📘 ❞ الكلمات وتأثيرها على العقل ❝ كتاب اصدار 2012

تنمية بشرية وتطوير الذات - 📖 ❞ كتاب الكلمات وتأثيرها على العقل ❝ ــ مجموعة من المؤلفين 📖

█ _ مجموعة من المؤلفين 2012 حصريا كتاب الكلمات وتأثيرها العقل عن الدار العربية للعلوم ناشرون 2024 العقل: : 12 إستراتيجية تحادثية لبناء الثقة, وحل الخلافات, وزيادة المودة pdf بقلم أندرو نيوبيرغ التكلم بإيجاز ببطء الاستماع بعمق إظهار التقدير والبقاء إيجابياً مراقبة كلامنا الداخلي وتشجيع الصمت دراسة تعابير الشخص الآخر الوجهية وإيماءاته الجسدية والتغيرات طبقة صوته ومحاكاتها تجاوب (رنين) عصبي التركيز قيمك الداخلية وتطبيقها كل محادثة بينما تبقى مسترخياً وحاضراً قدر الإمكان هذه هي العناصر الاثنا عشر التي يجب أن تشملها حياتك إذا أردت بناء علاقات مُثمِرة وذات معنى وجديرة بالثقة وطويلة الأمد مع الآخرين سواء أكنّا نتحدث صديق أو حبيب زميل عمل وسواء إلى ولد شخص غريب يعاني مرض عاطفي معرفي فإن استراتيجيات التواصل يقدمها هذا الكتاب ستضمن لك أفضل حوار ممكن تنمية بشرية وتطوير الذات مجاناً PDF اونلاين هذا القسم يحتوي علي جميع كتب التنمية العربيه والعالميه : التنمية البشرية عملية توسيع القدرات التعليمية والخبرات للشعوب والمستهدف بهذا هو يصل الإنسان بمجهوده مستوى مرتفع الإنتاج والدخل وبحياة طويلة وصحية بجانب الإنسانية خلال توفير فرص ملائمة للتعليم الخبرات تطوير عبارة نشاطات تطور الوعي والهوية وتطور المواهب والإمكانية وتكون أساس الانسان الكثير المجالات وتسهل العمل وتحسين معيشة الحياة وتساهم استيعاب الأحلام والطموح تطوير ليس محدوداً يضم مفهوم النشاطات الرسمية وغير لتطوير أدوار عديدة مثل: الأستاذ الدليل مستشار المدير مدرب معلم خاص عندما يحتل مكان المؤسسة فإنه يشير طرق برامج أدوات تقنيات ونظام التقييم تدعم المستوى الانفرادي والتحسين نفسه ويمكنه انجاز الاعمال وقد الأنظمة الآتية: تحسين الذاتي العلم المهارات تعلم مهارات جديدة إعادة التعرف الهوية واحترام القوة والمواهب الثروة والتطوير الروحي تحديد الإمكانية نمط نوعية الصحة تحقيق الطموح بدأ مشروع الاستقلال الشخصي تعريف وتنفيذ خطط الاجتماعية يمكن الأدوار مثل هؤلاء إما الكفاءة الشخصية المهارة المدراء امكانية الموظفين خدمة احترافية التدريب ماوراء "التطوير الشخصي" سمي المجال للممارسة للبحوث بأنه مجال ويضم التطوير البرامج نظام الأدوات والتقنيات كمجال تزداد مواضيع العلمية واستعراض التعليم العالي ومجالات وكتب إدارة أعمال ويشمل أي نوع أما اقتصادي سياسي بيولوجي تنظيمي شخصي يتطلب النظام كان أحد ما يرغب معرفة التغيير قد حدث فعلا حالة الفرد كثير الأحيان يعمل كما الحاكم الرئيسي للتحسن التراجع لكن التحقق صحة التطور الموضوعي استخدام معايير قياسية لنظام أهداف تحدد النهاية للوصول الهدف وقياسات وتقييم للتطوير وتحدد مستويات مراحل نصائح التغذية لتوفير المعلومات التغييرات

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الكلمات وتأثيرها على العقل
كتاب

الكلمات وتأثيرها على العقل

ــ مجموعة من المؤلفين

صدر 2012م عن الدار العربية للعلوم ناشرون
الكلمات وتأثيرها على العقل
كتاب

الكلمات وتأثيرها على العقل

صدر 2012م عن الدار العربية للعلوم ناشرون
عن كتاب الكلمات وتأثيرها على العقل:
كتاب الكلمات وتأثيرها على العقل : 12 إستراتيجية تحادثية لبناء الثقة, وحل الخلافات, وزيادة المودة pdf بقلم أندرو نيوبيرغ .. التكلم بإيجاز. التكلم ببطء. الاستماع بعمق. إظهار التقدير والبقاء إيجابياً. مراقبة كلامنا الداخلي وتشجيع الصمت الداخلي. دراسة تعابير الشخص الآخر الوجهية، وإيماءاته الجسدية، والتغيرات في طبقة صوته ومحاكاتها لبناء تجاوب (رنين) عصبي.
التركيز على قيمك الداخلية وتطبيقها في كل محادثة بينما تبقى مسترخياً وحاضراً قدر الإمكان. هذه هي العناصر الاثنا عشر التي يجب أن تشملها في حياتك إذا أردت بناء علاقات مُثمِرة، وذات معنى، وجديرة بالثقة، وطويلة الأمد مع الآخرين. سواء أكنّا نتحدث مع صديق، أو حبيب، أو زميل عمل، وسواء أكنّا نتحدث إلى ولد، أو شخص غريب، أو شخص يعاني من مرض عاطفي أو معرفي، فإن استراتيجيات التواصل التي يقدمها هذا الكتاب ستضمن لك أفضل حوار ممكن.
الترتيب:

#7K

0 مشاهدة هذا اليوم

#22K

27 مشاهدة هذا الشهر

#103K

795 إجمالي المشاهدات
رقم ISBN الدولي: 9786140104754.

تحميل كتاب الكلمات وتأثيرها على العقل أندرو نيوبيرغ PDF   التكلم بإيجاز. التكلم ببطء. الاستماع بعمق. إظهار التقدير والبقاء إيجابياً. مراقبة كلامنا الداخلي وتشجيع الصمت الداخلي. دراسة تعابير الشخص الآخر الوجهية، وإيماءاته الجسدية، والتغيرات في طبقة صوته ومحاكاتها لبناء تجاوب (رنين) عصبي.

التركيز على قيمك الداخلية وتطبيقها في كل محادثة بينما تبقى مسترخياً وحاضراً قدر الإمكان. هذه هي العناصر الاثنا عشر التي يجب أن تشملها في حياتك إذا أردت بناء علاقات مُثمِرة، وذات معنى، وجديرة بالثقة، وطويلة الأمد مع الآخرين. سواء أكنّا نتحدث مع صديق، أو حبيب، أو زميل عمل، وسواء أكنّا نتحدث إلى ولد، أو شخص غريب، أو شخص يعاني من مرض عاطفي أو معرفي، فإن استراتيجيات التواصل التي يقدمها هذا الكتاب ستضمن لك أفضل حوار ممكن. حتى اليوم استطاع أندرو نيوبيرغ ومارك روبرت والدمان أن يُعيِّنا ويوثِّقا 12 عنصراً واستراتيجية ستُحسن ديناميكية أي محادثة، حتى مع الغرباء. يمكن لهذه العناصر والاستراتيجيات أن تثير التعاطف العميق والثقة في دماغ المستمع، ويمكن استخدامها لمقاطعة أنماط التفكير السلبية التي يمكنها، إن هي تُرِكت دون ضبط، أن تتلف دوائر التنظيم العاطفي في دماغك. وهذه العناصر هي

(1- استرخ،

2- ابقَ حاضراً (في اللحظة الحالية)،

3- شجِّع الصمت الداخلي،

4- زِد الإيجابية،

5- تأمل قِيَمك الأعمق،

6- حاول الوصول إلى ذكرى سارّة،

7- راقِب التلميحات غير اللفظية، 8- أظهر التقدير،

9- تكلَّم بحرارة، 10- تكلَّم ببطء،

11- تكلَّم بإيجاز،

12 – استمع بعمق”.

توضح الدراسات المستخدمة في مسح الدماغ، مع الأبحاث الأحدث في حقول اللغة والتواصل والتيقُّظ. أن بإمكان هذه الاستراتيجيات أن تُحسِّن الذاكرة والمعرفة في الوقت نفسه الذي تقلِّل فيه الإجهاد، والقلق، وسرعة الانفعال، وهي عوامل يُعرَف عنها إضعافها لفعالية أي محادثة أو تفاعل اجتماعي. وعليه، إذا مارست هذه الاستراتيجيات على أساس يومي، فإنّ ثقتك بنفسك ورضاك عن حياتك سينموان بطرق يمكنك أن تقيسها في المختبر وفي البيت.

يقدم الكتاب في القسم الأول الدليل الأحدث حول كيفية معالجة الدماغ للغة، والكلام، والاستماع. ويشرح كيف تبني اللغة دماغاً فريداً، وكيف تُطوَّر الثقة والتعاون وتُنقل إلى الآخرين. ثم يستعرض العناصر الاثني عشر لمقاربة التواصل العاطفي والدراسات العصبية التي تدعمها. ثم يقودك مؤلفا الكتاب خلال تمرين علاقة بين الأشخاص مدّته 20 دقيقة، تُدمَج فيه هذه الاستراتيجيات بطريقة ستعزِّز دوائر التواصل في دماغك.

وخلال ذلك، قد تكتشف أن العديد من أفكارك القديمة الخاصة بالتحادث مع الآخرين ربما تحتاج إلى أن تُنبَذ وتُستبدَل بأشكالٍ جديدة من التكلُّم والاستماع. ستطلع من خلال هذا الكتاب على عدة تقنيات تزيل الشك، والقلق، والتسويف بشكل فعّال، وسترى بنفسك كيف طبق أناس مختلفون – أحباء، آباء وأمهات، أطفال، معالجون، معلّمون، خبراء ماليّون، مقاولون، مدراء شركات تنفيذيون – التواصل التعاطفي في عملهم وحياتهم. يطلب منك مؤلفا الكتاب أن تمضي 5 أو 10 دقائق يومياً في ممارسة العناصر المختلفة للتواصل العاطفي مع الآخرين في محيطك الاجتماعي والمهني. وستلاحظ بعد بضعة أسابيع من الممارسة اختلافاً كبيراً يغير حياتك.


المتجر 1 أماكن الشراء
مناقشات ومراجعات
الدار العربية للعلوم ناشرون 🏛 الناشر
QR Code
أماكن شراء الكلمات وتأثيرها على العقل:
نتيجة البحث