📘 ❞ ثم لم يبق أحد (ط. الأجيال) ❝ رواية ــ أجاثا كريستي اصدار 1939

روايات أجاثا كريستى - 📖 ❞ رواية ثم لم يبق أحد (ط. الأجيال) ❝ ــ أجاثا كريستي 📖

█ _ أجاثا كريستي 1939 حصريا رواية ثم لم يبق أحد (ط الأجيال) عن دار الأجيال للترجمة والنشر 2024 الأجيال): تركز القصة حكاية عشرة غُرباء دعوا جميعاً إلى جزيرة بعيدة شاطئ ديفون جنوب إنجلترا من معلومات خادعة (ما عدا واحد) يموتون جميعًا بعدها واحداً إثر الآخر وشيئاً فشيئاً يُدركون أن القاتل بينهم وفي النهاية تصبح لغز غرفة مغلقة حيث تموت كل الشخصيات وتبقى الشرطة مع عشر جرائم غير محلولة بعد وصول الجزيرة بوقت قصير يُعلمهم غراموفون غامض بأنهم العشرة مذنبون بجرائم بالرغم أنه حالتهم لا يمكن للقانون يتعامل جرائمهم مارستون سبيل المثال كان مسئولاً موت طفلين بطريقته المستهترة القيادة وبدلاً تتم مُقاضاته بشكل عادل سُحبت منه رخصة قيادته لفترة قصيرة السيد والسيدة روجر أهملا عمد العناية بمستخدم مريض الجنرال ماك آرثر أرسل عشيق زوجته مهمة انتحارية أثناء الحرب خادمة الآنسة برينت قتلت نفسها بعد طردتها الأخيرة بقسوة المنزل عندما حملت بغير زواج وارغريف حكم متهم بريء بالإعدام آرمسترونغ أمات مريضة بعملية جراحية أجراها لها وهو ثمل بلور كذب تحت القسم محاكمة المتهمين بالانتماء عصابة لإدانته وبعدها مات الرجل السجن لومبارد ترك مجموعة السكان الأصليين للبلاد حرش إفريقي وفيرا كلايثورن أرسلت صبياً رعايتها ليسبح بعيداً الشاطئ ويغرق وبُرءت بسبب ظروف القضية يقارن نزلاء أسباب وظروف استضافتهم فيكتشفون أنهم جاءوا لأسباب مزيفة وأن الذي جاء بهم يعرف الكثير حياة منهم ويكتشفون أيضاً عالقون جداً ولا يمكنهم الخروج منها في الليلة الأولى يموت أنتوني بالسم وفي الصباح تستيقظ السيدة روجرز ويُعتقد ذلك جرعة مفرطة عقارها المنوم ويتوالى غامضة يتبع أُغنية معلقة جدار وعلى طاولة الجلوس كانت هناك صينية عليها تماثيل صغيرة لهنود تنقص كلما أحدهم وتجد فارغة إلا جثث دون حل الجريمة وكشف المجرم رسالة زجاجة تكشف تفاصيل فيما وتكشف الحقيقي القتلى روايات كريستى مجاناً PDF اونلاين (بالإنجليزية: Agatha Christie) أو تقرأ ميري كلاريسا Mary Clarissa) وتعرف أيضًا بالسيدة مالوان Lady Mallowan) (ولدت 15 سبتمبر 1890 وتوفت 12 يناير 1976) هي كاتبة إنجليزية اشتهرت بكتابة الجرائم لكنها كتبت رومانسية باسم مستعار هو ماري ويستماكوت Westmacott) تعد أعظم مؤلفة التاريخ بيعت أكثر مليار نسخة رواياتها التي ترجمت لأكثر 103 لغة

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
ثم لم يبق أحد (ط. الأجيال)
رواية

ثم لم يبق أحد (ط. الأجيال)

ــ أجَاثَا كرِيسْتِي

صدرت 1939م عن دار الأجيال للترجمة والنشر
ثم لم يبق أحد (ط. الأجيال)
رواية

ثم لم يبق أحد (ط. الأجيال)

ــ أجَاثَا كرِيسْتِي

صدرت 1939م عن دار الأجيال للترجمة والنشر
من الاعلى مبيعاً مميّز
عن رواية ثم لم يبق أحد (ط. الأجيال):
تركز القصة على حكاية عشرة غُرباء دعوا جميعاً إلى جزيرة بعيدة عن شاطئ ديفون في جنوب إنجلترا من معلومات خادعة (ما عدا واحد). يموتون جميعًا بعدها واحداً إثر الآخر، وشيئاً فشيئاً يُدركون أن القاتل بينهم.

وفي النهاية تصبح القصة لغز غرفة مغلقة، حيث تموت كل الشخصيات، وتبقى الشرطة مع عشر جرائم غير محلولة.

بعد وصول الشخصيات إلى الجزيرة بوقت قصير، يُعلمهم غراموفون غامض بأنهم العشرة مذنبون بجرائم، بالرغم من أنه في حالتهم، لا يمكن للقانون أن يتعامل مع جرائمهم. مارستون، على سبيل المثال، كان مسئولاً عن موت طفلين بطريقته المستهترة في القيادة، وبدلاً من أن تتم مُقاضاته بشكل عادل، سُحبت منه رخصة قيادته لفترة قصيرة. السيد والسيدة روجر أهملا عن عمد العناية بمستخدم مريض.

الجنرال ماك آرثر أرسل عشيق زوجته في مهمة انتحارية أثناء الحرب. خادمة الآنسة برينت قتلت نفسها بعد أن طردتها الأخيرة بقسوة من المنزل عندما حملت بغير زواج. وارغريف حكم على متهم بريء بالإعدام. آرمسترونغ أمات مريضة بعملية جراحية أجراها لها وهو ثمل.

بلور كذب تحت القسم في محاكمة أحد المتهمين بالانتماء إلى عصابة لإدانته، وبعدها مات الرجل في السجن. لومبارد ترك مجموعة من السكان الأصليين للبلاد يموتون في حرش إفريقي. وفيرا كلايثورن أرسلت صبياً كان في رعايتها عن عمد ليسبح بعيداً عن الشاطئ ويغرق، وبُرءت بسبب ظروف القضية.

يقارن نزلاء الجزيرة أسباب وظروف استضافتهم في الجزيرة فيكتشفون أنهم جميعاً جاءوا لأسباب مزيفة، وأن الذي جاء بهم يعرف الكثير عن حياة كل منهم. ويكتشفون أيضاً أنهم عالقون في جزيرة بعيدة جداً عن شاطئ ديفون، ولا يمكنهم الخروج منها.

في الليلة الأولى يموت أنتوني مارستون بالسم، وفي الصباح لا تستيقظ السيدة روجرز، ويُعتقد أن ذلك كان بسبب جرعة مفرطة من عقارها المنوم.

ويتوالى موت الشخصيات لأسباب غامضة، بشكل يتبع أُغنية معلقة على جدار غرفة كل منهم، وعلى طاولة في غرفة الجلوس كانت هناك صينية عليها عشرة تماثيل صغيرة لهنود، كانت تنقص واحداً كلما مات أحدهم.

في النهاية يموت العشرة، وتجد الشرطة الجزيرة فارغة إلا من عشر جثث، دون أن يمكن حل الجريمة وكشف المجرم. رسالة في زجاجة تكشف تفاصيل الجريمة فيما بعد، وتكشف القاتل الحقيقي الذي كان أحد القتلى.


الترتيب:

#814

4 مشاهدة هذا اليوم

#2K

231 مشاهدة هذا الشهر

#2K

61K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
عدد الصفحات: 96.
المتجر أماكن الشراء
أجاثا كريستي ✍️ المؤلفة
🎙️ المراجعات الصوتية و الآداء الصوتي
مناقشات ومراجعات
دار الأجيال للترجمة والنشر 🏛 الناشر
QR Code

أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث