📘 ❞ ما هو الفن ؟ ❝ كتاب ــ ليو تولستوي

فكر وثقافة - 📖 ❞ كتاب ما هو الفن ؟ ❝ ــ ليو تولستوي 📖

█ _ ليو تولستوي 0 حصريا كتاب ما هو الفن ؟ 2024 ؟: نشر "" لــ لأول مرة مجلة (( مسائل الفلسفة علم النفس )) بدءا من العدد الخامس سنة 1897 حتى الاول 1898 و قد لاقى الكتاب ترحيبا حارا دعما كبار الادباء الفنانين روسيا الغرب لقد كتب الفنان الشهير ي ريبين بعد عدة ايام صدور الفصول الاخيرة رسالة إلى جاء فيها : الغالي ليف نيقولايفتش فرغت الان قراءة كتابكم أشعر بنفسي كلية تحت تأثير عملكم الهائل هذا اذا كان الممكن عدم الموافقة بعض الجزئيات الامثلة غير الصيغة الرئيسية للمسألة المطروحة عميقة جدا دامغة المرء يحس بالسرور تنتابه السعادة فأجابه العزيز ايليا يفيموفيتش لقد اسعدتني رسالتكم إن تمكن كتابي يوضح مسألة لفنان مثل فإن جهد كتابته لم يذهب سدى فكر وثقافة مجاناً PDF اونلاين الثقافة تعني صقل والمنطق والفطانة حيث أن المثقف يقوم نفسه بتعلم أمور جديدة كما حال القلم عندما يتم بريه هذا القسم يشمل العديدة الكتب المتميزة الفكر والثقافة تتعدّد المعاني التي ترمي إليها اللغة العربية فهي ترجِع أصلها الفعل الثلاثي ثقُفَ الذي يعني الذكاء والفطنة وسرعة التعلم والحذق والتهذيب وتسوية الشيء وإقامة اعوجاجه والعلم والفنون والتعليم والمعارف

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
ما هو الفن ؟
كتاب

ما هو الفن ؟

ــ ليو تولستوي

ما هو الفن ؟
كتاب

ما هو الفن ؟

ــ ليو تولستوي

عن كتاب ما هو الفن ؟:
نشر كتاب "" لــ لأول مرة في مجلة (( مسائل الفلسفة و علم النفس )) بدءا من العدد الخامس سنة 1897 و حتى العدد الاول 1898 .
و قد لاقى الكتاب ترحيبا حارا و دعما من كبار الادباء و الفنانين في روسيا و في الغرب .
لقد كتب الفنان الشهير ي. ي. ريبين بعد عدة ايام من صدور الفصول الاخيرة من الكتاب رسالة إلى تولستوي جاء فيها : (( الغالي ليف نيقولايفتش فرغت الان من قراءة كتابكم (( )) و أشعر بنفسي الان كلية تحت تأثير عملكم الهائل هذا . اذا كان من الممكن عدم الموافقة على بعض الجزئيات و الامثلة . غير ان الصيغة الرئيسية للمسألة المطروحة عميقة جدا و دامغة جدا حتى ان المرء يحس بالسرور و تنتابه السعادة )) .
فأجابه تولستوي : (( العزيز ايليا يفيموفيتش ، لقد اسعدتني رسالتكم جدا . إن تمكن كتابي ان يوضح مسألة الفن لفنان مثل ريبين ، فإن جهد كتابته لم يذهب سدى )) .
الترتيب:

#14K

0 مشاهدة هذا اليوم

#66K

10 مشاهدة هذا الشهر

#52K

6K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 264.
المتجر أماكن الشراء
ليو تولستوي ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث