شايب ❝ ❞ حسام قنديل ❝ ❞ عمر عزون ❝ ❞ وريدة كلوش ❝ ❞ حنان محمد فولي ❝ ❞ شيرين حسين ❝ ❞ أحمد البياسي ❝

الذهاب الى دار حروف منثورة للنشر الإلكتروني على منصة فيسبوك:

منصة فيسبوك facebook.com
دار حروف منثورة للنشر الإلكتروني 🏛
مناقشات ومراجعات
نشر إلكتروني كيانات نشر إلكتروني
احصائيات
QR Code

منصة فيسبوك


فيسبوك هي منصة تواصل اجتماعي عبر الإنترنت تأسست في عام 2004 من قبل مارك زوكربيرغ وزملاؤه في الكلية. تعتبر فيسبوك واحدة من أكبر وأشهر منصات التواصل الاجتماعي في العالم.

تتيح فيسبوك للمستخدمين إنشاء ملفات شخصية خاصة بهم حيث يمكنهم نشر المحتوى النصي والصور ومقاطع الفيديو ومشاركتها مع أصدقائهم أو جمهور أوسع بحسب إعدادات الخصوصية التي يختارونها. يمكن أيضًا للمستخدمين الاتصال بالأصدقاء ومتابعة أحداثهم ونشاطاتهم على المنصة.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم فيسبوك مجموعة متنوعة من الخدمات والميزات، مثل صفحات الشركات والمنظمات، والمجموعات المجتمعية، والفعاليات الاجتماعية. كما يمكن للشركات والأفراد إنشاء إعلانات وترويجها للجمهور المستهدف.

رغم أن فيسبوك ابتدأت كموقع للتواصل بين الأصدقاء، إلا أنها أصبحت منصة شاملة تشمل مجموعة متنوعة من الخدمات والتطبيقات المرتبطة بها، مثل إنستغرام وواتساب، التي أصبحت جزءًا من شركة فيسبوك.

منصّات أخرى:
إحصائيات:

#20

1 مشاهدة هذا اليوم

#1K

916 مشاهدة هذا الشهر

#2K

916 إجمالي المشاهدات
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال كيانات النشر الإلكتروني عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more

دار حروف منثورة للنشر الإلكتروني على منصة فيسبوك:
herufmansoura
دار حروف منثورة للنشر الإلكتروني على منصّات أخرى: