📘 ❞ مذكرات مالك بن نبي (العفن) - ج 1 ❝ كتاب ــ مالك بن نبي

كتب إسلامية متنوعة - 📖 ❞ كتاب مذكرات مالك بن نبي (العفن) - ج 1 ❝ ــ مالك بن نبي 📖

█ _ مالك بن نبي 0 حصريا كتاب مذكرات (العفن) ج 1 2024 1: كتاب لخصت كل أحداثه كلمة واحدة هي حالة العفن التي كانت منذ عام 1939 إلى يومنا هذا الذي تمثل فيه شيء قد كتبه الكاتب لكن بطريقة أكثر عصرية دناءة إثارة للإشمأزاز لا يزال الإستعمار موجودا لا المستعمَرين أحياء يرزقون يفسدون ما يمكنهم إفساده تزال " الثقافة الإسلامية منتشرة عوضا عن الإسلام الحق لو أن هناك تطورا ملحوضا ذلك الأخير الخلل الإنسان سيبقى كذلك شماعة الحقوق تعلق بها فضائحنا تجاوزاتنا دمائنا الواجبات مجهولة حيرى تبحث من يضيء لها الطريق و لكننا سنكون يوما كما أرادنا الله نكون بالعلم العمل الإخلاص لله عز جل لن يستطيع اليأس يبتلعنا متاهاته فأن نموت وسط أضواء أحلامنا خير الموت ظلمة الجهل الخوف أسأل يعيننا نفيد هذه الأمة نغير فيها أنفسنا قبل ليس بعزيز كتب إسلامية متنوعة مجاناً PDF اونلاين هو المنهج وضعه سبحانه وتعالى للناس كي يستقيموا عليه وتكون حياتهم مبنيةً والذي بيَّنه رسوله صلى وسلّم لهم وإنّ للإسلام مجموعة المبادئ والأُسس يجب حتى يكون مسلماً بحق الالتزام وهي اركان كتب فقه وتفسير وعلوم قرآن وشبهات وردود وملل ونحل ومجلات الأبحاث والرسائل العلمية, التفسير, الاسلامية, الحديث الشريف والتراجم, الدعوة والدفاع الإسلام, الرحلات والمذكرات والكثير

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
مذكرات مالك بن نبي (العفن) - ج 1
كتاب

مذكرات مالك بن نبي (العفن) - ج 1

ــ مالك بن نبي

مذكرات مالك بن نبي (العفن) - ج 1
كتاب

مذكرات مالك بن نبي (العفن) - ج 1

ــ مالك بن نبي

عن كتاب مذكرات مالك بن نبي (العفن) - ج 1:


كتاب لخصت كل أحداثه في كلمة واحدة و هي حالة العفن التي كانت منذ عام 1939 إلى يومنا هذا الذي تمثل فيه كل شيء قد كتبه الكاتب لكن بطريقة أكثر عصرية و دناءة و إثارة للإشمأزاز ..

لا يزال الإستعمار موجودا ، و لا يزال المستعمَرين أحياء يرزقون و يفسدون ما يمكنهم إفساده ، لا تزال " الثقافة الإسلامية " منتشرة عوضا عن الإسلام الحق و لو أن هناك تطورا ملحوضا في ذلك الأخير ... و لا يزال الخلل في الإنسان و سيبقى كذلك ، و لا تزال شماعة الحقوق تعلق بها كل فضائحنا و تجاوزاتنا و دمائنا و كل شيء ... و لا تزال الواجبات مجهولة حيرى تبحث عن من يضيء لها الطريق ..

و لكننا سنكون يوما كما أرادنا الله أن نكون ، بالعلم و العمل و الإخلاص لله عز و جل .. و لن يستطيع اليأس أن يبتلعنا في متاهاته ، فأن نموت وسط أضواء أحلامنا خير من الموت وسط ظلمة الجهل و الخوف .. و أسأل الله أن يعيننا على أن نفيد هذه الأمة و نغير الإنسان فيها و نغير أنفسنا قبل كل شيء .. " و ليس ذلك على الله بعزيز "



الترتيب:

#13K

0 مشاهدة هذا اليوم

#15K

37 مشاهدة هذا الشهر

#6K

29K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 199.
المتجر أماكن الشراء
مالك بن نبي ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث