📘 ❞ نسيان دوت كوم ❝ رواية ــ أحلام مستغانمي اصدار 2009

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية نسيان دوت كوم ❝ ــ أحلام مستغانمي 📖

█ _ أحلام مستغانمي 2009 حصريا رواية نسيان دوت كوم عن دار نوفل هاشيت أنطوان 2024 كوم: للنساء فقط يمنع الرجال قراءة هذا الكتاب تدور أحداث هذه الرواية حول نصائح لنسيان الرجل وتحاول الكاتبة من خلال تقديم وصفات سحرية لكل انثى وقد حظرت بيع اقتباسات com “كلما أقبلتِ الله خاشعة , صغر كل شيىء حولك وفى قلبك فكل تكبيرة بين يدى تعيد ماعداه إلى حجمه الأصغر تذكرك أن لا جبار إلا متجبر حتى فى حبه هو رجل قليل الايمان متكبر فالمؤمن رحوم حنون بطبعه لأنه يخاف الله” “أن تنسى شخصا أحببته لسنوات يعني أنك محوته ذاكرتك أنت غيرت مكانه الذاكرة ما عاد واجهة حاضرا يوم بتفاصيله حين غدا أحيانا الأمر يتطلب يشغل آخر يدفع بوجوده الخلف ترتيب الذكريات” “لا أعرف غير الصيام فريضة توسع الصدر تقوّي الإرادة تزيل أسباب الهم تعلو بصاحبها أعلى المنازل فيكبر المرء عين نفسه يصغر حينها كلّ شيء عينه حالة السموّ الروحي يبلغها إلّا يتأمّل حكمة وراء الفريضة ” “من يعلم أنّ الكلمات كالرصاصة تسترد يفرغ فيك لحظة غضب ذخيرته الكلام الذي يفاجئك بأذاه ” “السلام يأتي قبل الهناء العاطفي فهو أهمّ الحبّ عاطفة تؤمّن لك السلام هي تحمل كينونتها مشروع دمارك” "كلّ أستيقظ أقول : سأنساك اليوم أيضا منذ أيّام لم يحدث نسيت أنساك" " ثمّة رجال تكسبينهم بالخسارة عندما تنسينه حقًّا يتذكرك ذلك أننا ننسى خساراتنا!" وحدها التي ستأتي بعدي ستنصفني وهي تفرغ جيوب ستكتشف كم كنتَ ثريًّا بي " كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع وما ينطوي عليه تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
نسيان دوت كوم
رواية

نسيان دوت كوم

ــ أحلام مستغانمي

صدرت 2009م عن دار نوفل - هاشيت أنطوان
نسيان دوت كوم
رواية

نسيان دوت كوم

ــ أحلام مستغانمي

صدرت 2009م عن دار نوفل - هاشيت أنطوان
عن رواية نسيان دوت كوم:
للنساء فقط يمنع الرجال قراءة هذا الكتاب .


تدور أحداث هذه الرواية حول نصائح لنسيان الرجل ،وتحاول الكاتبة من خلال هذه الرواية تقديم وصفات سحرية لكل انثى لنسيان الرجل ،وقد حظرت أحلام مستغانمي بيع هذه الرواية على الرجال.



اقتباسات من نسيان.com

“كلما أقبلتِ على الله خاشعة , صغر كل شيىء حولك وفى قلبك . فكل تكبيرة بين يدى الله تعيد ماعداه إلى حجمه الأصغر . تذكرك أن لا جبار إلا الله و أن كل متجبر حتى فى حبه هو رجل قليل الايمان متكبر فالمؤمن رحوم حنون بطبعه لأنه يخاف الله”



“أن تنسى شخصا أحببته لسنوات لا يعني أنك محوته من ذاكرتك، أنت فقط غيرت مكانه في الذاكرة، ما عاد في واجهة ذاكرتك.. حاضرا كل يوم بتفاصيله، ما عاد ذاكرتك كل حين.. غدا ذاكرتك أحيانا.. الأمر يتطلب أن يشغل آخر مكانه، و يدفع بوجوده إلى الخلف في ترتيب الذكريات”


“لا أعرف غير الصيام فريضة، توسع الصدر، و تقوّي الإرادة، و تزيل أسباب الهم، و تعلو بصاحبها إلى أعلى المنازل. فيكبر المرء في عين نفسه. و يصغر حينها كلّ شيء في عينه. حالة من السموّ الروحي، لا يبلغها إلّا من يتأمّل في حكمة الله من وراء هذه الفريضة.”


“من الرجال من لا يعلم أنّ الكلمات كالرصاصة لا تسترد.. وقد يفرغ فيك في لحظة غضب ذخيرته من الكلام الذي يفاجئك بأذاه..”

“السلام الروحي يأتي قبل الهناء العاطفي، فهو أهمّ من الحبّ. كلّ عاطفة لا تؤمّن لك هذا السلام هي عاطفة تحمل في كينونتها مشروع دمارك”



"كلّ يوم حين أستيقظ أقول : سأنساك اليوم أيضا.كل يوم منذ أيّام لم يحدث أن نسيت أن أنساك".


" ثمّة رجال لا تكسبينهم إلّا بالخسارة .عندما تنسينه حقًّا يتذكرك. ذلك أننا لا ننسى خساراتنا!"

وحدها التي ستأتي بعدي ستنصفني وهي تفرغ جيوب قلبك ستكتشف..كم كنتَ ثريًّا بي ."



الترتيب:

#2K

4 مشاهدة هذا اليوم

#1K

370 مشاهدة هذا الشهر

#83

548K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 236.
المتجر 1 أماكن الشراء
أحلام مستغانمي ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
دار نوفل - هاشيت أنطوان 🏛 الناشر
QR Code
أماكن شراء نسيان دوت كوم: