📘 ❞ صباح الورد ❝ ــ نجيب محفوظ اصدار 2006

- 📖 ❞ صباح الورد ❝ ــ نجيب محفوظ 📖

█ _ نجيب محفوظ 2006 حصريا صباح الورد عن دار الشروق 2024 الورد: الجزء الأول والثاني من الكتاب قريب الشبه للغاية بحديث الصباح والمساء بعد أن وصل لسن متقدمة يستعيد ذكريات الطفولة الحسين والعائلات المختلفة عبق الحارة هنا كان ناضحاً بقوة وسحر الحكاية المحفوظية فتتني كعادته قد تكون روتينية أو ذات رتم بطيء لكنها تتسم بشخصيات مختلفة ونماذج إنسانية عديدة لم تخل إسقاطات سياسية واضحة ثورة 19 لانقلاب 52 وحتى النكسة وانفتاح السادات القصة الثالثة والأخيرة بالمجموعة ممتعة أيضاً ولعلّها الأفضل أعلم صديقتي التي قرأت معي وكثير ينفر هذا الطابع السردي وكتابة كحكاية فقط لكنني أعترف والحكاية لديّ صنم أستطع هدمها ولا أظنني سأفعل مجاناً PDF اونلاين

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
صباح الورد
كتاب

صباح الورد

ــ نجيب محفوظ

صدر 2006م عن دار الشروق
صباح الورد
كتاب

صباح الورد

ــ نجيب محفوظ

صدر 2006م عن دار الشروق
عن كتاب صباح الورد:
صباح الورد، الجزء الأول والثاني من الكتاب قريب الشبه للغاية بحديث الصباح والمساء. نجيب محفوظ بعد أن وصل لسن متقدمة، يستعيد ذكريات الطفولة في الحسين، والعائلات المختلفة. عبق الحارة هنا كان ناضحاً بقوة، وسحر الحكاية المحفوظية فتتني كعادته. قد تكون الحكاية روتينية أو ذات رتم بطيء، لكنها تتسم بشخصيات مختلفة، ونماذج إنسانية عديدة، لم تخل من إسقاطات سياسية واضحة، من ثورة 19 لانقلاب 52 وحتى النكسة وانفتاح السادات.القصة الثالثة والأخيرة بالمجموعة ممتعة أيضاً، ولعلّها الأفضل.
أعلم أن صديقتي التي قرأت معي الكتاب، وكثير قد ينفر من هذا الطابع السردي، وكتابة الحكاية كحكاية فقط.. لكنني أعترف أن محفوظ والحكاية لديّ صنم، لم أستطع هدمها بعد، ولا أظنني سأفعل..

الترتيب:

#29

4 مشاهدة هذا اليوم

#11K

33 مشاهدة هذا الشهر

#77K

3K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 196.
المتجر أماكن الشراء
نجيب محفوظ ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار الشروق 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث