📘 ❞ الشيطان يلهو ❝ رواية ــ محمد قرط الجزمي اصدار 2016

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية الشيطان يلهو ❝ ــ محمد قرط الجزمي 📖

█ _ محمد قرط الجزمي 2016 حصريا رواية الشيطان يلهو عن مؤسسة سما للنشر والإنتاج والتوزيع 2024 يلهو: الإنسان كتلة من طاقة جسدية وعقلية تمدَّن مع مرِّ العصور فانزوت طاقاته الجسدية لم تختفِ تماماً ما زالت كامنة هناك جسده لكنها حالة سبات تحتاج إلى تحفيز مناسب لتخرج مكمنها أنور ذلك الشاب الضعيف النحيف الذي يكترث يوماً بتنمية عضلات ولم يؤمن قط بمبدأ ‹العقل السليم الجسم السليم› أمضى حياته كلَّها ينمِّي عقله بالقراءة والاطلاع هو اليوم يشتكي قوته التي أكتسبها تجربة شيطانية مريدة فلم يعد يحتمل وجودها جسمه تُرى أين تأخذه الحيوانية المكتسبة هذه؟! هل قارة (فيند) ملهى نفسه مكان له؟ كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الشيطان يلهو
رواية

الشيطان يلهو

ــ محمد قرط الجزمي

صدرت 2016م عن مؤسسة سما للنشر والإنتاج والتوزيع
الشيطان يلهو
رواية

الشيطان يلهو

ــ محمد قرط الجزمي

صدرت 2016م عن مؤسسة سما للنشر والإنتاج والتوزيع
عن رواية الشيطان يلهو:
الإنسان كتلة من طاقة جسدية وعقلية..

تمدَّن الإنسان مع مرِّ العصور، فانزوت طاقاته الجسدية.. لم تختفِ تماماً، ما زالت كامنة هناك في جسده، لكنها في حالة سبات، تحتاج إلى تحفيز مناسب لتخرج من مكمنها.

أنور، ذلك الشاب الضعيف النحيف، الذي لم يكترث يوماً بتنمية عضلات جسده، ولم يؤمن قط بمبدأ ‹العقل السليم في الجسم السليم›، أمضى حياته كلَّها ينمِّي عقله بالقراءة والاطلاع.. هو اليوم يشتكي من قوته التي أكتسبها من تجربة شيطانية مريدة، فلم يعد يحتمل وجودها في جسمه.

تُرى، إلى أين تأخذه قوته الحيوانية المكتسبة هذه؟!

هل قارة (فيند)، ملهى الشيطان نفسه، مكان مناسب له؟
الترتيب:

#14K

0 مشاهدة هذا اليوم

#8K

72 مشاهدة هذا الشهر

#105K

695 إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 413.
المتجر أماكن الشراء
محمد قرط الجزمي ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
مؤسسة سما للنشر والإنتاج والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث