📘 ❞ كيف أنظم حياتي ❝ كتاب ــ هارييت جريفى اصدار 2020

فن التواصل وعلم الأجتماع - 📖 ❞ كتاب كيف أنظم حياتي ❝ ــ هارييت جريفى 📖

█ _ هارييت جريفى 2020 حصريا كتاب كيف أنظم حياتي عن دار الساقي للطباعة والنشر 2024 حياتي: كن أكثر تنظيماً بقليل تكن حياتك أسهل بكثير سواء كنت والداً أو طالباً حتى مديراً تنفيذياً شركة ستكون إدارة الأمور سهولة عندما تكون منظّماً يساعدك هذا الكتاب تحديد أسلوبك التنظيمي بخطوات بسيطة يمكنك القيام بها لمعالجة الفوضى مجالات كافة تُظهر لك جريفي يمكن لاتباع روتينٍ وعاداتٍ أن يصنع كل الفرق كتاب مليءٌ بالحلول العملية والنصائح والأفكار الملهمة لتقليل والتوتر ما يترك مساحة أكبر من المكان والزمان لتستمع بالحياة هارييت صحافية وكاتبة بريطانية لها عدة كتب موضوع الصحة تكتب نشرات إذاعية منتظمة والقضايا المتعلقة صدر الساقي: "كيف أكون مبدعاً" أتخلّص التوتّر" سعيداً" فن التواصل وعلم الأجتماع مجاناً PDF اونلاين التعامل مع الناس أهم الفنون نظراً لاختلاف طباعهم , فليس السهل أبداً نحوز احترام وتقدير الآخرين والإنسان اجتماعي بطبعه يحب تكوين العلاقات وبناء الصداقات فمن حاجات الإنسان الضرورية حاجته للانتماء الفطرة إن يكون اجتماعيا فيما يلي قائمة أفضل علم الاجتماع وفن

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
كيف أنظم حياتي
كتاب

كيف أنظم حياتي

ــ هارييت جريفى

صدر 2020م عن دار الساقي للطباعة والنشر
كيف أنظم حياتي
كتاب

كيف أنظم حياتي

ــ هارييت جريفى

صدر 2020م عن دار الساقي للطباعة والنشر
عن كتاب كيف أنظم حياتي:
كن أكثر تنظيماً بقليل، تكن حياتك أسهل بكثير.

سواء كنت والداً، أو طالباً، أو حتى مديراً تنفيذياً في شركة، ستكون إدارة الأمور أكثر سهولة عندما تكون منظّماً. يساعدك هذا الكتاب في تحديد أسلوبك التنظيمي بخطوات بسيطة يمكنك القيام بها لمعالجة الفوضى في مجالات حياتك كافة.
تُظهر لك هارييت جريفي كيف يمكن لاتباع روتينٍ وعاداتٍ بسيطة أن يصنع كل الفرق.

كتاب مليءٌ بالحلول العملية والنصائح والأفكار الملهمة لتقليل الفوضى والتوتر، ما يترك لك مساحة أكبر من المكان والزمان لتستمع بالحياة.

هارييت جريفي صحافية وكاتبة بريطانية لها عدة كتب في موضوع الصحة. تكتب نشرات إذاعية منتظمة عن الصحة والقضايا المتعلقة بها.
صدر لها عن دار الساقي: "كيف أكون مبدعاً"، "كيف أتخلّص من التوتّر"، "كيف أكون سعيداً".
الترتيب:

#245

8 مشاهدة هذا اليوم

#1K

431 مشاهدة هذا الشهر

#10K

18K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
عدد الصفحات: 169.
المتجر 3 أماكن الشراء
هارييت جريفى ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
دار الساقي للطباعة والنشر 🏛 الناشر
QR Code