📘 ❞ CISSP Certified Information Systems Security Professional 8th Edition ❝ كتاب ــ إد تيتل اصدار 2018

اختبار الأمان - 📖 ❞ كتاب CISSP Certified Information Systems Security Professional 8th Edition ❝ ــ إد تيتل 📖

█ _ إد تيتل 2018 حصريا كتاب CISSP Certified Information Systems Security Professional 8th Edition عن Sybex 2024 Edition: وصف قصير الكتاب: اختبار الأمان هو عملية تهدف إلى الكشف العيوب آليات لنظام المعلومات التي تحمي البيانات وتحافظ وظائفها النحو المنشود نظرًا للقيود المنطقية لاختبار فإن اجتياز اختبار ليس مؤشراً عدم وجود عيوب أو أن النظام يفي بمتطلبات بشكل كاف قد تتضمن متطلبات النموذجية عناصر محددة من السرية والنزاهة والمصادقة والتوافر والترخيص وعدم التنصل تعتمد الفعلية تم اختبارها ينفذها نفسه كمصطلح له عدد المعاني المختلفة ويمكن إكماله ووصفه بعدد الطرق هذا يساعدنا تصنيف فهم هذه والمعاني خلال توفير مستوى أساسي للعمل منه السرية هو التدبير الأمني الذي يحمي لأطراف أخرى غير المستلم المقصود وهو بأي حال الأحوال الطريقة الوحيدة لضمان الأمن النزاهة يشير تكامل حماية التعديل بواسطة جهات مصرح بها مجاناً PDF اونلاين بها

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
CISSP Certified Information Systems Security Professional 8th Edition
كتاب

CISSP Certified Information Systems Security Professional 8th Edition

ــ إد تيتل

صدر 2018م عن Sybex
CISSP Certified Information Systems Security Professional 8th Edition
كتاب

CISSP Certified Information Systems Security Professional 8th Edition

ــ إد تيتل

صدر 2018م عن Sybex
عن كتاب CISSP Certified Information Systems Security Professional 8th Edition:
وصف قصير عن الكتاب:

اختبار الأمان هو عملية تهدف إلى الكشف عن العيوب في آليات الأمان لنظام المعلومات التي تحمي البيانات وتحافظ على وظائفها على النحو المنشود. نظرًا للقيود المنطقية لاختبار الأمان ، فإن اجتياز اختبار الأمان ليس مؤشراً على عدم وجود عيوب أو أن النظام يفي بمتطلبات الأمان بشكل كاف.

قد تتضمن متطلبات الأمان النموذجية عناصر محددة من السرية والنزاهة والمصادقة والتوافر والترخيص وعدم التنصل. تعتمد متطلبات الأمان الفعلية التي تم اختبارها على متطلبات الأمان التي ينفذها النظام نفسه. اختبار الأمان كمصطلح له عدد من المعاني المختلفة ويمكن إكماله ووصفه بعدد من الطرق المختلفة. على هذا النحو ، يساعدنا تصنيف الأمان على فهم هذه الطرق والمعاني المختلفة من خلال توفير مستوى أساسي للعمل منه.

السرية
هو التدبير الأمني الذي يحمي من الكشف عن المعلومات لأطراف أخرى غير المستلم المقصود وهو بأي حال من الأحوال الطريقة الوحيدة لضمان الأمن.
النزاهة
يشير تكامل المعلومات إلى حماية المعلومات من التعديل بواسطة جهات غير مصرح بها

الترتيب:

#10K

0 مشاهدة هذا اليوم

#17K

37 مشاهدة هذا الشهر

#102K

836 إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
إد تيتل ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
Sybex 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية