📘 ❞ الفرسان الثلاثة ❝ رواية ــ ألكسندر دوماس اصدار 1844

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية الفرسان الثلاثة ❝ ــ ألكسندر دوماس 📖

█ _ ألكسندر دوماس 1844 حصريا رواية الفرسان الثلاثة عن دار الآفاق الجديدة 2024 الثلاثة: نبذة الرواية : الفرسان هي عالمية من تأليف أليكساندر دوما وتسرد مغامرات شابّ اسمه دارتانيان حيث يترك البيت أمل يصبح فارسا وخلافا لما يوحي به العنوان فإن ليس أحد الثلاثة؛ فأولئك الحقيقة هم أصدقاؤه آثوس وبورثوس وأراميس نشرت لأول مرة عام وتعتبر أشهر الروايات الفرنسية والعالمية وتم بناء عليها اقتباس العديد الأعمال التلفزيونية والسينمائية بالإضافة إلى ألعاب الفيديو حيث تبدأ القصة 1625 وتروي انه وقع حادث قرية فرنسية "مونغ" وكان الذعر والخوف يعم المكان نتيجة لصراع الدامي المستمر بين حكام فرنسا ونبلائها بعد اغتيال والده صعد عرش الملك لويس الثالث عشر الذي كان صراع مع الكاردينال "ريشيليو" مستشار يخطط سرا للاستيلاء الحكم طريق تلويث سمعة الملكة "آن" وفي غمرة هذه الاحداث والفوضى ظهر"دارتانيان" وهوشاب شجاع الثامنة عشرة عمره كتب والقصص مجاناً PDF اونلاين سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الفرسان الثلاثة
رواية

الفرسان الثلاثة

ــ ألكسندر دوماس

صدرت 1844م عن دار الآفاق الجديدة
الفرسان الثلاثة
رواية

الفرسان الثلاثة

ــ ألكسندر دوماس

صدرت 1844م عن دار الآفاق الجديدة
من الاعلى مبيعاً
عن رواية الفرسان الثلاثة:
نبذة عن الرواية :
الفرسان الثلاثة هي رواية عالمية من تأليف أليكساندر دوما وتسرد مغامرات شابّ اسمه دارتانيان. حيث يترك دارتانيان البيت في أمل ان يصبح فارسا. وخلافا لما يوحي به العنوان فإن دارتانيان ليس أحد الفرسان الثلاثة؛ فأولئك في الحقيقة هم أصدقاؤه آثوس وبورثوس وأراميس.

نشرت الرواية لأول مرة في عام 1844 وتعتبر من أشهر الروايات الفرنسية والعالمية وتم بناء عليها اقتباس العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية بالإضافة إلى ألعاب الفيديو.

حيث تبدأ القصة في عام 1625 وتروي انه وقع حادث في قرية فرنسية "مونغ" وكان الذعر والخوف يعم المكان نتيجة لصراع الدامي المستمر بين حكام فرنسا ونبلائها. بعد اغتيال والده، صعد على عرش فرنسا الملك لويس الثالث عشر، الذي كان في صراع مع الكاردينال "ريشيليو" مستشار الملك، الذي كان يخطط سرا للاستيلاء على الحكم. عن طريق تلويث سمعة الملكة "آن". وفي غمرة هذه الاحداث والفوضى ظهر"دارتانيان" وهوشاب شجاع في الثامنة عشرة من عمره.




الترتيب:

#2K

2 مشاهدة هذا اليوم

#6K

82 مشاهدة هذا الشهر

#12K

16K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
عدد الصفحات: 514.
المتجر أماكن الشراء
ألكسندر دوماس ✍️ المؤلف
🎙️ المراجعات الصوتية و الآداء الصوتي
مناقشات ومراجعات
دار الآفاق الجديدة 🏛 الناشر
QR Code

أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث