📘 ❞ شعور البارانويا ❝ رواية ــ أيسل هلال اصدار 2023

كتب الروايات والقصص - 📖 رواية ❞ شعور البارانويا ❝ ــ أيسل هلال 📖

█ _ أيسل هلال 2023 حصريا رواية ❞ شعور البارانويا ❝ عن جميع الحقوق محفوظة للمؤلف 2024 البارانويا: هي حالة نفسية تتميز بشكل عام بوجود شكوك وتخوفات غير مبررة ومفرطة من وجود تهديدات أو مؤامرات تستهدف الشخص المصاب بالحالة يمكن أن تكون هذه التخوفات متعلقة بالأمان الشخصي العلاقات الظروف المحيطة الأشخاص الذين يعانون قد يشعرون بالتوتر والقلق الشديدين وقد يتجنبون الأماكن الأشخاص يعتقدون أنهم يشكلون تهديدًا يقومون بتفسير أفعال الآخرين بطرق سلبية وتوجيه التشكيك إلى نواياهم يؤثر هذا الشعور والشك حياتهم اليومية وعلاقاتهم الاجتماعية والعملية من الجدير بالذكر أنه يكون مُصابًا بتخوفات معقولة ولا تستند وقائع واقعية تختلف الحذر العادي التوجه حيث يتحول بالحذر توتر مفرط وتوجه للشك الشديد في الحالات الشديدة للبارانويا تأثيرات كبيرة حياة تؤثر نوعية حياته الحالة يفضل مراجعة اختصاصي طبيب نفساني لتقييم وتقديم الدعم والعلاج المناسب إذا اقتضت الحاجة كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
شعور البارانويا
رواية

شعور البارانويا

ــ أيْسِلْ هِلَال

صدرت 2023م
شعور البارانويا
رواية

شعور البارانويا

ــ أيْسِلْ هِلَال

صدرت 2023م
عن رواية شعور البارانويا:
البارانويا هي حالة نفسية تتميز بشكل عام بوجود شكوك وتخوفات غير مبررة ومفرطة من وجود تهديدات أو مؤامرات تستهدف الشخص المصاب بالحالة. يمكن أن تكون هذه التخوفات متعلقة بالأمان الشخصي، أو العلاقات، أو الظروف المحيطة.

الأشخاص الذين يعانون من البارانويا قد يشعرون بالتوتر والقلق الشديدين، وقد يتجنبون الأماكن أو الأشخاص الذين يعتقدون أنهم يشكلون تهديدًا. قد يقومون بتفسير أفعال الآخرين بطرق سلبية وتوجيه التشكيك إلى نواياهم. يمكن أن يؤثر هذا الشعور بالتوتر والشك في حياتهم اليومية وعلاقاتهم الاجتماعية والعملية.

من الجدير بالذكر أنه في حالة البارانويا، يكون الشخص مُصابًا بتخوفات غير معقولة ولا تستند إلى وقائع واقعية. تختلف البارانويا عن الحذر العادي أو التوجه إلى الحذر، حيث يتحول الشعور بالحذر إلى توتر مفرط وتوجه للشك الشديد.

في الحالات الشديدة، قد يكون للبارانويا تأثيرات سلبية كبيرة على حياة الشخص المصاب وقد تؤثر على نوعية حياته اليومية. في هذه الحالة، يفضل مراجعة اختصاصي نفسية أو طبيب نفساني لتقييم الحالة وتقديم الدعم والعلاج المناسب إذا اقتضت الحاجة.
الترتيب:

#10K

0 مشاهدة هذا اليوم

#28K

12 مشاهدة هذا الشهر

#118K

263 إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
أيسل هلال ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
جميع الحقوق محفوظة للمؤلف 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية