📘 ❞ اكثر من راو ❝ رواية ــ محمد قرط الجزمي اصدار 2020

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية اكثر من راو ❝ ــ محمد قرط الجزمي 📖

█ _ محمد قرط الجزمي 2020 حصريا رواية اكثر من راو عن دار كنوز المعرفة للنشر والتوزيع 2024 راو: هناك الكثير الأسئلة التقليدية الطبيعي أن تسألها لكاتب الرواية: «كيف تكتب؟ أين متى ما طقوسك وأنت كم تستغرق الزمن حتى تُتهي رواياتك؟ تقرر تُنهي روايتك؟» كل راوٍ يملك يتحدث ساعات طوال يجيب أسئلتك هذه بإسهاب وحده أبجد يهزُّ كتفيه (لو كان كتفين) يعجز الإجابة عنها سؤال واحد يتوقف الراوي أمامه قد لا يعطيك إجابة واضحة عنه: «لماذا تكتب؟» يكاد يشعر بالنشوة والحماس وهو ينقضُّ عليك يجيبك: «لأني جائع» مشكلة روايتنا أكثر كتبها مشكلتها الثانية أنها تسير حسب قواعد فقط الثالثة نورس هي ضحية الرواية وعلينا – نحن كقراء نجد واحداً كل الأطراف كي نتعاطف معه الكل يستحق التعاطف ولا أحد يستح كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
اكثر من راو
رواية

اكثر من راو

ــ محمد قرط الجزمي

صدرت 2020م عن دار كنوز المعرفة للنشر والتوزيع
اكثر من راو
رواية

اكثر من راو

ــ محمد قرط الجزمي

صدرت 2020م عن دار كنوز المعرفة للنشر والتوزيع
عن رواية اكثر من راو:
هناك الكثير من الأسئلة التقليدية من الطبيعي أن تسألها لكاتب الرواية: «كيف تكتب؟ أين تكتب؟ متى تكتب؟.. ما طقوسك وأنت تكتب؟ كم تستغرق من الزمن حتى تُتهي رواياتك؟ متى تقرر أن تُنهي روايتك؟».. الكثير من الأسئلة.

كل راوٍ يملك أن يتحدث ساعات طوال يجيب على أسئلتك هذه بإسهاب.. وحده أبجد يهزُّ كتفيه (لو كان يملك كتفين) يعجز عن الإجابة عنها.

سؤال واحد يتوقف الراوي الطبيعي أمامه قد لا يعطيك إجابة واضحة عنه: «لماذا تكتب؟»، يكاد يعجز عن الإجابة.. وحده أبجد يشعر بالنشوة والحماس وهو ينقضُّ عليك يجيبك: «لأني جائع».

مشكلة روايتنا هذه أن هناك أكثر من راوٍ كتبها، مشكلتها الثانية أنها تسير حسب قواعد أبجد فقط، الثالثة أن نورس هي ضحية هذه الرواية، وعلينا – نحن كقراء – أن نجد واحداً من كل هذه الأطراف كي نتعاطف معه، الكل يستحق التعاطف ولا أحد يستح
الترتيب:

#7K

0 مشاهدة هذا اليوم

#90K

8 مشاهدة هذا الشهر

#117K

261 إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
محمد قرط الجزمي ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار كنوز المعرفة للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث