📘 ❞ لوغاريتم – أمير عاطف ❝ رواية ــ أمير عاطف اصدار 2017

جديد الكتب والروايات - 📖 ❞ رواية لوغاريتم – أمير عاطف ❝ ــ أمير عاطف 📖

█ _ أمير عاطف 2017 حصريا رواية لوغاريتم – عن دار دون للنشر والتوزيع 2024 عاطف: عاطف تأليف :أمير عاطف الناشر :دار نبذة الكتاب : لم يعرف أن تفاصيل الحكاية ستتغير كل مرة بشكل يجعله خارج السيطرة كاتب مرموق زوجة مُحِبة علاقات متعددة وكاتبة مشهورة تتداخل التفاصيل فتصنع مصائر متشابكة حدود العقل وجريمة حدثت ولم يتم الكشف الجاني الحقيقي رغم هناك بالفعل جناة معاقبون سجنٍ ليس له أسوار غير أنه منيع تمامًا ضد الهروب ومحاكمة القاضي فيها لم يحكم من قبل…! تفاصيل مثيرة مرهقة وحكايات شائكة… كيف اختلط الحب بالدمار والسقوط؟ وما الذي جعل ذلك الكاتب يتحول فجأة إلى متهم لا مصيره؟! الممكن يكون هذا ضحية لرواياته؟ أو تتحول شخوص رواياته أشخاص حقيقية تلاحقه حياته وتدفعه للجنون؟ وأخيرًا بعد ماذا قد يصنع بنا القدر؟ لوغاريتم "فثمة أقدار متشابهة حد كبير تتكرر حياتنا تقترب تشابهها الدوائر الناتجة إلقاء حجر بحيرة مياه ساكنة لتكون مركز لدوائر كثيرة تتولد منها انتهاء الدائرة الواحدة هي موت شخص تتشابه قدره مع حياه قدر آخر سيموت حتما بعده " جديد الكتب والروايات مجاناً PDF اونلاين القسم يقدم فى جميع المجالات العربية والاجنبية التي تصدر حاليا بالأسواق :(دين أدب شعر فلسفة سيرة ذاتية تطوير الشخصية الكُتب الخياليّة كتب الطب العلمية وجميع الآخري )

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
رواية لوغاريتم – أمير عاطف
رواية

لوغاريتم – أمير عاطف

ــ أمير عاطف

صدرت 2017م عن دار دون للنشر والتوزيع
رواية لوغاريتم – أمير عاطف
رواية

لوغاريتم – أمير عاطف

ــ أمير عاطف

صدرت 2017م عن دار دون للنشر والتوزيع
عن رواية لوغاريتم – أمير عاطف:
رواية لوغاريتم – أمير عاطف

تأليف :أمير عاطف

الناشر :دار دون

نبذة عن الكتاب :

لم يعرف أن تفاصيل الحكاية ستتغير كل مرة بشكل يجعله خارج عن السيطرة. كاتب مرموق، زوجة مُحِبة، علاقات متعددة وكاتبة مشهورة.. تتداخل التفاصيل فتصنع مصائر متعددة متشابكة خارج حدود العقل. وجريمة حدثت ولم يتم الكشف عن الجاني الحقيقي، رغم أن هناك بالفعل جناة معاقبون في سجنٍ ليس له أسوار، غير أنه منيع تمامًا ضد الهروب. ومحاكمة، القاضي فيها لم يحكم من قبل…!

تفاصيل مثيرة مرهقة، وحكايات شائكة… كيف اختلط الحب بالدمار والسقوط؟ وما الذي جعل ذلك الكاتب يتحول فجأة إلى متهم لا يعرف مصيره؟! هل من الممكن أن يكون هذا الكاتب ضحية لرواياته؟ أو أن تتحول شخوص رواياته إلى أشخاص حقيقية تلاحقه في حياته وتدفعه للجنون؟ وأخيرًا، بعد كل ذلك. ماذا قد يصنع بنا القدر؟

لوغاريتم
"فثمة أقدار متشابهة إلى حد كبير تتكرر في حياتنا، تقترب في تشابهها من الدوائر الناتجة عن إلقاء حجر في بحيرة مياه ساكنة، لتكون مركز لدوائر كثيرة تتولد منها.. و انتهاء الدائرة الواحدة هي موت شخص تتشابه حياته و قدره مع حياه و قدر شخص آخر..سيموت حتما بعده.."




الترتيب:

#3K

0 مشاهدة هذا اليوم

#44K

16 مشاهدة هذا الشهر

#20K

11K إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
أمير عاطف ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار دون للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية