📘 ❞ ليل لا ينتهى ❝ رواية ــ أجاثا كريستي اصدار 2002

روايات أجاثا كريستى - 📖 ❞ رواية ليل لا ينتهى ❝ ــ أجاثا كريستي 📖

█ _ أجاثا كريستي 2002 حصريا رواية ليل لا ينتهى عن دار الأجيال للترجمة والنشر 2024 ينتهى: لاتزال روايات تبهرنا بتشويقها وغموضها وإثارتها اليوم نحن بصدد ينتهي وهيرواية بوليسية رائعة جداً كعادة الملكة فيها نجد أن القاتل هو نفسه الراوي غرار من الذي قتل روجر اكرويد كانت قصة نوعا ما تقليديه بدايتها لم تاخذ الكثير اهتمامي لكن ف الجزء الثاني منها كانت ممتعه جدا ومليئه بالغموض استطع اتركها قبل انهيها لاعرف النهايه كتاب ممتع ومفيد حيث بين شئ نريده ياتي بطرق سهله وان بسهوله وبسرعة بد تكون عواقبه وخيمة بالنهاية ويذهب بسرعة مماثلة "فدان الغجري" اسم البيت الغريب قام هناك الأشجار لقد ارتبط بالأساطير الغريبة ولكن مايكل ير فيه غير موقع عظيم لبناء بيت الأحلام يريد يقيم إلى الأبد مع الفتاة التي أحبها الحوادث بدأت تقع ذلك المكان فهل كان منذ البداية يصغي التحذير العجيب: "لا حظّ لأولئك الذين يعبثون بفدان الغجري ولم يكن لهم حظ أبداً قبل"؟! الخلاصة "ليل ينتهي" أحداثه شيقة يتابعها القارئ بشغف وهذا ليس بالغريب أغاثا كريتسي تعتبر أعظم مؤلفة التاريخ انتشار كتبها وعدد بيع نسخ وهيبلا جدالأشهر كتب قصص الجريمة القرن العشرين وفي سائر العصور فدان كريستى مجاناً PDF اونلاين (بالإنجليزية: Agatha Christie) أو تقرأ ميري كلاريسا Mary Clarissa) وتعرف أيضًا بالسيدة مالوان Lady Mallowan) (ولدت 15 سبتمبر 1890 وتوفت 12 يناير 1976) هي كاتبة إنجليزية اشتهرت بكتابة الجرائم لكنها كتبت رومانسية باسم مستعار ماري ويستماكوت Westmacott) تعد جرائم بيعت أكثر مليار نسخة رواياتها ترجمت لأكثر 103 لغة

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
ليل لا ينتهى
رواية

ليل لا ينتهى

ــ أجَاثَا كرِيسْتِي

صدرت 2002م عن دار الأجيال للترجمة والنشر
ليل لا ينتهى
رواية

ليل لا ينتهى

ــ أجَاثَا كرِيسْتِي

صدرت 2002م عن دار الأجيال للترجمة والنشر
عن رواية ليل لا ينتهى:
لاتزال روايات تبهرنا بتشويقها وغموضها وإثارتها اليوم نحن بصدد رواية ليل لا ينتهي، وهيرواية بوليسية رائعة جداً كعادة الملكة ، فيها نجد أن القاتل هو نفسه الراوي على غرار رواية من الذي قتل روجر اكرويد .

كانت قصة نوعا ما تقليديه في بدايتها لم تاخذ الكثير من اهتمامي لكن ف الجزء الثاني منها كانت ممتعه جدا ومليئه بالغموض لم استطع ان اتركها قبل ان انهيها لاعرف النهايه .


كتاب ممتع ومفيد حيث بين ان لا شئ نريده ياتي بطرق سهله وان ما ياتي بسهوله وبسرعة لا بد ان تكون عواقبه وخيمة بالنهاية ويذهب بسرعة مماثلة.

"فدان الغجري" هو اسم البيت الغريب الذي قام هناك بين الأشجار. لقد ارتبط البيت بالأساطير الغريبة، ولكن مايكل لم ير فيه غير موقع عظيم لبناء بيت الأحلام الذي يريد أن يقيم فيه إلى الأبد مع الفتاة التي أحبها.

الحوادث الغريبة بدأت تقع في ذلك المكان.

فهل كان على مايكل منذ البداية أن يصغي إلى ذلك التحذير العجيب: "لا حظّ لأولئك الذين يعبثون بفدان الغجري،

ولم يكن لهم حظ أبداً من قبل"؟! الخلاصة أن رواية "ليل لا ينتهي" أحداثه شيقة يتابعها القارئ بشغف وهذا ليس بالغريب على أغاثا كريتسي التي تعتبر أعظم مؤلفة في التاريخ من حيث انتشار كتبها وعدد ما بيع منها من نسخ،

وهيبلا جدالأشهر من كتب قصص الجريمة في القرن العشرين وفي سائر العصور.

فدان الغجري" هو اسم البيت الغريب الذي قام هناك بين الأشجار. لقد ارتبط البيت بالأساطير الغريبة، ولكن مايكل لم ير فيه غير موقع عظيم لبناء بيت الأحلام الذي يريد أن يقيم فيه إلى الأبد مع الفتاة التي أحبها.



الترتيب:

#1K

2 مشاهدة هذا اليوم

#2K

145 مشاهدة هذا الشهر

#5K

34K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
عدد الصفحات: 300.
المتجر أماكن الشراء
أجاثا كريستي ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
دار الأجيال للترجمة والنشر 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث