📘 ❞ Mastering VBA for Microsoft Office 365 4th Edition ❝ كتاب ــ ريتشارد مانسفيلد اصدار 2019

كتب ICDL والبرامج المكتبية - 📖 ❞ كتاب Mastering VBA for Microsoft Office 365 4th Edition ❝ ــ ريتشارد مانسفيلد 📖

█ _ ريتشارد مانسفيلد 2019 حصريا كتاب Mastering VBA for Microsoft Office 365 4th Edition عن Sybex 2024 Edition: وصف قصير الكتاب : البرامج المكتبية ويكون مرشدك للحصول شهادة مايكروسوفت ICDL الحوسبة حزمة المكتب أو الحزمة البرمجيات بعض الأحيان يطلق عليها الإنتاجية هي مجموعة من برامج الحاسوب موجهة للاستخدام قبل العاملين قطاع المعرفة البرامج المكوِنة للحزمة تأتي العادة مع بعضها البعض وتحتوي واجهة مستخدم موَّحدة وفي يمكن لبرامج التفاعل أوفيس مايكروسوفت (بالإنجليزية: Office)‏ مكتبية إنتاج شركة للبرمجيات تضم كبرنامج تحرير النصوص وبرنامج قواعد البيانات العروض التقديمية القوائم المحاسبية وغيرها أوفيس عبارة العميل وبرامج الخادم والخدمات التي طورتها تم الإعلان عنه لأول مرة بيل جيتس 1 أغسطس 1988 كتب والبرامج مجاناً PDF اونلاين ركن خاص تحميل في المكتبية(بالإنجليزية: office suite)‏ تسمى وسبب تسميتها بحزمة لأنها عدة التطبيقات المستخدمة الأشخاص لتحرير تقديم إنشاء الجداول تباع المحتويات لها رسومية هذه تستطيع تتفاعل بطريقة يسمح بها نظام التشغيل الحزم المهيمنة الوقت الحالي

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
Mastering VBA for Microsoft Office 365 4th Edition
كتاب

Mastering VBA for Microsoft Office 365 4th Edition

ــ ريتشارد مانسفيلد

صدر 2019م عن Sybex
Mastering VBA for Microsoft Office 365 4th Edition
كتاب

Mastering VBA for Microsoft Office 365 4th Edition

ــ ريتشارد مانسفيلد

صدر 2019م عن Sybex
عن كتاب Mastering VBA for Microsoft Office 365 4th Edition:
وصف قصير عن الكتاب :

البرامج المكتبية ويكون مرشدك للحصول على شهادة مايكروسوفت ICDL في الحوسبة حزمة المكتب أو الحزمة المكتبية أو حزمة البرمجيات المكتبية أو في بعض الأحيان يطلق عليها الحزمة الإنتاجية هي مجموعة من برامج الحاسوب موجهة للاستخدام من قبل العاملين في قطاع المعرفة.
البرامج المكوِنة للحزمة تأتي في العادة مع بعضها البعض، وتحتوي على واجهة مستخدم موَّحدة، وفي العادة يمكن لبرامج الحزمة التفاعل مع بعضها البعض. مايكروسوفت أوفيس.
مايكروسوفت أوفيس (بالإنجليزية: Microsoft Office)‏ هي حزمة مكتبية من إنتاج شركة مايكروسوفت للبرمجيات. تضم مجموعة من البرامج المكتبية كبرنامج تحرير النصوص وبرنامج قواعد البيانات وبرنامج العروض التقديمية وبرنامج القوائم المحاسبية وغيرها.

أوفيس عبارة عن مجموعة من برامج العميل وبرامج الخادم والخدمات التي طورتها مايكروسوفت. تم الإعلان عنه لأول مرة من قبل بيل جيتس في 1 أغسطس، 1988
الترتيب:

#3K

0 مشاهدة هذا اليوم

#12K

45 مشاهدة هذا الشهر

#109K

565 إجمالي المشاهدات
مترجم الى: English .
المتجر أماكن الشراء
ريتشارد مانسفيلد ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
Sybex 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث