📘 ❞ ريبريسونا ❝ رواية ــ هجرا عماد اصدار 2022

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية ريبريسونا ❝ ــ هجرا عماد 📖

█ _ هجرا عماد 2022 حصريا رواية ريبريسونا عن دار صفقات كتابية للنشر والتوزيع 2024 ريبريسونا: أخضعُ لتأكُل نُخاعي أنا شلٍل تام ليس لدي قدرة تحريك أطرافي ولا يُنقذُني صُراخي من باتتْ والدمعُ عينيها ولِدتْ ليُجعد خديها ما عدتُ أعرف أكون النقصُ الذي كان يكتمل به!؟ أم تلك الحربُ أخُوضها وحدي بيني وبين ذاتي! النوم بعد أنّ قريني هربَ مني والبُكاءُ اعتاد ذلك الجفن لم يعُد يُخفف عني أشعرُ وكأنني كنتُ بضاعةُ وانتهى تاريخُ صلاحيتُها فوضعت أحد الأرفف الظلام وحيدة ولم يعلم بوجودها الجميع بدائل لها انغمس فكري خلايا روحي المنكسرة وظل يُحاربني لأصبح أقوي!؟ شعرتُ حينها أنني طفلةٌ يُتمت أخذو جميع أشيائها وتركوها ضائعة عالٍم تجدُ فيه يحنو عليها كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
ريبريسونا
رواية

ريبريسونا

ــ هجرا عماد

صدرت 2022م عن دار صفقات كتابية للنشر والتوزيع
ريبريسونا
رواية

ريبريسونا

ــ هجرا عماد

صدرت 2022م عن دار صفقات كتابية للنشر والتوزيع
عن رواية ريبريسونا:
أخضعُ لتأكُل نُخاعي، أنا في شلٍل تام ليس لدي قدرة على تحريك أطرافي، ولا يُنقذُني صُراخي، أنا من باتتْ والدمعُ في عينيها، أنا من ولِدتْ ليُجعد خديها.
ما عدتُ أعرف من أكون، هل أنا النقصُ الذي كان يكتمل به!؟ أم أنا تلك الحربُ الذي أخُوضها وحدي بيني وبين ذاتي!
النوم بعد أنّ كان قريني هربَ مني، والبُكاءُ الذي اعتاد على ذلك الجفن لم يعُد يُخفف عني، أشعرُ وكأنني كنتُ بضاعةُ وانتهى تاريخُ صلاحيتُها فوضعت على أحد الأرفف في الظلام وحيدة ولم يعلم بوجودها أحد، الجميع بدائل لها، انغمس فكري في خلايا روحي المنكسرة وظل يُحاربني، هل لأصبح أقوي!؟ شعرتُ حينها أنني طفلةٌ يُتمت أخذو جميع أشيائها وتركوها ضائعة في عالٍم لم تجدُ فيه من يحنو عليها.
الترتيب:

#660

0 مشاهدة هذا اليوم

#13K

30 مشاهدة هذا الشهر

#93K

1K إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
هجرا عماد ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
دار صفقات كتابية للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث