📘 ❞ الصحراء ❝ كتاب ــ علي شريعتي اصدار 2017

فكر إسلامي - 📖 ❞ كتاب الصحراء ❝ ــ علي شريعتي 📖

█ _ علي شريعتي 2017 حصريا كتاب الصحراء عن دار الرافدين للطباعة والنشر والتوزيع 2024 الصحراء: صدر بيروت وضمن سلسلة دراسات فكرية التي تصدر جامعة الكوفة "الصحراء " للمفكر الايراني الراحل الكتاب من ترجمة الباحث العراقي حسن الصراف ومراجعة كل الباحثين ناظم وعلي حاكم صالح يذكر ناشر بان هذا الاصدار جديد نوعه حيث لم يتم تترجم العربية اي نصوص الصحراوية تكاد تدرج جانب سائر النصوص الخالدة والقارئ العربي يعرف الا خلال كتاباته الاسلامية والاجتماعية وكتاب هو الاول بابه يصدر بالعربية ليقول شيئا آخر شريعتي" ويكتب المفكر مصطففى ملكيان غلاف الداخلي كلمة تتضمن تأثره بخصوصية يقول : اشهر كتب واكثرها خلودا انه اشد الكتب تأثيرا اذ شغلني ولاسيما ايام الشباب ( ) ولم ازل اتصفح بين الفينة والاخرى وما زلت اتأثر به واجله كثيرا المترجم حاصل شهادة الباكلوريوس الادب والماجيستير العلوم السياسية ويعمل منسقا للبرامج مكتب كرسي اليونسكو وتطبع هي اصدارات تشمل طيفا واسعا الموضوعات الانسانية والقضايا تهم الثقافة فكر إسلامي مجاناً PDF اونلاين ركن خاص بكتب مجانيه للتحميل اسلامي

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الصحراء
كتاب

الصحراء

ــ علي شريعتي

صدر 2017م عن دار الرافدين للطباعة والنشر والتوزيع
الصحراء
كتاب

الصحراء

ــ علي شريعتي

صدر 2017م عن دار الرافدين للطباعة والنشر والتوزيع
عن كتاب الصحراء:
صدر في بيروت وضمن سلسلة دراسات فكرية التي تصدر عن جامعة الكوفة، كتاب "الصحراء " للمفكر الايراني الراحل علي شريعتي. الكتاب من ترجمة الباحث العراقي حسن الصراف ومراجعة كل من الباحثين حسن ناظم وعلي حاكم صالح.

يذكر ناشر الكتاب بان هذا الاصدار جديد من نوعه حيث " لم يتم تترجم الى العربية اي من نصوص شريعتي الصحراوية، التي تكاد تدرج الى جانب سائر النصوص الخالدة، والقارئ العربي لم يعرف شريعتي الا من خلال كتاباته الاسلامية والاجتماعية، وكتاب الصحراء هذا هو الاول من بابه، يصدر بالعربية ليقول شيئا آخر عن شريعتي".

ويكتب المفكر الايراني مصطففى ملكيان على غلاف الكتاب الداخلي كلمة تتضمن تأثره بخصوصية هذا الكتاب حيث يقول :

ان كتاب الصحراء هو من اشهر كتب علي شريعتي واكثرها خلودا، انه من اشد الكتب تأثيرا علي، اذ شغلني ولاسيما ايام الشباب، (...) ولم ازل اتصفح هذا الكتاب بين الفينة والاخرى، وما زلت اتأثر به واجله كثيرا. المترجم حسن الصراف حاصل على شهادة الباكلوريوس في الادب العربي والماجيستير في العلوم السياسية.

ويعمل منسقا للبرامج في مكتب كرسي اليونسكو في جامعة الكوفة. سلسلة دراسات فكرية التي تصدر عن جامعة الكوفة وتطبع في بيروت هي اصدارات تشمل طيفا واسعا من الموضوعات في العلوم الانسانية والقضايا التي تهم الثقافة العربية.


الترتيب:

#9K

0 مشاهدة هذا اليوم

#53K

6 مشاهدة هذا الشهر

#106K

669 إجمالي المشاهدات
مترجم الى: .
المتجر أماكن الشراء
علي شريعتي ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار الرافدين للطباعة والنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث