💬 أقوال و مأثورات ❞ غليف شافاك ❝

- 💬 أقوال و مأثورات غليف شافاك

█ حصرياً جميع اقتباسات ❞ غليف شافاك ❝ أقوال ومأثورات 2022 إليف شافاق (بالتركية: Elif Şafak) (مواليد 25 أكتوبر 1971 ستراسبورغ) هي روائية تركية تكتب باللغتين التركية والإنجليزية وقد ترجمت أعمالها إلى ما يزيد ثلاثين لغة اشتهرت بتأليفها رواية قواعد العشق الأربعون سنة 2010 نشأتها وحياتها ولدت بيلغين ستراسبورغ لوالدين هما الفيلسوف نوري وشفق أتيمان التي أصبحت دبلوماسية فيما بعد انفصل والدها عندما كان عمرها عامًا واحدًا فربتها أمها وتقول الكاتبة إن نشأتها عائلة لا تحكمها القوانين الذكورية التقليدية له كبير الأثر كتابتها وتستخدم اسمها الأول واسم كاسم أدبي توقع به ❰ مجموعة من المؤلفات أبرزها شرف1 ❱

تسجيل دخول

غليف شافاك

اقتباسات وأقوال مأثورة من كتب و مؤلفات غليف شافاك إليف شافاق (بالتركية: Elif Şafak) (مواليد 25 أكتوبر 1971 في ستراسبورغ) هي روائية تركية تكتب باللغتين التركية والإنجليزية، وقد ترجمت أعمالها إلى ما يزيد على ثلاثين لغة. اشتهرت بتأليفها رواية قواعد العشق الأربعون سنة 2010.
نشأتها وحياتها
ولدت إليف بيلغين في ستراسبورغ لوالدين هما الفيلسوف نوري بيلغين وشفق أتيمان التي أصبحت دبلوماسية فيما بعد. انفصل والدها عندما كان عمرها عامًا واحدًا فربتها أمها. وتقول الكاتبة إن نشأتها في عائلة لا تحكمها القوانين الذكورية التقليدية كان له كبير الأثر على كتابتها. وتستخدم الكاتبة اسمها الأول واسم أمها كاسم أدبي توقع به أعمالها.
❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ شرف1 ❝ ❞ رواية قواعد العشق الأربعون ❝ ❱