📘 ❞ زائر منتصف الليل ❝ ــ خالد أمين اصدار 2022

روايات رعب - 📖 ❞ زائر منتصف الليل ❝ ــ خالد أمين 📖

█ _ خالد أمين 2022 حصريا زائر منتصف الليل عن دار دون للنشر والتوزيع 2024 الليل: ثلاثة أطفال يعيشون قرية صغيرة يشاهدون جميعًا كيانًا غريبًا يطلقون عليه اسم "البعبع" بعد سنوات طويلة يعيش أحدهم حياة طبيعية جدًا مدينة بعيدة ثم يفاجأ أحد الأيام باختفاء أسرته أثناء البحث يضطر للعودة إلى البلدة القديمة حيث يتجدد اللقاء مع ذلك الكيان الغامض مرة أخرى لكن تلك المرة يكون وحيدًا هذه الرواية المثيرة والغامضة نعيش أجواءًا من التشويق والإثارة داخل هادئة تتحول لمسرح أحداثٍ غامضة صراع طويل يدور بين "أكرم" بطل وبين الغريب الذي أطلق طفولته ترى ما حدث للقرية؟ وكيف تؤثر مخاوف الطفولة حاضرنا؟ وهل يكتشف أكرم سر اختفاء عائلته؟ تثير سؤالًا مهمًا وهو: نواجهه طفولتنا يستمر معنا آخر العمر؟! روايات رعب مجاناً PDF اونلاين الرعب ضرب قديم الأدب بقِدَم حرفة الكتابة ذاتها وهو يُشكِّل واحدًا الأعمدة الثلاثة الرئيسية للكتابة الخيالية ككل الخيال العلمي والفانتازيا ولطالما كان له مُريدينه المُخلصين لقد وُجِدت عناصر الأوَّلية الطبيعة أمام الأنسان منذ فجر التاريخ وبقدر أرهب البشر خلب ألبابهم وعكس نفسه الأساطير العتيقة الأولى لكل الحضارات وفي حالاتٍ كثيرة هو العامل المُحرِّك الأساسي للأسطورة نقدم لكم عربية وعالمية ملئية بالغموض والتشويق أقدمها خلال المقالة المفصلة 15 رواية هي الأشهر الساحة العربية العالمية أرعبت الكثيرين وألهمت آخرين مجالات مختلفة يعود الفضل لإنتشار أدب الوطن العربي الكاتب الغني التعريف أحمد توفيق والذي ترجم العديد أول كتب هذا المجال أشهر مجموعات قصصية جعلت منه ابرز أسماء النوع الغرض نرشح 8 مخطوطة ابن اسحاق للكاتب حسن الجندي كتاب اقترن اسمه بعالم الجن والعفاريت والمخطوطات القتلة النفسيين تعد مخطوطة بن اسحاق اجزائها أولى أعمال الشاب والباب فتح آفاقا واسعة عالم

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
زائر منتصف الليل
كتاب

زائر منتصف الليل

ــ خالد أمين

صدر 2022م عن دار دون للنشر والتوزيع
زائر منتصف الليل
كتاب

زائر منتصف الليل

ــ خالد أمين

صدر 2022م عن دار دون للنشر والتوزيع
عن كتاب زائر منتصف الليل:
ثلاثة أطفال يعيشون في قرية صغيرة يشاهدون جميعًا كيانًا غريبًا.. يطلقون عليه اسم "البعبع".
- بعد سنوات طويلة يعيش أحدهم حياة طبيعية جدًا في مدينة بعيدة، ثم يفاجأ في أحد الأيام باختفاء أسرته.
- أثناء البحث يضطر للعودة إلى البلدة القديمة، حيث يتجدد اللقاء مع ذلك الكيان الغامض مرة أخرى لكن تلك المرة يكون وحيدًا.في هذه الرواية المثيرة والغامضة، نعيش أجواءًا من التشويق والإثارة داخل قرية هادئة تتحول لمسرح أحداثٍ غامضة في صراع طويل يدور بين "أكرم" بطل الرواية وبين ذلك الكيان الغريب الذي أطلق عليه اسم "البعبع" في طفولته.. ترى ما الذي حدث للقرية؟ وكيف تؤثر مخاوف الطفولة على حاضرنا؟ وهل يكتشف أكرم سر اختفاء عائلته؟
تثير الرواية سؤالًا مهمًا وهو: هل ما نواجهه في طفولتنا يستمر معنا إلى آخر العمر؟!

الترتيب:

#378

2 مشاهدة هذا اليوم

#280

743 مشاهدة هذا الشهر

#9K

20K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 224.

فما قصة هذا البعبع؟ و هل حقًا عاود الظهور؟ هل سينجح الصديقان فى استعادة المختطفين و القضاء على الخاطف أم أن للحقيقة وجهٌ آخر؟

( عليك أن تقاتل من أجل الحقيقة أيها الغريب.. قاتل و ستجدهم )


المتجر 2 أماكن الشراء
خالد أمين ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار دون للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
نتيجة البحث