📘 ❞ الحرب والسلم الجزء الثالث ❝ رواية ــ ليو تولستوي اصدار 2016

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية الحرب والسلم الجزء الثالث ❝ ــ ليو تولستوي 📖

█ _ ليو تولستوي 2016 حصريا رواية الحرب والسلم الجزء الثالث عن دار الفارابي 2024 الثالث: نبذة الرواية: الكونت من عمالقة الروائيين الروس ومن أعمدة الأدب الروسي القرن التاسع عشر والبعض يعدونه أعظم الأطلاق يُعتبر أشهر الكتاب العالم مجال تناول كتاباته الأدبية مواضيع أخلاقية ودينية واجتماعية كان مفكراً عميق التفكير روائي ومصلح اجتماعي وداعية سلام ومفكر أخلاقي وعضو مؤثر عائلة أعماله روايتي أنا كارنينا وهما يتربعان قمة الواقعي فهما يعطيان صورة واقعية للحياة الروسية تلك الحقبة الزمنية وكتاب أعمال تولسستوي ويتناول هذا مراحل الحياة المختلفة كما يصف الحوادث والسياسة والعسكرية التي حدثت أوروبا الفترة مابين 1805و1820 وتناول غزو نابليون لروسيا عام 1812 وتمتلك شخصيات خاصة بيار بيزوكوف واندريه بولكنسكي ثقافة جد غنية وجد متطورة بيد أن هذه الثقافة متغيرة حد انه يستحيل علينا تحديدها انطلاقاً أفكار الشخصيات الذين يتغيرون هم ايضاً كل مرحلة حياتهم يقدم لنا مفهوماً آخر للأنسان أنه طريق متعرج رحلة لاتختلف مراحلها وأطوارها فقط بل انها عادة ماتتناقض وتتعارض تعارضاً كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد وتنوع الأحداث وقد ظهرت بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً الثامن والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الحرب والسلم الجزء الثالث
رواية

الحرب والسلم الجزء الثالث

ــ ليو تولستوي

صدرت 2016م عن دار الفارابي
الحرب والسلم الجزء الثالث
رواية

الحرب والسلم الجزء الثالث

ــ ليو تولستوي

صدرت 2016م عن دار الفارابي
عن رواية الحرب والسلم الجزء الثالث:
نبذة عن الرواية:

الكونت ليو تولستوي من عمالقة الروائيين الروس ومن أعمدة الأدب الروسي في القرن التاسع عشر والبعض يعدونه من أعظم الروائيين على الأطلاق.

يُعتبر تولستوي من أشهر الكتاب في العالم في مجال الأدب، تناول في كتاباته الأدبية مواضيع أخلاقية ودينية واجتماعية. و كان مفكراً عميق التفكير. كان ليو روائي ومصلح اجتماعي وداعية سلام ومفكر أخلاقي وعضو مؤثر في عائلة تولستوي. أشهر أعماله روايتي الحرب والسلم و أنا كارنينا وهما يتربعان على قمة الأدب الواقعي، فهما يعطيان صورة واقعية للحياة الروسية في تلك الحقبة الزمنية. وكتاب الحرب والسلم من أشهر أعمال تولسستوي، ويتناول هذا الكتاب مراحل الحياة المختلفة، كما يصف الحوادث والسياسة والعسكرية التي حدثت في أوروبا في الفترة مابين 1805و1820 وتناول غزو نابليون لروسيا عام 1812.

وتمتلك شخصيات تولستوي في رواية الحرب والسلم خاصة بيار بيزوكوف واندريه بولكنسكي ثقافة جد غنية، وجد متطورة بيد أن هذه الثقافة متغيرة حد انه يستحيل علينا تحديدها انطلاقاً من أفكار هذه الشخصيات الذين يتغيرون هم ايضاً في كل مرحلة من مراحل حياتهم. ان تولستوي يقدم لنا مفهوماً آخر للأنسان أنه طريق، طريق متعرج رحلة لاتختلف مراحلها وأطوارها فقط، بل انها عادة ماتتناقض وتتعارض تعارضاً..


الترتيب:

#2K

0 مشاهدة هذا اليوم

#15K

36 مشاهدة هذا الشهر

#82K

2K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
عدد الصفحات: 733.
المتجر أماكن الشراء
ليو تولستوي ✍️ المؤلف
🎙️ المراجعات الصوتية و الآداء الصوتي
مناقشات ومراجعات
دار الفارابي 🏛 الناشر
QR Code

أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث