📘 ❞ نداء الملاك ❝ رواية ــ غيوم ميسو اصدار 2014

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية نداء الملاك ❝ ــ غيوم ميسو 📖

█ _ غيوم ميسو 2014 حصريا رواية نداء الملاك عن المركز الثقافي العربي 2024 : نبذة من الرواية : عن الملاك: "كان هاتفهما كلّ حياتهما نيويورك مطار كينيدي الكافيتيريا المزدحمة اصطدم رجلٌ وامرأة وحدث شجارٌ تافه بينهما ثم راح كلٌّ منهما سبيله لم يكن مادلين وجوناثان قد التقيا قبل وما كان لهما أن يتقابلا بعد ذلك ولكن حينما التقطا ما سقط المتعلّقات تبادلا دون قصد هاتفيهما المحمولين حينما ادركا خطأهما كانا ابتعدا بعضهما لمسافة عشرة آلاف كيلومتر: بائعة زهور باريس صاحب مطعم سان فرانسيسكو بدافع الفضول سبر محتوى هاتف الآخر ونبش أعماق حياته الشخصية: الصور المحادثات الملفات المفكرة إلى اكتشفا فيها أسراراً كلاهما يعتقدان أنها دُفنت الأبد " عملٌ يقع بين الكوميديا الرومانسية والحكاية المثيرة درجة الذروة حبكة روائية بارعة تؤديها شخصيات مؤثرة خاتمة قمّة البراعة كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين هي سرد نثري طويل يصف خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع ينطوي عليه تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
نداء الملاك
رواية

نداء الملاك

ــ غيوم ميسو

صدرت 2014م عن المركز الثقافي العربي
نداء الملاك
رواية

نداء الملاك

ــ غيوم ميسو

صدرت 2014م عن المركز الثقافي العربي
من الاعلى مبيعاً
عن رواية نداء الملاك :
نبذة من الرواية :

عن رواية نداء الملاك: "كان في هاتفهما، كلّ حياتهما... نيويورك. مطار كينيدي. في الكافيتيريا المزدحمة، اصطدم رجلٌ وامرأة وحدث شجارٌ تافه بينهما، ثم راح كلٌّ منهما في سبيله. لم يكن مادلين وجوناثان قد التقيا من قبل وما كان لهما أن يتقابلا بعد ذلك. ولكن حينما التقطا ما سقط منهما من المتعلّقات، تبادلا من دون قصد هاتفيهما المحمولين.

حينما ادركا خطأهما، كانا قد ابتعدا عن بعضهما لمسافة عشرة آلاف كيلومتر: مادلين بائعة زهور في باريس، وجوناثان صاحب مطعم في سان فرانسيسكو. بدافع من الفضول، سبر كلٌّ منهما محتوى هاتف الآخر ونبش في أعماق حياته الشخصية: الصور، المحادثات، الملفات، المفكرة... إلى أن اكتشفا فيها أسراراً كان كلاهما يعتقدان أنها قد دُفنت إلى الأبد...". عملٌ يقع بين الكوميديا الرومانسية والحكاية المثيرة إلى درجة الذروة. حبكة روائية بارعة تؤديها شخصيات مؤثرة. خاتمة في قمّة البراعة.
الترتيب:

#1K

3 مشاهدة هذا اليوم

#6K

80 مشاهدة هذا الشهر

#65K

4K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
المتجر أماكن الشراء
غيوم ميسو ✍️ المؤلف
🎙️ المراجعات الصوتية و الآداء الصوتي
مناقشات ومراجعات
المركز الثقافي العربي 🏛 الناشر
QR Code

أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث