📘 ❞ فوضى الحواس ❝ رواية ــ أحلام مستغانمي اصدار 1998

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية فوضى الحواس ❝ ــ أحلام مستغانمي 📖

█ _ أحلام مستغانمي 1998 حصريا رواية فوضى الحواس عن دار الآداب 2024 الحواس: تبدأ القصة برواية رجل ذو فلسفة غريبة " «فوضوية» يلتقى بامرأة «ضعيفة نوعاً ما» تستمر بهذا المنحى عدة صفحات حتى تتدخل الكاتبة النص تكتشف فيما بعد تطابقاً عجيباً بين روايتها والواقع؛ حيث تجد أن صالة السينما التي أعدت اللقاء فيها موجودة حقا وأنها تعرض فيلماً وقت الموعد نفسه نفسها مدفوعة بالفضول لحضور الفيلم وإذ بها الشخص بطل الرواية كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية من الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
فوضى الحواس
رواية

فوضى الحواس

ــ أحلام مستغانمي

صدرت 1998م عن دار الآداب
فوضى الحواس
رواية

فوضى الحواس

ــ أحلام مستغانمي

صدرت 1998م عن دار الآداب
عن رواية فوضى الحواس:

تبدأ القصة برواية عن رجل ذو فلسفة غريبة " «فوضوية» يلتقى بامرأة «ضعيفة نوعاً ما»، تستمر القصة بهذا المنحى عدة صفحات حتى تتدخل الكاتبة في النص. تكتشف الكاتبة فيما بعد تطابقاً عجيباً بين روايتها والواقع؛ حيث تجد أن صالة السينما التي أعدت اللقاء فيها موجودة حقا وأنها تعرض فيلماً في وقت الموعد نفسه. تجد الكاتبة نفسها مدفوعة بالفضول لحضور الفيلم وإذ بها تجد الشخص بطل الرواية.



الترتيب:

#3K

1 مشاهدة هذا اليوم

#767

529 مشاهدة هذا الشهر

#4K

38K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 376.

 

«أن تخلو بنفسك ساعتين في سيارة يقودها سائق عسكري يعود بك من موعد حب، سالكاً شوارع الغضب وأزّقة الموت، ليس سوى سقوط مفجع نحو الواقع، ووقت كافٍ للندم. يساعدك في ذلك زي التقوى الذي تلبسه .وإذا به يلبسك إذا بك تفكر ضد نفسك!»

 


المتجر أماكن الشراء
أحلام مستغانمي ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
دار الآداب 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية