📘 ❞ امرأة في ثوب أسود ❝ رواية ــ سوزان هيل اصدار 2021

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية امرأة في ثوب أسود ❝ ــ سوزان هيل 📖

█ _ سوزان هيل 2021 حصريا رواية امرأة ثوب أسود عن دار دون للنشر والتوزيع 2024 أسود: نبذة الرواية : ما السرُّ وراء شبح الرداء الأسود؟ وماذا فعلَ ”آرثر“ لينال عقابًا شيءٍ لم يفعله؟ هذا ما سنتعرَّف عليه القصة المرعبة التي تُروَى مسامعنا مناخٍ مُثيرٍ غامضٍ ومشوِّقٍ رواية مترجمة الكاتبة الأمريكية الشهيرة هيل, من روايات الجريمة والاثارة وتعتبر أروع الرعب الأدب المعاصر وتحولت إلى فيلم – تعد أهم الانجليزية حيث تكتشف مع قصة مدينة منعزلة – تحولت لفيلم سينيمائي شهير يحمل نفس الاسم لا يُنصح بقراءتها وحدك ليلًا في أسود تحرُّكات غريبة وأحداث مرعبة الدرجة الأولى يرصدها المحامي الشاب الذي قُدِّرَ لَه أن يعيش وسطَ أهوال بلدة معزولة حتى ينتهي مهمَّته ولكن سرعان تتفاقم الأمور لتخرج سيطرته كل مرة يرى فيها إمرأة رداءٍ وبعد تتبُّع حكايتها واكتشاف تسعى إليه يفاجئ بأسباب تواجدها مكان ويحكي كيف أثر حياته الأبد حادث لن يُمحَى ذكرياته أبدًا ما كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
امرأة في ثوب أسود
رواية

امرأة في ثوب أسود

ــ سوزان هيل

صدرت 2021م عن دار دون للنشر والتوزيع
امرأة في ثوب أسود
رواية

امرأة في ثوب أسود

ــ سوزان هيل

صدرت 2021م عن دار دون للنشر والتوزيع
مميّز
عن رواية امرأة في ثوب أسود:
نبذة عن الرواية :

ما السرُّ وراء شبح الرداء الأسود؟ وماذا فعلَ ”آرثر“ لينال عقابًا على شيءٍ لم يفعله؟ هذا ما سنتعرَّف عليه في القصة المرعبة التي تُروَى على مسامعنا في مناخٍ مُثيرٍ غامضٍ.. ومشوِّقٍ.


رواية امرأة في ثوب أسود مترجمة عن الكاتبة الأمريكية الشهيرة سوزان هيل, من روايات الجريمة والاثارة وتعتبر من أروع روايات الرعب في الأدب المعاصر وتحولت إلى فيلم

– تعد من أهم روايات الرعب الانجليزية، حيث تكتشف مع الرواية قصة شبح في مدينة منعزلة.
– تحولت الرواية لفيلم سينيمائي شهير يحمل نفس الاسم.
– لا يُنصح بقراءتها وحدك ليلًا.

في رواية امرأة في ثوب أسود

تحرُّكات غريبة، وأحداث مرعبة من الدرجة الأولى يرصدها المحامي الشاب الذي قُدِّرَ لَه أن يعيش وسطَ أهوال بلدة معزولة حتى ينتهي من مهمَّته، ولكن سرعان ما تتفاقم الأمور لتخرج عن سيطرته في كل مرة يرى فيها شبح إمرأة في رداءٍ أسود.. وبعد تتبُّع حكايتها واكتشاف ما تسعى إليه، يفاجئ بأسباب تواجدها في كل مكان ويحكي كيف أثر في حياته إلى الأبد في حادث لن يُمحَى من ذكرياته أبدًا.

ما السرُّ وراء شبح الرداء الأسود؟ وماذا فعلَ ”آرثر“ لينال عقابًا على شيءٍ لم يفعله؟ هذا ما سنتعرَّف عليه في القصة المرعبة التي تُروَى على مسامعنا في مناخٍ مُثيرٍ غامضٍ.. ومشوِّقٍ.
الترتيب:

#624

3 مشاهدة هذا اليوم

#237

646 مشاهدة هذا الشهر

#9K

19K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
المتجر 2 أماكن الشراء
سوزان هيل ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
دار دون للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
نتيجة البحث