📘 ❞ رواية خريف – دماء – وعشق ❝ رواية ــ احمد مدحت اصدار 2017

جديد الكتب والروايات - 📖 ❞ رواية رواية خريف – دماء – وعشق ❝ ــ احمد مدحت 📖

█ _ احمد مدحت 2017 حصريا رواية خريف – دماء وعشق عن دار دون للنشر والتوزيع 2024 وعشق: نبذة الكتاب : نفوس حائرة لا تعرف الطريق ومعارك زعيم فقد حبه الأول وسحر محبوبة حسناء رحلت وبقي أثرها وآثار كل ركن ولكنها تكفي للجواب الأسئلة العظمى التي تحير الحكيم الطيب المتعطش للقتل والانتقام !! كيف تغير شيء الي هذا الحد كيف تبدلت المسلمات وأصبحت الحكمة مقترنة بالدماء ؟ وأصبح العشق مرتبطاً بالحرب الدماء رهينة الأحلام المؤجلة ؟! ولماذا تعصف بنا الدنيا فتغير وجه الأرض والتاريخوتمحو أثر الذكريات وتبدل الواقع آخر مستحيل نعرف طبيعته ؟! أي كانت النبوءة العجيبة مضت تضع بطل من أبطال الملحمة موضعه المحتوم لحظة فارقة تاريخ مصر ؟! ثم أطلت أعين “كالا” الخضراء الوادي لتعلن أن السماء قد باركت الوحدة إلى الأبد في ملحمية بين الحرب والحب السلطة والشعب التاريخ لبداية تأسيس وتوحيد الأولي وما استقر عليه الآن محاولات النجاة بفرصة أخيرة للحياة وفرص الهروب معسكرات الملوك ولؤم الكبار ممتلئة بالاسئلة والاجابات والحكايات سيظل باقياً أبدع الكاتب فى رسم الشخصيات " نارمر ذلك الشاب الذى تربى داخل قصر يتحدث عظمة جده أعمامه إنجازات إبيه يد عمته المرأه التى يجوز وصفها سوى بالداهية مري أخت معه لكنه عشق الجمال فعاش عمره حيرة مجد عائلته القتل غيرها رسمها بدقة متناهيه فكأنك ترىها أمامك كيف يجد الخير طريقاً قلب مليئ بإثم الأبرياء ؟!! تحول كان العريش للملك يتهاون مع أعدائه فيفتك بهم جميعاً بكل يناصرهم ثم يتحول لهذا الحاكم العادل عصره للأسطورة جميع المجالات جديد الكتب والروايات مجاناً PDF اونلاين القسم يقدم العربية والاجنبية تصدر حاليا بالأسواق :(دين أدب شعر فلسفة سيرة ذاتية تطوير الشخصية الكُتب الخياليّة كتب الطب العلمية وجميع الآخري )

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
رواية خريف – دماء – وعشق
رواية

رواية خريف – دماء – وعشق

ــ احمد مدحت

صدرت 2017م عن دار دون للنشر والتوزيع
رواية خريف – دماء – وعشق
رواية

رواية خريف – دماء – وعشق

ــ احمد مدحت

صدرت 2017م عن دار دون للنشر والتوزيع
عن رواية رواية خريف – دماء – وعشق:
نبذة عن الكتاب :

نفوس حائرة لا تعرف الطريق .. ومعارك زعيم فقد حبه الأول .. وسحر محبوبة حسناء رحلت وبقي أثرها.. وآثار في كل ركن ولكنها لا تكفي للجواب على الأسئلة العظمى التي تحير الحكيم الطيب المتعطش للقتل والانتقام !!
كيف تغير كل شيء الي هذا الحد ، كيف تبدلت المسلمات وأصبحت الحكمة مقترنة بالدماء ؟ وأصبح العشق مرتبطاً بالحرب ؟ وأصبحت الدماء رهينة الأحلام المؤجلة ؟! ولماذا تعصف بنا الدنيا فتغير وجه الأرض والتاريخوتمحو أثر الذكريات وتبدل الواقع الي شيء آخر مستحيل لا نعرف طبيعته ؟!
أي شيء كانت النبوءة العجيبة التي مضت تضع كل بطل من أبطال الملحمة في موضعه المحتوم في لحظة فارقة من تاريخ مصر ؟!
ثم أطلت أعين “كالا” الخضراء على الوادي لتعلن أن السماء قد باركت الوحدة إلى الأبد..
في رواية ملحمية، بين الحرب والحب ، السلطة والشعب ، التاريخ الأول لبداية تأسيس وتوحيد مصر الأولي وما استقر عليه الواقع الآن .. بين محاولات النجاة بفرصة أخيرة للحياة وفرص الهروب من معسكرات الملوك ولؤم الكبار .. رواية ممتلئة بالاسئلة والاجابات والحكايات التي سيظل أثرها باقياً


أبدع الكاتب فى رسم الشخصيات " نارمر " ذلك الشاب الذى تربى داخل قصر يتحدث عن عظمة جده و أعمامه و إنجازات إبيه و على يد عمته المرأه التى لا يجوز وصفها سوى بالداهية ، و " مري أخت " الذى تربى معه و لكنه عشق الحكمة و الجمال فعاش عمره فى حيرة بين الحكمة و بين مجد عائلته بين القتل و بين الجمال ، و غيرها من الشخصيات التى رسمها الكاتب بدقة متناهيه فكأنك ترىها أمامك

كيف يجد الخير طريقاً داخل قلب مليئ بإثم دماء الأبرياء ؟!! ، كيف تحول " نارمر " من هذا الشاب الذى كان داخل العريش للملك " نارمر " الذى لا يتهاون مع أعدائه فيفتك بهم جميعاً و بكل من كان يناصرهم ثم يتحول لهذا الحاكم العادل الذى يتحول عصره للأسطورة فى جميع المجالات ؟!!


الترتيب:

#13K

0 مشاهدة هذا اليوم

#24K

23 مشاهدة هذا الشهر

#41K

6K إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
احمد مدحت ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار دون للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث