📘 ❞ طارئ ❝ رواية ــ أمير عاطف اصدار 2018

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية طارئ ❝ ــ أمير عاطف 📖

█ _ أمير عاطف 2018 حصريا رواية طارئ عن دار دون للنشر والتوزيع 2024 طارئ: برغم كل ما حدث لـ "طارق عفت الشيمي" وبرغم عاناه وعاينه لكن الزمن لو عاد به إلى الوراء ألف مرة سيفعل فعله أحداث ومفارقات كثيرة حدثت حياته ظن لوهلة أنها صدف ليس أكثر لكنه لم يكن يعرف أن الحنين الماضي قد يصنع حاضرًا موازيًا لحاضره الذي يعيشه أنه سيقف حائرًا يومًا بين خيارين أسهلهم صعب للغاية! فالموضوع مجرد شخص مُمزق ماضٍ يحنّ إليه وحاضرٍ متمرد عليه القصة أكبر من ذلك بكثير فهناك امرأة لعوب رجلً أعمال طماع طبيب نفسي جشع وعصابة مُتمرّسة تجارة الأعضاء البشرية أسهل شيء لديهم هو القتل! كل هؤلاء ستلتقي بهم صفحات هذه الرواية الشيّقة التي تكشف – بجرأة تفاصيل حيوات أخرى لا نعرف عنها الكثير وتنقل الوجه الآخر للحقيقة أو نظن الحقيقة! كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع وما ينطوي تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
طارئ
رواية

طارئ

ــ أمير عاطف

صدرت 2018م عن دار دون للنشر والتوزيع
طارئ
رواية

طارئ

ــ أمير عاطف

صدرت 2018م عن دار دون للنشر والتوزيع
عن رواية طارئ:
برغم كل ما حدث لـ "طارق عفت الشيمي"، وبرغم كل ما عاناه وعاينه، لكن الزمن لو عاد به إلى الوراء ألف مرة، سيفعل كل ما فعله في كل مرة، أحداث ومفارقات كثيرة حدثت في حياته، ظن لوهلة أنها صدف ليس أكثر. لكنه لم يكن يعرف أن الحنين إلى الماضي قد يصنع حاضرًا موازيًا لحاضره الذي يعيشه، لم يكن يعرف أنه سيقف حائرًا يومًا ما، بين خيارين. أسهلهم صعب للغاية!

فالموضوع ليس مجرد شخص مُمزق بين ماضٍ يحنّ إليه وحاضرٍ متمرد عليه، القصة أكبر من ذلك بكثير، فهناك امرأة لعوب، رجلً أعمال طماع، طبيب نفسي جشع وعصابة مُتمرّسة في تجارة الأعضاء البشرية. أسهل شيء لديهم هو القتل!

كل هؤلاء ستلتقي بهم بين صفحات هذه الرواية الشيّقة التي تكشف – بجرأة – تفاصيل حيوات أخرى لا نعرف عنها الكثير، وتنقل الوجه الآخر للحقيقة، أو التي نظن أنها الحقيقة!
الترتيب:

#6K

0 مشاهدة هذا اليوم

#49K

14 مشاهدة هذا الشهر

#124K

48 إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 287.
رقم ISBN الدولي: 9789778060751.
المتجر أماكن الشراء
أمير عاطف ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار دون للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث