📘 ❞ أبناء الأيام ❝ رواية ــ إدواردو غاليانو اصدار 2012

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية أبناء الأيام ❝ ــ إدواردو غاليانو 📖

█ _ إدواردو غاليانو 2012 حصريا رواية أبناء الأيام عن دار دال للنشر والتوزيع 2024 الأيام: – غاليانو رواية “أبناء الأيام” للكاتب الأورغواني غليانو الناشر : الصادرة “دال” بدمشق ونقلها إلى العربية الباحث صالح علماني روايا تعلن احتجاجها الظلم والقهر اللذين تفشّيا مجتمعات أميركا اللاتينية عبر توسّل السخرية اللاذعة أسلوبا لنقد تلك المظاهر التي يرزح الناس تحت إكراهاتها إدواردو كاتب وباحث وصحفي ترجمت كتبه أكثر من عشرين لغة قضى سنوات عديدة المنفى لأسباب سياسية إسبانيا والأرجنتين صدرت له “شرايين المفتوحة” و”ذاكرة النار” و”كتاب العناق” و”أفواه الزمن” مقتطفات الكتاب : "الرويات تروي ولكنها لا تفسر وليس عليها أن تفسر" أطفال اليوم العلامات: الرواية 1 معجب مثل "4 يناير الأرض تسمى ولدت 1643 إسحاق نيوتن لم يكن لدى أو حتى يعرفه عشاق أمانتاس ماتت عذراء يلامسها أحد مرتعبًا خطر العدوى والأشباح لكن هذا الرجل miedoso كانت لديه الشجاعة للتحقيق والكشف حركة النجوم وتكوين الضوء وسرعة الصوت توصيل الحرارة وقانون الجاذبية سحب يقاوم الذي يدعونا ويدعوننا يذكرنا بأصلنا ومصيرنا " "مارس 30 يوم الخدمة المحلية Maruja العمر سنواته السابقة شيء يحسب وقت لاحق وقال انه يتوقع شيئا تكن جميلة قبيحة أقل سار مع خلط ورق اللعب وعقد المنفضة المكنسة المغرفة استيقظ دفن رأسه بين كتفيه نامت دفنت رأسها ركبتيها عندما تحدثوا إليه نظر مثل شخص يحصي النمل كنت أعمل منازل الآخرين منذ أتذكر يغادر أبداً مدينة ليما عملت الكثير ذلك منزل آخر وكان أي مكان وأخيراً وجدت مكاناً عولجت فيه وكأنها بعد بضعة أيام غادر لقد كان مولعا "في نهاية القرن التاسع عشر عاش خوان بيو أكوستا حدود أوروغواي البرازيل أجبره عمله المجيء والذهاب بلدة أخرى خلال المواقف أسافر عربة خيل جانب ثمانية مسافرين الدرجة الأولى والثانية والثالثة اشترى دائما تذكرة الثالثة أرخص يفهم أبدا لماذا هناك أسعار مختلفة الجميع سافروا بنفس الشيء أولئك الذين دفعوا وأولئك أقل: ضغطوا ضد بعضهم البعض قضمين الغبار اهتزوا بفعل الحشرات المتواصلة شتاء سيء توقفت السيارة الوحل ثم أمرت رئيس البلدية: الأول منها البقاء حتى! النزول! والثالث لدفع! كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً الثامن والرواية حكاية تعتمد السرد بما وصف وحوار وصراع وما ينطوي عليه تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
أبناء الأيام
رواية

أبناء الأيام

ــ إدواردو غاليانو

صدرت 2012م عن دار دال للنشر والتوزيع
أبناء الأيام
رواية

أبناء الأيام

ــ إدواردو غاليانو

صدرت 2012م عن دار دال للنشر والتوزيع
عن رواية أبناء الأيام:
رواية أبناء الأيام – إدواردو غاليانو
رواية “أبناء الأيام” للكاتب الأورغواني إدواردو غليانو،

الناشر : الصادرة عن دار “دال” بدمشق

ونقلها إلى العربية الباحث صالح علماني

روايا تعلن احتجاجها على الظلم والقهر اللذين تفشّيا في مجتمعات أميركا اللاتينية، عبر توسّل السخرية اللاذعة أسلوبا لنقد تلك المظاهر التي يرزح الناس تحت إكراهاتها.
إدواردو غليانو كاتب وباحث وصحفي، ترجمت كتبه إلى أكثر من عشرين لغة. قضى سنوات عديدة في المنفى لأسباب سياسية في إسبانيا والأرجنتين. صدرت له “شرايين أميركا اللاتينية المفتوحة” و”ذاكرة النار” و”كتاب العناق” و”أفواه الزمن”.


مقتطفات من الكتاب :

"الرويات تروي ولكنها لا تفسر، وليس عليها أن تفسر"
- إدواردو غاليانو، أطفال اليوم
العلامات: الرواية 1 معجب مثل
"4 يناير الأرض التي تسمى اليوم ولدت ، في 1643 ، إسحاق نيوتن. لم يكن لدى نيوتن ، أو حتى يعرفه ، عشاق أو أمانتاس. ماتت عذراء ، لم يلامسها أحد ، مرتعبًا من خطر العدوى والأشباح. لكن هذا الرجل miedoso كانت لديه الشجاعة للتحقيق والكشف عن حركة النجوم، وتكوين الضوء وسرعة الصوت، توصيل الحرارة وقانون الجاذبية، أن سحب لا يقاوم من الأرض الذي يدعونا ويدعوننا يذكرنا بأصلنا ومصيرنا "
-
"مارس 30 يوم الخدمة المحلية لم يكن Maruja العمر. من سنواته السابقة ، لا شيء يحسب. من سنواته في وقت لاحق ، وقال انه لا يتوقع شيئا. لم تكن جميلة ، لا قبيحة ، أو أكثر أو أقل. سار مع خلط ورق اللعب ، وعقد المنفضة ، أو المكنسة ، أو المغرفة. استيقظ ، دفن رأسه بين كتفيه. نامت ، دفنت رأسها بين ركبتيها. عندما تحدثوا إليه ، نظر إلى الأرض ، مثل شخص يحصي النمل. كنت أعمل في منازل الآخرين منذ أن أتذكر. لم يغادر أبداً مدينة ليما. عملت الكثير من ذلك ، من منزل إلى آخر ، وكان في أي مكان. وأخيراً ، وجدت مكاناً عولجت فيه وكأنها شخص. بعد بضعة أيام ، غادر. لقد كان مولعا. "


"في نهاية القرن التاسع عشر ، عاش خوان بيو أكوستا على حدود أوروغواي مع البرازيل. أجبره عمله على المجيء والذهاب ، من بلدة إلى أخرى ، من خلال تلك المواقف. كنت أسافر في عربة خيل ، إلى جانب ثمانية مسافرين من الدرجة الأولى والثانية والثالثة. اشترى خوان بيو دائما تذكرة الدرجة الثالثة ، التي كانت أرخص. لم يفهم أبدا لماذا كانت هناك أسعار مختلفة. الجميع سافروا بنفس الشيء ، أولئك الذين دفعوا أكثر وأولئك الذين دفعوا أقل: ضغطوا ضد بعضهم البعض ، قضمين الغبار ، اهتزوا بفعل الحشرات المتواصلة. لم يفهم أبداً لماذا ، حتى يوم شتاء سيء ، توقفت السيارة في الوحل. ثم أمرت رئيس البلدية: - الأول منها البقاء حتى! - والثانية النزول! -والثالث ... لدفع! "
الترتيب:

#2K

1 مشاهدة هذا اليوم

#15K

37 مشاهدة هذا الشهر

#20K

11K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
عدد الصفحات: 272.
المتجر 6 أماكن الشراء
إدواردو غاليانو ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار دال للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
نتيجة البحث