📘 ❞ نصف مواطن محترم ❝ رواية ــ هاني نقشبندي اصدار 2012

كتب الروايات والقصص - 📖 رواية ❞ نصف مواطن محترم ❝ ــ هاني نقشبندي 📖

█ _ هاني نقشبندي 2012 حصريا رواية ❞ نصف مواطن محترم ❝ عن دار الساقي للطباعة والنشر 2024 محترم: – نقشبندي روايات عربية رواية تستلهم عوالمها الغرائبية من الشارع الغارق متاهة ثوراته لتطرح سؤال الحرية سياق حكائي ممتع على وقع هتافات الشعب الثائر يصطحب موظّف بسيط زوجته إلى المستشفى لإجراء عملية جراحية مستعجلة يكتشف أن البلاد كلّها حالة حداد عام أحد أقرباء الزعيم يخبره الأطباء موعد العملية قد أجّل لمدة أسبوع يفقد أعصابه ويصرخ “لا” الكلمة المحرّمة بأمر نفسه يمضي الرجل وقته السجن بتهمة تحريض الثورة يقترح محفل الوطن حيث تصنع القرارات الاستعانة به لتهدئة الانتفاضة فينصّب عضواً المحفل ويُعلَن بطلاً سيخرج الأزمة كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
نصف مواطن محترم
رواية

نصف مواطن محترم

ــ هاني نقشبندي

صدرت 2012م عن دار الساقي للطباعة والنشر
نصف مواطن محترم
رواية

نصف مواطن محترم

ــ هاني نقشبندي

صدرت 2012م عن دار الساقي للطباعة والنشر
عن رواية نصف مواطن محترم:
رواية نصف مواطن محترم – هاني نقشبندي
في روايات عربية

رواية تستلهم عوالمها الغرائبية من الشارع الغارق في متاهة ثوراته، لتطرح سؤال الحرية في سياق حكائي ممتع.
على وقع هتافات الشعب الثائر، يصطحب موظّف بسيط زوجته إلى المستشفى، لإجراء عملية جراحية مستعجلة. يكتشف أن البلاد كلّها في حالة حداد عام على أحد أقرباء الزعيم. يخبره الأطباء أن موعد العملية قد أجّل لمدة أسبوع. يفقد أعصابه ويصرخ “لا”، الكلمة المحرّمة في البلاد بأمر من الزعيم نفسه.
يمضي الرجل وقته في السجن بتهمة تحريض الشعب على الثورة. يقترح محفل الوطن، حيث تصنع القرارات، الاستعانة به لتهدئة الانتفاضة، فينصّب عضواً في المحفل نفسه، ويُعلَن بطلاً سيخرج البلاد من الأزمة.
الترتيب:

#3K

0 مشاهدة هذا اليوم

#89K

7 مشاهدة هذا الشهر

#23K

10K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 266.
المتجر أماكن الشراء
هاني نقشبندي ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار الساقي للطباعة والنشر 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية