📘 ❞ COMPTIA SECURITY+ STUDY GUIDE: EXAM SY0-501 7TH EDITION ❝ كتاب ــ ديفيد سيدل، مايك تشابل اصدار 2017

كتب أمن الشبكات - 📖 ❞ كتاب COMPTIA SECURITY+ STUDY GUIDE: EXAM SY0-501 7TH EDITION ❝ ــ ديفيد سيدل، مايك تشابل 📖

█ _ ديفيد سيدل مايك تشابل 2017 حصريا كتاب COMPTIA SECURITY+ STUDY GUIDE: EXAM SY0 501 7TH EDITION عن Sybex 2024 EDITION: وصف قصير الكتاب : تعرف الأهداف الرئيسية والمفاهيم الأكثر أهمية التي يغطيها Security + Exam 601 مع دليل الدراسة الشامل والعملي هذا! يقدم بنك الاختبار عبر الإنترنت 650 سؤالًا عمليًا وبطاقات تعليمية! يعدك الإصدار الثامن من امتحان CompTIA Study Guide بكفاءة وشاملة لامتحان يرشدك المؤلفون المحترفون وخبراء الأمن وديفيد إلى أساسيات موضوعات الأمان الحاسمة بما ذلك المجالات الخمسة اختبار 601: الهجمات والتهديدات ونقاط الضعف والهندسة المعمارية والتصميم التنفيذ العمليات والاستجابة للحوادث الحكم والمخاطر والامتثال يأتي بيئة تعليمية تفاعلية تقدم سؤال تدريب! يتضمن اختبارًا للتقييم المسبق ومئات أسئلة المراجعة وامتحانات الممارسة والبطاقات التعليمية ومسردًا للمصطلحات الأساسية تمت كتابة بطريقة عملية ومباشرة مما يضمن لك سهولة تعلم المواد والاحتفاظ بها مثالي لكل يخطط لإجراء وكذلك أولئك الذين يأملون الحصول شهادة عالية المستوى مثل CASP أو CISSP CISA ينتمي أيضًا أرفف الكتب تساءل عما إذا كان مجال أمن تكنولوجيا المعلومات مناسب لهم إنه مرجع لا بد منه! كتب الشبكات مجاناً PDF اونلاين شبكات (بالإنجليزية: Network security)‏ إن فكرة نقل وتبادلها شبكة ليست بفكرة جديدة ابتدعها العصر الحالي بل أنها قديمة ولعل أقرب عاشت عصورا ً طويلة وما تزال تتواجد : البريد وشبكات توزيع الكتـب والصـحف ,الجرائد والمجلات القرن التاسع عشر تمكن الإنسان سلكيا ثم وفي ذات ظهرت الأنظمة الهاتفيـة وأصـبح نقـل الصوت آنيا وبالتالي التخاطب أيضا مسافات بعيدة أمرا ممكنـا تطـورت شيئا فشيئا أن أصبحت صورتها الحالية تعريف المعلومات: هي مجموعة الإجراءات يمكن خلالها توفير الحماية القصوى للمعلومات والبيانات كافة المخاطر تهددها وذلك خلال الأدوات والوسائل اللازم توفيرها لحماية الداخلية الخارجية

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
COMPTIA SECURITY+ STUDY GUIDE: EXAM SY0-501 7TH EDITION
كتاب

COMPTIA SECURITY+ STUDY GUIDE: EXAM SY0-501 7TH EDITION

ــ ديفيد سيدل، مايك تشابل

صدر 2017م عن Sybex
COMPTIA SECURITY+ STUDY GUIDE: EXAM SY0-501 7TH EDITION
كتاب

COMPTIA SECURITY+ STUDY GUIDE: EXAM SY0-501 7TH EDITION

ــ ديفيد سيدل، مايك تشابل

صدر 2017م عن Sybex
من الاعلى مبيعاً
عن كتاب COMPTIA SECURITY+ STUDY GUIDE: EXAM SY0-501 7TH EDITION:
وصف قصير عن الكتاب :

تعرف على الأهداف الرئيسية والمفاهيم الأكثر أهمية التي يغطيها Security + Exam SY0-601 مع دليل الدراسة الشامل والعملي هذا! يقدم بنك الاختبار عبر الإنترنت 650 سؤالًا عمليًا وبطاقات تعليمية!

يعدك الإصدار الثامن من امتحان CompTIA Security + Study Guide SY0-601 بكفاءة وشاملة لامتحان SY0-601. يرشدك المؤلفون المحترفون وخبراء الأمن مايك تشابل وديفيد سيدل إلى أساسيات موضوعات الأمان الحاسمة ، بما في ذلك المجالات الخمسة التي يغطيها اختبار SY0-601:

الهجمات والتهديدات ونقاط الضعف
والهندسة المعمارية والتصميم
التنفيذ
العمليات والاستجابة للحوادث
الحكم، والمخاطر والامتثال
يأتي دليل الدراسة مع بيئة تعليمية تفاعلية عبر الإنترنت من Sybex تقدم 650 سؤال تدريب! يتضمن اختبارًا للتقييم المسبق ، ومئات من أسئلة المراجعة ، وامتحانات الممارسة ، والبطاقات التعليمية ، ومسردًا للمصطلحات الأساسية. تمت كتابة الكتاب بطريقة عملية ومباشرة ، مما يضمن لك سهولة تعلم المواد والاحتفاظ بها.

مثالي لكل من يخطط لإجراء اختبار SY0-601 - وكذلك أولئك الذين يأملون في الحصول على شهادة عالية المستوى مثل CASP + أو CISSP أو CISA - ينتمي دليل الدراسة أيضًا إلى أرفف الكتب لكل من تساءل عما إذا كان مجال أمن تكنولوجيا المعلومات مناسب لهم. إنه مرجع لا بد منه!
الترتيب:

#3K

2 مشاهدة هذا اليوم

#6K

75 مشاهدة هذا الشهر

#86K

2K إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
ديفيد سيدل، مايك تشابل ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
Sybex 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث