📘 ❞ السجينة ❝ رواية ــ ميشيل فيوتسي اصدار 2017

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية السجينة ❝ ــ ميشيل فيوتسي 📖

█ _ ميشيل فيوتسي 2017 حصريا رواية السجينة عن دار الجديد 2024 السجينة: واقعية أوسيرة ذاتية تحكي حياة مليكة أوفقير وعائلتها التي عاشت بداية حياتها القصور الملكية لينتهي المطاف بها سجينة مع عائلتها فيتوسي الكاتبة الأخرى التقت سنة 1997 وبدأن الكتابة 1998 المؤلفة مليكة عندما بلغت الخامسة من عمرها تبناها محمد الخامس وترعرعت ابنته الأميرة أمينة كالأختين وبعد موت العاهل المغربي الحسن الثاني وأكمل تربية الأثنتين عندما السادسة عشر عام 1969 خرجت القصر لتعيش مرة أخرى عند وفي 1972 قام والدها بمحاولة اغتيال لكن فشلت عمليته فقتل أثرها وسجنت عائلته تسعة عامًا ابنة الجنرال لم تكن إلا ضحية مشاكل سياسية قذفت إلى السجن "كيف لأبي أن يحاول قتل رباني وكيف للأخير الذي طالما كان لي أبًا آخر يتحول جلّاد" ! إفتباسات الرواية : ا“كل شئ يمضي ويمر يكون عدوك هو جزء منك تلك هي المصيبة والهزيمة” “عاجلا أم أجلا , سيتلاشى خوفي وسأرد الصاع صاعين الأقل هذا ما أتمناه ,لا أحد يستطبع العيش الخوف ولاحتى أولئك الذين عذبهم طوال صباهم ” كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
السجينة
رواية

السجينة

ــ ميشيل فيوتسي

صدرت 2017م عن دار الجديد
السجينة
رواية

السجينة

ــ ميشيل فيوتسي

صدرت 2017م عن دار الجديد
عن رواية السجينة:
السجينة رواية واقعية -أوسيرة ذاتية- تحكي حياة مليكة أوفقير وعائلتها مليكة التي عاشت بداية حياتها في القصور الملكية لينتهي المطاف بها سجينة مع عائلتها . ميشيل فيتوسي الكاتبة الأخرى التقت مليكة سنة 1997 وبدأن الكتابة سنة 1998 .

المؤلفة مليكة
عندما بلغت مليكة أوفقير الخامسة من عمرها تبناها محمد الخامس وترعرعت مع ابنته الأميرة أمينة كالأختين . وبعد موت العاهل المغربي تبناها الحسن الثاني وأكمل تربية الأثنتين . عندما بلغت مليكة السادسة عشر عام 1969 خرجت من القصر لتعيش مرة أخرى عند عائلتها . وفي عام 1972 قام والدها أوفقير بمحاولة اغتيال الحسن الثاني لكن فشلت عمليته . فقتل على أثرها وسجنت عائلته تسعة عشر عامًا. مليكة أوفقير ابنة الجنرال أوفقير لم تكن إلا ضحية مشاكل سياسية قذفت بها وعائلتها إلى السجن . "كيف لأبي أن يحاول قتل من رباني وكيف للأخير الذي طالما كان لي أبًا آخر أن يتحول إلى جلّاد" !

إفتباسات من الرواية :

ا“كل شئ يمضي ويمر، إلا ان يكون عدوك هو جزء منك تلك هي المصيبة والهزيمة”

“عاجلا أم أجلا , سيتلاشى خوفي وسأرد الصاع صاعين. على الأقل هذا ما أتمناه ,لا أحد يستطبع العيش مع الخوف , ولاحتى أولئك الذين عذبهم الخوف طوال صباهم.”


الترتيب:

#3K

0 مشاهدة هذا اليوم

#8K

66 مشاهدة هذا الشهر

#6K

28K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
عدد الصفحات: 312.
المتجر أماكن الشراء
ميشيل فيوتسي ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
دار الجديد 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث