📘 ❞ Penetration Testing Essentials ❝ كتاب ــ سين فيليب أوريانو اصدار 2016

اختبار او فحص البرمجيات - 📖 ❞ كتاب Penetration Testing Essentials ❝ ــ سين فيليب أوريانو 📖

█ _ سين فيليب أوريانو 2016 حصريا كتاب Penetration Testing Essentials عن Sybex 2024 Essentials: وصف قصير الكتاب: اختبار الأمان هو عملية تهدف إلى الكشف العيوب آليات لنظام المعلومات التي تحمي البيانات وتحافظ وظائفها النحو المنشود نظرًا للقيود المنطقية لاختبار فإن اجتياز اختبار ليس مؤشراً عدم وجود عيوب أو أن النظام يفي بمتطلبات بشكل كاف قد تتضمن متطلبات النموذجية عناصر محددة من السرية والنزاهة والمصادقة والتوافر والترخيص وعدم التنصل تعتمد الفعلية تم اختبارها ينفذها نفسه كمصطلح له عدد المعاني المختلفة ويمكن إكماله ووصفه بعدد الطرق هذا يساعدنا تصنيف فهم هذه والمعاني خلال توفير مستوى أساسي للعمل منه السرية هو التدبير الأمني الذي يحمي لأطراف أخرى غير المستلم المقصود وهو بأي حال الأحوال الطريقة الوحيدة لضمان الأمن النزاهة يشير تكامل حماية التعديل بواسطة جهات مصرح بها او فحص البرمجيات مجاناً PDF اونلاين الاختبارات البرمجية (Software Testing) مُصطلح يُطلق العمليات تستهدف تقييم أي تطبيق برمجي تطويره حيث الأداء والوظائف يؤديها وصُمم أجلها والغرض هنا التأكد ومعرفة ما إذا كانت تفي بالأغراض والمتطلبات المستهدفة منها أم لا وخلال الاختبار التقييم يتولى مسئوليتها مُختبرين متخصصين يتم الوصول والإشارة يتضمنها التطبيق توجيه توصيات بإصلاحها؛ تقديم منتج عالي الجودة وخالي تقنية وقد يكون الهدف فقط تنبيه المُبرمجين تطبيقاتهم وإمدادهم بتوصيات واقتراحات إصلاحها بل أيضًا إعطاء المستخدمين صورة كاملة جودة يستخدمونها وبناء عليه يمكننا تقسيم الأهداف إجراء جزأين رئيسيين وهما: Validation: قمنا بتطويره المنتج المستهدف والصحيح؟ Verification: يؤدي العنصر x وُضع أجله؟ وقد جزء الـcode واحد المتطلبات نموذج وهكذا

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
Penetration Testing Essentials
كتاب

Penetration Testing Essentials

ــ سين فيليب أوريانو

صدر 2016م عن Sybex
Penetration Testing Essentials
كتاب

Penetration Testing Essentials

ــ سين فيليب أوريانو

صدر 2016م عن Sybex
عن كتاب Penetration Testing Essentials:
وصف قصير عن الكتاب:

اختبار الأمان هو عملية تهدف إلى الكشف عن العيوب في آليات الأمان لنظام المعلومات التي تحمي البيانات وتحافظ على وظائفها على النحو المنشود. نظرًا للقيود المنطقية لاختبار الأمان ، فإن اجتياز اختبار الأمان ليس مؤشراً على عدم وجود عيوب أو أن النظام يفي بمتطلبات الأمان بشكل كاف.

قد تتضمن متطلبات الأمان النموذجية عناصر محددة من السرية والنزاهة والمصادقة والتوافر والترخيص وعدم التنصل. تعتمد متطلبات الأمان الفعلية التي تم اختبارها على متطلبات الأمان التي ينفذها النظام نفسه. اختبار الأمان كمصطلح له عدد من المعاني المختلفة ويمكن إكماله ووصفه بعدد من الطرق المختلفة. على هذا النحو ، يساعدنا تصنيف الأمان على فهم هذه الطرق والمعاني المختلفة من خلال توفير مستوى أساسي للعمل منه.

السرية
هو التدبير الأمني الذي يحمي من الكشف عن المعلومات لأطراف أخرى غير المستلم المقصود وهو بأي حال من الأحوال الطريقة الوحيدة لضمان الأمن.
النزاهة
يشير تكامل المعلومات إلى حماية المعلومات من التعديل بواسطة جهات غير مصرح بها

الترتيب:

#2K

2 مشاهدة هذا اليوم

#5K

2 مشاهدة هذا الشهر

#111K

471 إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
سين فيليب أوريانو ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
Sybex 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث