📘 ❞ جزيرة جريشة ❝ رواية ــ أمير عاطف اصدار 2022

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية جزيرة جريشة ❝ ــ أمير عاطف 📖

█ _ أمير عاطف 2022 حصريا رواية جزيرة جريشة عن دار دون للنشر والتوزيع 2024 جريشة: لا يوجد أخطر من الطمع الإنساني حين يُسيطر الروح يُصبح هو المتحكم الوحيد كلِ شىء!! على نائية وتحديدًا عام 1798 يتواجد كنزٍ أثري يعرف بشأنه الكثيرون لكن الصدفة التي جلبت "كريم" إلى تلك البقعة المثيرة تقل خطرًا غريمه "عمر" أيضًا حتى يتجدد العراك الذي كان يحدث المال قبل لكنه هذه المرة شيئٍ أهم بكثير فهل تستقر الكُرة ملعب أحدهما؟ أم تتغير خطتهما بالكامل يظهر ندًا آخر العدم؟ في الرواية جريمةُ قتل غامضة تقودنا خيوطها سرٍ قديم دفنت سيرته منذ فترة طويلة وفي رحلة البحث خلفه يقع الكثير الضحايا وتحدث عدد الخسائر تجبر الأبطال مواجهة بعضهم البعض المنتصف يطرح الكاتب تساؤلات عديدة عما يمكن أن يصل بنا يسيطر النفس وإذا تمكن الفساد أخذ دورًا كبيرًا المشهد كل ذلك مناخٍ مثير غامض ومشوق وعُقد تتفكك واحدة تلو الأخرى الفصل الأخير الحكاية كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
 جزيرة جريشة
رواية

جزيرة جريشة

ــ أمير عاطف

صدرت 2022م عن دار دون للنشر والتوزيع
 جزيرة جريشة
رواية

جزيرة جريشة

ــ أمير عاطف

صدرت 2022م عن دار دون للنشر والتوزيع
عن رواية جزيرة جريشة:
لا يوجد أخطر من الطمع الإنساني، حين يُسيطر على الروح يُصبح هو المتحكم الوحيد في كلِ شىء!!

على جزيرة نائية وتحديدًا في عام 1798 يتواجد كنزٍ أثري لا يعرف بشأنه الكثيرون، لكن الصدفة التي جلبت "كريم" إلى تلك البقعة المثيرة لا تقل خطرًا عن الصدفة التي جلبت غريمه "عمر" أيضًا، حتى يتجدد العراك الذي كان يحدث على المال من قبل لكنه يحدث هذه المرة على شيئٍ أهم بكثير.. فهل تستقر الكُرة في ملعب أحدهما؟ أم تتغير خطتهما بالكامل حين يظهر ندًا آخر من العدم؟

في تلك الرواية جريمةُ قتل غامضة تقودنا خيوطها إلى سرٍ قديم دفنت سيرته منذ فترة طويلة، وفي رحلة البحث خلفه يقع الكثير من الضحايا وتحدث عدد من الخسائر التي تجبر الأبطال على مواجهة بعضهم البعض في المنتصف..

يطرح الكاتب تساؤلات عديدة عما يمكن أن يصل بنا الطمع حين يسيطر على النفس وإذا تمكن الفساد من أخذ دورًا كبيرًا في المشهد.. كل ذلك في مناخٍ مثير غامض ومشوق وعُقد تتفكك واحدة تلو الأخرى حتى الفصل الأخير من الحكاية.
الترتيب:

#8K

0 مشاهدة هذا اليوم

#54K

13 مشاهدة هذا الشهر

#124K

47 إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 302.
رقم ISBN الدولي: 9789778062915.
المتجر أماكن الشراء
أمير عاطف ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار دون للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث