📘 ❞ تحت المطر ❝ كتاب اصدار 2023

أدبية متنوعة - 📖 ❞ كتاب تحت المطر ❝ ــ مجموعة من المؤلفين 📖

█ _ مجموعة من المؤلفين 2023 حصريا كتاب تحت المطر عن دار صفقات كتابية للنشر والتوزيع 2024 : "يامور" أو ما يُسمى بالمطر اختَلَفت تسمِيَتُه باختلافِ اللهجاتِ والبلدانِ واتَّفَقت معناه القلوبُ يأتي ليُشعِلَ لهيبَ القلبِ كلِّ مرةٍ هنا تراه يوقظُ ندبةً قديمةً ظنَّ أحدهم أنها دُفِنَت بداخله مع الأيام وهنا ترى احداهن تُسرعُ لحبيبٍ لها قد أيقَظت قطراتُ المطرِ حُبَّه بداخلها للتو تحتَ تشاهدُ الكثيرَ الحكاياتِ عليكَ فقط سوى أن تنظرَ لكلِّ الأوجهِ لتكشِفَ يدورُ سترى كلَّ قلبٍ بحكايةٍ مختلفة تُرى حكايتكَ أنت؟! ماذا سيوقظُ المطرُ بداخلَ قلبكَ الصغير ؟! أدبية متنوعة مجاناً PDF اونلاين ركن خاص بكتب مجانيه للتحميل

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
تحت المطر
كتاب

تحت المطر

ــ مجموعة من المؤلفين

صدر 2023م عن دار صفقات كتابية للنشر والتوزيع
تحت المطر
كتاب

تحت المطر

صدر 2023م عن دار صفقات كتابية للنشر والتوزيع
عن كتاب تحت المطر :
"يامور" أو ما يُسمى بالمطر، اختَلَفت تسمِيَتُه باختلافِ اللهجاتِ والبلدانِ واتَّفَقت على معناه القلوبُ، يأتي ليُشعِلَ لهيبَ القلبِ في كلِّ مرةٍ.

هنا تراه يوقظُ ندبةً قديمةً ظنَّ أحدهم أنها دُفِنَت بداخله مع الأيام، وهنا ترى احداهن تُسرعُ لحبيبٍ لها قد أيقَظت قطراتُ المطرِ حُبَّه بداخلها للتو.

تحتَ المطرِ تشاهدُ الكثيرَ من الحكاياتِ، ما عليكَ فقط سوى أن تنظرَ لكلِّ الأوجهِ لتكشِفَ ما يدورُ بداخلها، سترى كلَّ قلبٍ بحكايةٍ مختلفة، تُرى ما حكايتكَ أنت؟! ماذا سيوقظُ المطرُ بداخلَ قلبكَ الصغير ؟!
إحصائيات:

#5K

1 مشاهدة هذا اليوم

#11K

48 مشاهدة هذا الشهر

#95K

1K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 100.
المتجر 1 أماكن الشراء
أبرز المشاركين ✍️ في التأليف
مناقشات ومراجعات
دار صفقات كتابية للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن شراء تحت المطر :
نتيجة البحث