📘 ❞ تراجيم ❝ رواية ــ فاطمه الزهراء رياض اصدار 2015

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية تراجيم ❝ ــ فاطمه الزهراء رياض 📖

█ _ فاطمه الزهراء رياض 2015 حصريا رواية تراجيم عن دار كيان للنشر والتوزيع 2024 تراجيم: سحر تستفيق لتجدها قطعة غمام منفردة السرب أطرافها بالكاد تتعرف عليها شعرها يغطي كَـتفًا عوجاء وتلك الوضعية من النّوم "معتّز" يُناجي ملائكته بابتسامة متعبة الساعة الحادية عشر والصباح ارتدى ملاءة الشمس الحارقة مُعلنًا يومٍ فارّ جهنّم لم تكن تدري أن الليل كامرأة غاوية كعب عالٍ بوقت حاد ينصل الذكريات يخترقها بقسوة فتكسرها إلى شظايا أحداث بلا بداية ولا نهاية فستانها الأحمر كالحب المنسدل كتفه امرأة كليلها الذي باع لها البائتة ولاكها معًا لا جدوى قالتْ وهي تحضن طفلها المحدق ببراءة إليها تنتظر منه يواسيها أحلامها التي ما عادت تملك منها إلا أسماء أبطالها الاحلام توقظ عمق الأسئلة لكأن بالفضاء العبق إشارات يرسلها إليك القدر كي أنين الكلام سقف الحديث يوجد غير الحب وبعض الحياة تلخص يومها "إبراهيم" بيدين مرتجفتين مسكت بوجهها تطوقه كسماء تلف خصر الأرض العينان بحر ميت تطفق سطحه آلاف المقيتة سممها المخيلة بحجم الغابة وأشجار الكلمات باسقة ومتشابكة ترتعد وسُمّ "خالد" ينبت كأفاعٍ أمازونية اللسان يبلع بعشوائية ريقها تبعثه معدة يضج بها خواء بي؟ ترددت يمّ قيل ليلاً كحجر أصم يُرقص بحيرتها دوائر تتشكل ثم تتصاغر تماهٍ متناهي الدّقة صوّبت رأسها المتعب الثقيل الثلاجة قلب أحمر تناولته ببرودة قرأته بعياء واضح المعالم تختلط الدموع كجلمود ثلج يُصادف خطًا مسترسلاً نور كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
تراجيم
رواية

تراجيم

ــ فاطمه الزهراء رياض

صدرت 2015م عن دار كيان للنشر والتوزيع
تراجيم
رواية

تراجيم

ــ فاطمه الزهراء رياض

صدرت 2015م عن دار كيان للنشر والتوزيع
عن رواية تراجيم:
سحر تستفيق لتجدها قطعة غمام منفردة عن السرب، أطرافها بالكاد تتعرف عليها، شعرها يغطي كَـتفًا عوجاء وتلك الوضعية من النّوم،"معتّز" يُناجي ملائكته بابتسامة متعبة.. الساعة الحادية عشر والصباح ارتدى ملاءة الشمس الحارقة مُعلنًا عن يومٍ فارّ من جهنّم، لم تكن تدري أن الليل كامرأة غاوية، كعب عالٍ بوقت حاد ينصل الذكريات، يخترقها بقسوة فتكسرها إلى شظايا أحداث بلا بداية ولا نهاية، فستانها الأحمر كالحب المنسدل على كتفه، امرأة الليل كليلها الذي باع لها الذكريات البائتة ولاكها معًا، لا جدوى.. قالتْ وهي تحضن طفلها المحدق ببراءة إليها، تنتظر منه أن يواسيها على أحلامها التي ما عادت تملك منها إلا أسماء أبطالها، الاحلام التي توقظ عمق الأسئلة، لكأن بالفضاء العبق، إشارات يرسلها إليك القدر كي توقظ أنين الكلام، في سقف الحديث لا يوجد غير الحب وبعض الحياة التي تلخص يومها. يومها "إبراهيم".

بيدين مرتجفتين، مسكت بوجهها تطوقه كسماء تلف خصر الأرض، العينان بحر ميت تطفق على سطحه آلاف الأسئلة المقيتة التي سممها الليل، المخيلة بحجم الغابة، وأشجار الكلمات باسقة ومتشابكة، ترتعد، وسُمّ "خالد" ينبت كأفاعٍ أمازونية، اللسان يبلع بعشوائية ريقها، بالكاد تبعثه إلى معدة يضج بها خواء. ما بي؟ ترددت الأسئلة في يمّ ما قيل ليلاً، كحجر أصم يُرقص بحيرتها دوائر تتشكل ثم تتصاغر في تماهٍ متناهي الدّقة، صوّبت رأسها المتعب الثقيل، على الثلاجة قلب أحمر، تناولته ببرودة، قرأته بعياء واضح المعالم. الكلمات.. تختلط عليها الدموع، العينان كجلمود ثلج يُصادف خطًا مسترسلاً من نور.
الترتيب:

#11K

0 مشاهدة هذا اليوم

#33K

17 مشاهدة هذا الشهر

#110K

523 إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 174.
المتجر أماكن الشراء
فاطمه الزهراء رياض ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
دار كيان للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث