📘 ملخصات وشرح كتاب سأخبرك شيئا يجعلك سعيدا ⏤ سارة عبدالرحمن 2019

التنمية البشرية الإسلامية - 📖 ❞ كتاب سأخبرك شيئا يجعلك سعيدا ❝ ⏤ سارة عبدالرحمن 📖

█ حصريا تحميل كتاب سأخبرك شيئا يجعلك سعيدا مجاناً PDF اونلاين 2021 لا تجعلني منسيا رفوف مكتبتك ولا تعبر دون أن تغوص معالمي فاهجر ذلك الدرب قليلا وشنف مسامعك لأن لدي الكثير به لعلك تبتسم تغير روتين يومك تصبح انسانا جديدا يقهر الحياة قبل تقهره الكتاب عبارة عن مقالات بسيطة تطرح أفكار متعددة ولكنها جميعا تدور فلك الارتباط بالله وحسن الظن ويشكل الكتاب قراءة لطيفة مناسبة لكسر حالات (ملل القراءة) خاصة أنه زحمة وصخب تحتاج من حين لآخر تُعيد ضبط بوصلتك النفسية للمسار الصحيح والمنهج القويم وهو ربطها تعالى فلا حول قوة لك إلا وحده شريك ماذا بعد القراءة؟ أن تؤمن بقدراتك بموهبتك وامكانياتك وكل ما آمنت لن تجد نفسك إليه سبيلا لم بأنه هو الله دائماً وأبداً التنمية البشرية الإسلامية علم وتطوير الذات لابد تعلمه كتب تتحدث فى عهد سيدنا محمد عليه الصلاة وازكى السلام اللذي يهتم فيها بتطوير النفس منظور إسلامى فيقوم بسرد النظريات التى فسرت مفهوم الطبيعة الإنسانية وآراء الفلاسفة المسلمين

تسجيل دخول

📘 سأخبرك شيئا يجعلك سعيدا

2019م - سما للنشر والتوزيع
لا تجعلني منسيا في رفوف مكتبتك، ولا تعبر دون أن تغوص في معالمي، فاهجر ذلك الدرب قليلا، وشنف الى مسامعك، لأن لدي الكثير سأخبرك به لعلك تبتسم، لعلك تغير روتين يومك، لعلك تصبح انسانا جديدا يقهر الحياة قبل أن تقهره.

الكتاب عبارة عن مقالات بسيطة تطرح أفكار متعددة ولكنها جميعا تدور في فلك الارتباط بالله وحسن الظن به، ويشكل الكتاب قراءة لطيفة مناسبة لكسر حالات (ملل القراءة).

خاصة أنه في زحمة وصخب الحياة تحتاج من حين لآخر أن تُعيد ضبط بوصلتك النفسية للمسار الصحيح والمنهج القويم وهو ربطها بالله تعالى فلا حول ولا قوة لك إلا به وحده لا شريك لك.

ماذا بعد القراءة؟

أن تؤمن بقدراتك بموهبتك وامكانياتك وكل ما آمنت به لن تجد نفسك إليه سبيلا ما لم تؤمن بأنه لا حول ولا قوة لك إلا بالله هو الله دائماً وأبداً.