📘 ❞ هنالك عنوان في مكان ما ❝ رواية ــ محمد قرط الجزمي اصدار 2021

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية هنالك عنوان في مكان ما ❝ ــ محمد قرط الجزمي 📖

█ _ محمد قرط الجزمي 2021 حصريا رواية هنالك عنوان مكان ما عن دار كنوز المعرفة للنشر والتوزيع 2024 ما: مجموعة قصصية: هل من الحتمي أن نُعنون كتبنا؟ المضمون يا صديقي هذا هو الأهم قد تنسى أسماءً هنا وهناك ترى وجه أحدهم فتقول إنك تعرفه لكنك نسيت اسمه لا يهم ليكن بلالاً أو مصطفى حتى مايكل جوزيف فليكن شوكوفسكي لو أحببت ليس فرق المضمون لكتابنا عنوانٌ طبعاً لكن نسي الكاتب عمدٍ يضعه إن كنت ممن يحكم الكتب عناوينها فكما تلاحظ مكانٍ ابحث عنه إنَّ الكتابَ يتحدث ”البحث“ فإن لم تجد العنوان فالكاتب يعطيك صلاحية وضع الذي تراه مناسباً ثم احكم الكتاب وضعته بنفسك كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
هنالك عنوان في مكان ما
رواية

هنالك عنوان في مكان ما

ــ محمد قرط الجزمي

صدرت 2021م عن دار كنوز المعرفة للنشر والتوزيع
هنالك عنوان في مكان ما
رواية

هنالك عنوان في مكان ما

ــ محمد قرط الجزمي

صدرت 2021م عن دار كنوز المعرفة للنشر والتوزيع
عن رواية هنالك عنوان في مكان ما:
مجموعة قصصية:

هل من الحتمي أن نُعنون كتبنا؟

المضمون يا صديقي، هذا هو الأهم.. قد تنسى أسماءً هنا وهناك، ترى وجه أحدهم فتقول إنك تعرفه لكنك نسيت اسمه.. لا يهم، ليكن بلالاً أو مصطفى، أو حتى مايكل أو جوزيف، أو فليكن شوكوفسكي لو أحببت، ليس هنالك فرق، المضمون هو الأهم.

لكتابنا هذا عنوانٌ طبعاً، لكن نسي الكاتب عن عمدٍ أن يضعه هنا.

إن كنت ممن يحكم على الكتب من عناوينها، فكما تلاحظ هنالك عنوانٌ في مكانٍ ما، ابحث عنه، إنَّ هذا الكتابَ يتحدث عن ”البحث“.. فإن لم تجد العنوان، فالكاتب يعطيك صلاحية وضع العنوان الذي تراه مناسباً، ثم احكم على الكتاب من العنوان الذي وضعته بنفسك.
الترتيب:

#1K

0 مشاهدة هذا اليوم

#24K

21 مشاهدة هذا الشهر

#105K

699 إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 248.
المتجر أماكن الشراء
محمد قرط الجزمي ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار كنوز المعرفة للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث